غطى ضباب كثيف صباح اليوم الثلاثاء، أجزاءً واسعة من المنطقة الشرقية، مما أدى إلى انعدام تام للرؤية الأفقية في بعض المناطق، وتأثرت حركة السير على الطرق الرئيسية والفرعية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } var owl = $(".

owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });ضباب كثيف يستدعي الحذروكان المركز الوطني للأرصاد قد نبّه في وقت سابق إلى هذه الموجة الضبابية الكثيفة التي ستُغطي المنطقة، مُحذراً من انخفاض مستوى الرؤية إلى أقل من كيلومتر واحد في مدن: الجبيل، الخبر، الخفجي، الدمام، القطيف، ورأس تنورة.
أخبار متعلقة تستمر 10 أيام .. محافظ الأحساء يرعى انطلاق فعالية "اتلاد"مع انعدام الرؤية.. "الأرصاد" ينبه من ضباب كثيف على الشرقيةوأهاب المركز بجميع المواطنين والمقيمين توخّي أقصى درجات الحذر أثناء القيادة في ظل هذه الظروف الجوية الصعبة، واتباع إرشادات السلامة المرورية، والتقيد بالسرعات المُحدّدة، حرصاً على سلامتهم.
هذا ومن المتوقع أن يستمرّ الضباب حتى الساعة العاشرة من صباح اليوم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 الدمام ضباب المنطقة الشرقية حركة السير المركز الوطني للأرصاد ضباب کثیف

إقرأ أيضاً:

الأحساء.. نظام الأسواق الإلكترونية يرفع القيمة السوقية للتّمور

تحتضن محافظة الأحساء فعاليات ”مزاد تمور الأحساء“ في سوق الأربعاء الشعبي، ابتداءً من 16 أكتوبر ولمدة 10 أيام، في أجواء احتفالية تُبرز ”الكنز الذهبي“ للمحافظة.
وأكد المتحدث الرسمي لأمانة الأحساء، خالد بووشل، أن المزاد يشهد نقلةً نوعيةً هذا العام بفضل اعتماد نظام الأسواق الإلكترونية من قبل المركز الوطني للنخيل والتمور، مما يسهم في رفع القيمة السوقية للتمور وزيادة العائد الاقتصادي للمزارعين والتجار على حدٍ سواء.
أخبار متعلقة عاجل | يختصر 12 تقاطعًا.. إنجاز 80% من تطوير شارع شمال الناصرة بالقطيفنحو بيئة عمل معززة.. تعريف منسوبي "تقنية الأحساء" بأهمية الصحة النفسيةوأوضح أن المزاد يُقام تحت إشراف ومتابعة محافظ الأحساء، ويُعدّ ختامًا لموسم تمور الأحساء الذي انطلق قبل شهرين في مدينة الملك عبدالله للتمور.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الصناعات التحويلية تضفي قيمة اقتصادية لتمور الأحساء - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });أهمية اقتصادية كبيرةوأضاف أن الفعاليات تتضمن مجموعةً من البرامج الثقافية والتراثية، منها معرض ”الواحة“ الذي يُجسّد حياة الفلاح الحساوي، إلى جانب أركان مخصصة للصناعات التحويلية التي تشتهر بها الأحساء.
وأشار بووشل إلى أهمية الصناعات التحويلية في إضافة قيمة اقتصادية لتمور الأحساء، مُؤكدًا وجود العديد من المصانع المتخصصة في هذا المجال. مشيرا إلى أن ”مزاد تمور الأحساء“ يستقطب العديد من المستثمرين والزوار من دول الخليج، نظراً للموقع الجغرافي المميز للمحافظة.
وكشف عن مهرجان ”تسويق تمور الأحساء المصنع“ الذي سيُقام في منتصف يناير المقبل، ويستمر حتى شهر رمضان المبارك، بهدف الترويج لتمور الأحساء عالميًا.
واختتم بأن الكثير من المستثمرين والزوار من دول الخليج، يتوافدون على المزاد، نظرًا للموقع الجغرافي المميز للمحافظة، التي تطل على الخليج، وأن الهدف هو أن يكون التمر الحساوي متواجد في كل بيت.

مقالات مشابهة

  • حتى العاشرة صباحًا.. ضباب كثيف يُغطي الشرقية ويُعيق الرؤية
  • مع انعدام الرؤية.. "الأرصاد" ينبه من ضباب كثيف على الشرقية
  • حتى 8 صباحًا.. ضباب متباين الشدة على أجزاء من 6 مناطق
  • حملة رقابية بجدة.. إحباط بيع مواد غذائية فاسدة وإعدام 965 كجم من الدواجن
  • أمير الشرقية يدشن معرض "وظائف 2024"
  • الأحساء.. نظام الأسواق الإلكترونية يرفع القيمة السوقية للتّمور
  • أمير الشرقية يعزي أسرة آل حسن الدوسري
  • قريبًا.. حفر الباطن ضمن خطط الاستمطار في المنطقة الشرقية
  • صور.. "الداخلية" تطلق ختمًا خاصًا بالمنتدى اللوجستي العالمي