قال الإعلامي خالد الغندور، سادت حالة من الغضب الشديد، داخل لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، ضد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، بسبب تجاهل قرارات استدعائه أمام اللجنة للتحقيق معه في خروجه عن النص مع الحكم عاطف حسين خلال مباراة الزمالك والمصري بالدوري الموسم الماضي.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" لجنة الانضباط طلبت مثول جوميز للتحقيق والاستماع لأقواله مرتين، لكنه رفض الحضور إلى اتحاد الكرة والاستجابه لطلب اللجنة، وهو ما تسبب في حالة من الغضب بسبب موقف المدير الفني للزمالك".

وأضاف:" لجنة الانضباط ستجتمع خلال الساعات القادمة لتحديد عقوبة جوميز وإبلاغ اتحاد الكرة بها.

واختتم الغندور:" اكتفى مصدر مسؤول داخل لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بالتعليق :"لسنا ضد جوميز المدرب مثله مثل أي فرد في المنظومة، سنوقع عليه عقوبة لأنه تجاوز في حق الحكم".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد الكرة الاتحاد المصري الاتحاد المصري لكرة القدم الزمالك والمصري خالد الغندور جوزية جوميز عاطف حسين الحكم عاطف حسين الزمالك لجنة الانضباط

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور يؤكد صحة قيد وسام أبو علي وينفي سحب لقب الدوري من الأهلي

 

أكد الإعلامي خالد الغندور صحة مستندات قيد اللاعب وسام أبو علي، مهاجم النادي الأهلي، وذلك ردًا على الاتهامات التي تشير إلى وجود تزوير في عملية قيده.

أشار الغندور خلال برنامجه "ستاد المحور"، إلى أنه تواصل مع اتحاد الكرة للتحقق من صحة هذه الاتهامات، حيث أفاد الاتحاد بأن وسام أبو علي يحمل الجنسيتين الدنماركية والفلسطينية، وتم قيده باستخدام جواز السفر الفلسطيني مؤكدا علي أن جميع المستندات المقدمة لقيد اللاعب صحيحة.

من سيحمل شارة قيادة منتخب مصر في غياب صلاح؟ منتخب الشباب يعود للتدريب على فترتين.. وميكالى يواصل التنقيب عن الأفضل

وأضاف الغندور أن هناك من يشكك في جواز سفر اللاعب ويعتبر أن اتحاد الكرة قدم مجاملة غير قانونية للنادي الأهلي في قيد وسام.

أوضح الاعلامي أن الاتحاد أجرى الإجراءات المعتادة لقيد أي لاعب أجنبي، وقد طلب من النادي الأهلي تقديم ما يثبت جنسية اللاعب الفلسطينية، وهو ما تم بالفعل.

وفي ختام تصريحاته، نفى الغندور تمامًا ما يتردد حول سحب لقب الدوري من الأهلي بسبب هذه القضية، مؤكدًا أن كل الإجراءات المتعلقة بقيد اللاعب تمت بشكل قانوني.

مقالات مشابهة

  • عضو اتحاد الكرة: متفائل بالفوز على موريتانيا رغم صعوبة المباراة
  • غضب في لجنة الانضباط ضد جوميز واجتماع عاجل خلال ساعات
  • حقيقة تزوير عقد فدائي الأهلي في اتحاد الكرة.. ماذا يحدث ضد القلعة الحمراء؟
  • خالد الغندور: بيراميدز لم يتواصل مع اتحاد الكرة بشأن سحب لقب الدوري من الأهلي
  • حقيقة شكوى بيراميدز لاتحاد الكرة بشأن سحب لقب الدوري من الأهلي
  • خالد الغندور يؤكد صحة قيد وسام أبو علي وينفي سحب لقب الدوري من الأهلي
  • حقيقة تواصل بيراميدز مع اتحاد الكرة لسحب لقب الدوري من الأهلي
  • خالد الغندور: مستندات قيد وسام أبو علي صحيحة ولقب الدوري أهلاوي