ارتفاع طفيف بأسعار خامي البصرة رغم انخفاض النفط عالمياً.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اسعار ارتفاع خاما البصرة

إقرأ أيضاً:

انخفاض جديد بأسعار الذهب وعيار 24 يسجل 4103 جنيهات

سجل سعر الذهب في مصر، تراجعًا طفيفًا بالأسواق المحلية ومحلات الصاغة مع بداية تعاملات اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024،  بحوالي 5 جنيهات، ليسجل جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر 3590 جنيها للجرام.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024

 

سعر الذهب اليوم:

عيار 24 يسجل 4103 جنيها.

عيار 21 يسجل 3590 جنيهًا.

عيار 18 يسجل 3077 جنيها.

عيار 14 يسجل 2393 جنيها.

الجنيه الذهب 28720 جنيها.

الذهب العالمي

أعلنت الصين إنها ستزيد بشكل كبير من الدعم للاقتصاد المتعثر، ولكنها لم تعلن عن الحجم الإجمالي لحزمة التحفيز، ويشير الالتزام الصيني المحتمل بالتحفيز المالي إلى اتجاهها لدعم عدلات النمو والطلب المحلي، مما يعد أمر إيجابي بالنسبة الذهب حيث تعد الصين أكبر مستهلك للذهب في العالم. ولكن السوق بحاجة إلى رؤية المزيد من التدابير الملموسة، قبل أن يظهر تأثير حقيقي لهذه الأخبار على أسعار الذهب.

ومن جهة أخرى تراقب الأسواق المزيد من التصريحات التي تصدر عن أعضاء البنك الفيدرالي، وبيانات مبيعات التجزئة الأمريكية عن شهر سبتمبر والتي تعد مقياس لمعدلات إنفاق المستهلكين.

وإذا تسببت تصريحات أعضاء البنك الاحتياطي الفيدرالي أو البيانات الاقتصادية هذا الأسبوع في المزيد من الشكوك حول عدد التخفيضات المحتملة في أسعار الفائدة حتى نهاية العام، فإن أي ارتفاع ناتج عن ذلك في الدولار قد يؤدي إلى دفع الذهب لاختبار مستويات الدعم حول 2600 دولار مرة أخرى.

التوقعات في الأسواق لا تزال لصالح خفض أسعار الفائدة الأمريكية بمقدار 25 نقطة أساس خلال الاجتماع القادم في نوفمبر بنسبة احتمال تصل إلى 905، خاصة بعد أن جاءت قراءات التضخم وسوق العمل الأخيرة أعلى من التوقعات.

استقر الذهب اليوم الثلاثاء مع انتظار المستثمرين وجهات نظر جديدة بشأن موقف مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي من خفض أسعار الفائدة لتحديد الاتجاه المستقبلي لأسعار الذهب.

واستقر الذهب عند 2646.64 دولار للأونصة بحلول الساعة 0319 بتوقيت غرينتش. وكانت الأسعار قد سجلت مستوى قياسيا مرتفعا بلغ 2685.42 دولار الشهر الماضي.

وهبطت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.1 بالمئة إلى 2663.10 دولار.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع طفيف في أسعار الذهب اليوم في العراق
  • انخفاض جديد بأسعار الذهب وعيار 24 يسجل 4103 جنيهات
  • أوبك: انخفاض أسعار نفط البصرة المتوسط أكثر من 5 دولارات خلال شهر
  • رابطة التجار: ارتفاع طفيف في أسعار السيارات المستعملة الفترة القادمة
  • انخفاض طفيف باسعار الصرف بالاسواق العراقية.. الاقتصاد نيوز تنشر قائمة صباحية
  • اليوم..انخفاض طفيف في أسعار صرف الدولار
  • بالفيديو| انخفاض طفيف في الحرارة.. الأرصاد تحذر: ارتدوا الملابس الخريفية تجنبا لنزلات البرد
  • مع تراجع النفط عالمياً.. انخفاض أسعار خام البصرة
  • غدا.. ارتفاع طفيف بالحرارة والعظمى بالقاهرة 34 درجة