استشهد 17 فلسطينيا وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة في قصف للاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، على مخيم النصيرات ومدينة خانيونس. وأفادت مصادر طبية فلسطينية باستشهاد 10 فلسطينيين في قصف إسرائيلي استهدف منزلا شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، كما استشهد خمسة آخرون في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل آخر في منطقة الفخاري شرق المدينة.


وفي وسط قطاع غزة، استشهد فلسطينيان وجرح ثمانية آخرون، وصفت جراح بعضهم بالخطيرة، في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً غرب مخيم النصيرات، ترافق ذلك مع قصف جوي ومدفعي عنيف طال المناطق الشمالية والشرقية من مخيم البريج.اقتحام قرية برقةاقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء الاثنين قرية برقة شمال غرب نابلس. وأفادت مصادر محلية لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) بأن عدة آليات عسكرية إسرائيلية اقتحمت البلدة، وسط إطلاق الرصاص الحي، وقنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع في شوارع القرية، دون أن يبلغ عن اعتقالات أو إصابات.
أخبار متعلقة منذ 8 أكتوبر.. 2309 قتلى ضحايا غارات الاحتلال على لبنانجنوب غزة.. استشهاد فلسطينيين في قصف للاحتلال على خيام النازحينوتتعرض قرية برقة لاعتداءات متكررة من قوات الاحتلال والمستعمرين، حيث تصاعدت هذه الاعتداءات في الأشهر الأخيرة وتخللها إحراق المستعمرين منازل ومنشآت ومركبات وأراضي زراعية وقطع أشجار.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس غزة الاحتلال الإسرائيلي مدينة خانيونس استشهاد آليات عسكرية قرية برقة فی قصف للاحتلال

إقرأ أيضاً:

استشهاد 13 فلسطينيًا في قصف الاحتلال على شمال غزة

استشهد 13 فلسطينيًا وأصيب عدد آخر، في قصف للاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، على شمال قطاع غزة. وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى كمال عدوان باستشهاد عشرة فلسطينيين، في قصف للاحتلال على تجمعات للفلسطينيين في منطقة الفالوجا وسط مخيم جباليا شمال القطاع، الذي يتعرض لقصف وحصار متواصل من الاحتلال لليوم الحادي عشر على التوالي، مما أسفر عن استشهاد أكثر من 350 فلسطينيًا وإصابة المئات، بالتزامن مع منع الطواقم الطبية من انتشال الشهداء والجرحى.
كما استشهد ثلاثة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف منزلًا في حي الزيتون جنوب مدينة غزة، وبذلك يرتفع عدد الشهداء في القصف الإسرائيلي المكثف على قطاع غزة منذ فجر اليوم إلى 31 شهيدًا وعشرات الجرحى، بينهم 17 استشهدوا في قصف على خان يونس والنصيرات وسط وجنوب قطاع غزة.استشهاد شاب متأثرًا بجروحهاستشهد شاب فلسطيني اليوم، متأثرًا بجروحه التي أصيب بها بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي قبل عدة أشهر في مدينة جنين بالضفة الغربية.
أخبار متعلقة استشهاد 17 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على النصيرات وخانيونسمنذ 8 أكتوبر.. 2309 قتلى ضحايا غارات الاحتلال على لبنانوأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى ابن سينا في جنين، باستشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال بعد إصابته بجروح خطيرة خلال اقتحام قوات الاحتلال مدينة جنين. وفي سياق متصل، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات ومداهمات واسعة لمنازل الفلسطينيين، خلال اقتحام مدينتي قلقيلية ونابلس شمال الضفة الغربية.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 13 فلسطينيًا في قصف الاحتلال على شمال غزة
  • استشهاد 13 فلسطينيًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على شمال قطاع غزة
  • استشهاد 26 فلسطينيا في قصف الاحتلال الإسرائيلي لعدة مناطق في قطاع غزة
  • استشهاد 17 فلسطينيا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على النصيرات وخانيونس
  • اعلام فلسطيني: غارات للاحتلال على شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • استشهاد 12 فلسطينيا وإصابة 53 آخرين في قصف للاحتلال الإسرائيلي شمال وجنوب غزة
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مستشفى شهداء الأقصى وسط قطاع غزة
  • إعلام فلسطيني: قصف الاحتلال الإسرائيلي على مدرسة في مخيم النصيرات وسط غزة يرفع عدد الشهداء إلى 20
  • استشهاد أكثر من 300 فلسطيني منذ بدء الحصار الإسرائيلي على شمال قطاع غزة