صدى البلد:
2024-10-15@08:22:24 GMT

أحمد شوبير: كهربا مظلوم وهييجي يوم نكشف بالأسماء

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

أكد الكابتن أحمد شوبير أن هناك معلومتين عن محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، موضحًا: "كهربا لما غنى مع الجمهور تم تحويله لـ لجنة الانضباط".

وقال الكابتن أحمد شوبير، في تصريحات تلفزيونية، إن كهربا تواجد أمام لجنة الانضباط وجلس أمام المحقق، وتم توجيه اللوم له لجلوسه.

وأضاف: "كهربا تعرض لظلم خلال الفترة الأخيرة، وهو مظلوم وده كلام للتاريخ هتحاسب عليه وهييجي يوم نكشف كل الأسماء".

ورد محامي اللاعب محمود كهربا على تصريحات مجدي عبد الغني، في تصريحاته مع الإعلامي إبراهيم فايق ببرنامجه “الكورة مع فايق” المذاع عبر فضائية mbc مصر.

وقال محامي كهربا: “اللاعب كان بيحارب الاتحاد بالكامل، عقد كهربا اترفع على السيستم بعد سنة و4 شهور لكن الاتحاد المصري كذب وغير الحقائق”.

منشور كهربا

كان محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، شارك ستوري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وكتب كهربا: “طاب صباحك ابتسم لقد ابتدأ يوم جديد من عمرك تفاءل بما تحب أن يكون وفوض أمرك لله دائما”.

من جانب آخر، فجر مجدي عبد الغني، رئيس جمعية اللاعبين المحترفين السابق ونجم النادي الأهلي، مفاجآت عديدة حول خلافه مع المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية السابق لاتحاد الكرة.

هجوم مجدي عبد الغني

وشن مجدي عبد الغني في حديثه بإحدى القنوات الفضائية هجوما ضاريا على المهندس عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي.

وأكد مجدي عبد الغني، عضو مجلس اتحاد الكرة السابق ورئيس لجنة شئون اللاعبين، نفيه القاطع للاتهامات الموجهة إليه من قبل اللاعب محمود كهربا بشأن قضية عقده مع نادي الزمالك.

وشدد البلدوزر على أن الاتهامات التي وجهها كهربا إليه غير صحيحة على الإطلاق، مستغربًا سبب دخول اللاعب في مثل هذه الأزمة وتوجيه أصابع الاتهام إليه.

وأوضح عبد الغني أن مسئوليته كرئيس للجنة شئون اللاعبين تقتصر على التأكد من سلامة العقود المقدمة إليه، وليس منوطًا به التحقق من تفاصيل توقيع اللاعب أو أي جوانب أخرى متعلقة بعلاقته بالنادي.

وأكد عبد الغني أن عقد كهربا مع نادي الزمالك كان سليمًا وببصمة اللاعب وتم توثيقه في الموعد المحدد ودفع الرسوم المستحقة في الوقت المناسب.

وقال إن اللاعب كان يعبر عن تقديره له ويعتبره بمثابة الأب، مؤكدًا أن كهربا وجه إليه هذه الاتهامات في محاولة لتبرئة نفسه.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد شوبير كهربا محمود كهربا النادي الأهلي لجنة الانضباط مجدی عبد الغنی النادی الأهلی محمود کهربا

إقرأ أيضاً:

تعرف على ضيوف "برنامج حارس الأهلي" مع الإعلامي أحمد شوبير

يستضيف الإعلامي أحمد شوبير، مساء اليوم الأثنين في برنامجه " حارس الأهلي، المذاع على قناة النادي الأهلي ، الناقدين محمد فارس وأحمد أسامة.

وكتب الاعلامي احمد شوبير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "النهارده حلقة مع اتنين بحبهم جدا فارس وأسامة عايز مشاركتكم كلكم بالاسئلة والملاحظات وكلها هناخدها ع الهوا والسهرة تحلي سوا سوا".

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا فى بطولة السوبر المصري

وتقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوبترا يوم 20 أكتوبر الجاري، فى تمام الساعة الثامنة مساءً، على ستاد محمد بن زايد ضمن بطولة السوبر المصري. 

وتُقام مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، في تمام الثامنة مساء الأحد الموافق 20 من أكتوبر الجاري، والفائز من هذا اللقاء يواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية. 

موعد سفر الأهلي إلى الإمارات

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يوم 17 أكتوبر الجاري، ‏موعدًا للسفر إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة، للمشاركة في بطولة كأس ‏السوبر المصري، التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 من الشهر ذاته.‏

مقالات مشابهة

  • ساعة تراقب تصرفاتهم..استياء كبير وحالة من الفوضى داخل النادي الأهلي| تفاصيل
  • تعرف على ضيوف "برنامج حارس الأهلي" مع الإعلامي أحمد شوبير
  • بالأسماء.. السيسي يكرم عددا من أبطال حرب أكتوبر
  • بعد تصريحات مجدى عبد الغني.. محامي كهربا يفجر مفاجأة بشأن عقده
  • تعليق صادم من إعلامي علي تصريحات مجدي عبد الغني الأخيرة
  • مظلمتش كهربا.. نجم الأهلي يهاجم عدلي القيعي ويكشف حقيقة تهريب الملابس
  • شوبير: كولر يستقر على ضم قائمة الأهلي كاملة لمباراة السوبر المصري
  • استكمال مسيرة الأهلي.. تصريح مفاجئ من مجدى عبد الغني عن محمود طاهر
  • مجدي عبد الغني: أزمة "سحر" مؤمن زكريا مفتعلة ضدي