انطلق تصوير فيلم “ان غاب القط” للفنان آسر ياسين وذلك بعد أن حلت الفنانة أسماء جلال بديلة عن الفنانة هنا الزاهد. 

ونشر عدد من أبطال العمل مجموعة من الصور لانطلاق التصوير واحتفال فريق العمل ببدء التصوير والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج سارة نوح. 

آسر ياسين وأسماء جلالآسر ياسين يستعد للشايب 

من ناحية أخرى نشر الفنان آسر ياسين تعليقًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام يوجّه فيه رسالة الى المستشار تركى آل الشيخ بعد إعلان تقديم فيلم "الشايب".

مليون قضية هتترفع عليا.. مروة صبري تكشف مكالمة سرية لها مع مطربة شهيرة الشهادة عبارة عن قرطاس طعمية.. تعليق ناري من مروة صبري على سمية الخشاب خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو "بداية الرحلة".. لطفى لبيب: دخولي الفن كان أصعب من حرب أكتوبر.. تمردت وكسرت العادات والتقاليد الصعيدية بسببه.. اتعينت في مسرح الطليعة وراتبي 17 جنيها و42 قرشا| حوار الجزء الأول

وقال آسر ياسين: "شكرًا معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعم فيلم “الشايب” وعلى الدعم المستمر للفن بشكل عام.. متحمس جدًا لتجربة الشايب المقبلة والاستعداد ليها بكل طاقة ممكنة.. الفيلم ده من أحلامي السينمائية اللي منتظر تحقيقها من فترة مش قصيرة، وإن شاء الله نقدمها بالشكل العالمي اللي نطمح ليه".

كان آخر أعمال آسر ياسين مسلسل "موعد مع الماضي" من إخراج "السدير مسعود" وتأليف "محمد المصري"، ويضم كوكبة من النجوم مثل "آسر ياسين" (في دور "يحيى") و "محمود حميدة" (في دور "ياسين") و"شريف سلامة" (في دور "علي") و"شيرين رضا" (في دور "سوسن") و"ركين سعد" (في دور "ليلى") و"محمد ثروت" (في دور "فتلة") و"محمد علاء" (في دور خالد") و"تامر نبيل" (في دور "شريف") و"هدى المفتي" (في دور "نادية")  إضافة إلى النجمة "صبا مبارك" (في دور "منى").

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اسماء جلال الفنانة هنا الزاهد الفنانة أسماء جلال فيلم ان غاب القط إن غاب القط آسر ياسين آسر یاسین فی دور

إقرأ أيضاً:

بالأبيض والأسود.. ياسمين صبري تخطف الأضواء بجمالها

حرصت  ياسمين صبري على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام، صورا جديدة من أحدث ظهور لها.

وتألقت ياسمين صبري باطلالة لافتة، حيث ارتدت لوك كاجوال بالون الاسود ونالت صورها إعجاب متابعيها على السوشيال ميديا.

ومن الناحية الجمالية، وضعت مكياجا لافتا مرتكزا على الألوان الترابية المتناسقة مع لون بشرتها.

وتستعد النجمة ياسمين صبري لخوض أحدث أعمالها الدرامية الجديدة والتي تحمل اسم " ضل حيطة "،ومن المقرر أن يتم عرض العمل في رمضان ٢٠٢٥.

وتجسد ياسمين خلال أحداث العمل فتاة تتعرض للخيانة من حبيبها وصديقتها التي تجسد دورها ثراء جبيل، بينما لميتم حتى الآن ترشيح الفنان الذي سيقدم دور حبيبها.

أحداث مسلسل ضل حيطة 

وتدور أحداث ضل حيطة في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله ياسمين بشخصية ربة منزل تمر بالعديد من التحولاتوتعاني من أزمات عديدة في حياتها، وتتكون عائلة ياسمين من أحمد فؤاد سليم الذي يلعب دور والدها وسلوى عثمانالتي تظهر بشخصية والدتها، فيما يلعب عابد عناني دور شقيقها، وتقدم غفران محمد شخصية شقيقة ياسمين ضمنالأحداث.

أبطال ضل حيطة

مسلسل ضل حيطة، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة ياسمين صبري، ثراء جبيل، عابد عناني، هاجر الشرنوبي، أحمدفؤاد سليم، سلوى عثمان، وغفران محمد، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد سيدبشير، إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

مقالات مشابهة

  • مروة صبري لـ شوق الموسوي: "انتي نجمة والناس كلها بتحبك.. ومفيش ست تقدر تتحمل اللي حصلك"
  • مليون قضية هتترفع عليا.. مروة صبري تكشف مكالمة سرية لها من مطربة شهيرة
  • تلازمها طوال الوقت.. شهيرة تكشف نصيحة محمود ياسين لها
  • بيراميدز يخسر أمام كونيا سبور قبل السوبر المصري
  • بيراميدز يخسر أمام كونيا سبور التركي استعدادا للسوبر المصري
  • فستان أسماء جلال يقترب من النصف مليون (صور)
  • الشهادة عبارة عن قرطاس طعمية.. تعليق ناري من مروة صبري على سمية الخشاب
  • حفل زفاف مريم الخشت.. تكلفة إطلالة أسماء جلال تصل لـ 44.5 ألف جنيه
  • بالأبيض والأسود.. ياسمين صبري تخطف الأضواء بجمالها