الثورة نت/..

نفذ حزب الله اللبناني فجر اليوم الثلاثاء، عدد من العمليات مستهدفا تجمعات قوات العدو الصهيوني في موقع البغدادي وموقع المرج وخلة وردة ومنطقة السدانة وبركة النقار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصليات ‏صاروخية.

وجاء في بيانات متعددة لحزب الله: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 11:45 من مساء الاثنين، تجمعًا لقوات العدو في موقع البغدادي بصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 1:00 من فجر اليوم الثلاثاء، ‏تجمعًا لقوات العدو في موقع المرج بصلية صاروخية.‏

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 1:20 من فجر اليوم، ‏تجمعًا لقوات العدو في خلة وردة بصلية صاروخية.‏

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية أيضاً عند الساعة 1:00 من فجر اليوم، ‏تجمعًا لقوات العدو في منطقة السدانة وبركة النقار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصلية ‏صاروخية.‏

وأكد حزب الله في جميع بياناته، أن هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، وفي إطار سلسلة عمليات خيبر ورداً على استهداف المدنيين والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني وبنداء لبيك يا نصر الله.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مجاهدو المقاومة الإسلامیة تجمع ا لقوات العدو فی عند الساعة فجر الیوم

إقرأ أيضاً:

للمرة الخامسة.. حزب الله يستهدف مستعمرة المنارة بِصلية صاروخية

يمانيون|

استهدف حزب الله اللبناني مساء الأحد، وللمرة الخامسة تجمعاً لقوات العدو الصهيوني في مستعمرة المنارة بِصلية صاروخية، كما دك بلدة كفركلا بِقذائف المدفعية.

وقال حزب الله في بيان له: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية (للمرة الخامسة) عند الساعة (10:15) من مساء اليوم الأحد، تجمعاً لقوات العدو الصهيوني في مستعمرة المنارة بِصلية صاروخية.

وجاء في بيان ثان: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (10:00) من مساء اليوم، تحركات لِقوات العدو الصهيوني بِالقرب من بوابة فاطمة في بلدة كفركلا بِقذائف المدفعية.

وأكدت بيانات حزب الله أن هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه.

مقالات مشابهة

  • بصليات صاروخية.. حزب الله يستهدف مواقع اسرائيلية فجراً
  • "حزب الله" يستهدف 3 تجمعات لجنود الجيش الإسرائيلي بصليات صاروخية
  • حزب الله يستهدف تجمعاً لِأفراد وآليات العدو في خلة وردة وثكنة زرعيت بِصلية صاروخية
  • للمرة الخامسة.. حزب الله يستهدف مستعمرة المنارة بِصلية صاروخية
  • للمرة الرابعة.. حزب الله يستهدف مستعمرة المنارة بِصلية صاروخية
  • حزب الله يستهدف تجمعا لقوات العدو في ثكنة زرعيت بِمسيرة إنقضاضية
  • حزب الله يستهدف تجمعات جنود العدو الصهيوني في عدد من المواقع والمستوطنات
  • ‏حزب الله يستهدف تجمعا للجنود الإسرائيليين في شوميرا وخلة وردة بجنوب لبنان
  • بصلية صاروخية كبيرة.. الحزب يستهدف تجمعاً لجنود العدو في المطلة