نشرت الفنانة آمال ماهر صورة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام  من احدث ظهور لها.

وظهرت آمال ماهر بإطلالة أنيقة وجذابة مرتدية جمبسوت أسود اتسم بالدانتيل الشفاف.

وتتميز آمال ماهر بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع المكياج بلمسات البسيطة وترك شعرها منسدلا على كتافيها.

IMG_5370 IMG_5369 IMG_5368

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة آمال ماهر آمال ماهر

إقرأ أيضاً:

ديمي مور تخطف الأنظار ببشرة متألقة رغم تجاوزها الستين

خطفت الممثلة الشهيرة ديمي مور الأضواء على السجادة الحمراء لمهرجان هامبتونز السينمائي لعام 2024.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حصلت ديمي مور، نجمة فيلم "الشبح" البالغة من العمر 61 عاما، على جائزة الإنجاز المهني في التمثيل في المهرجان هذا العام، كما شاركت  أيضًا في جلسة نقاشية مدتها 60 دقيقة بعنوان "محادثة مع ديمي مور" خلال المهرجان.

وبدت ديمي مور، نجمة فيلم About Last Night، أصغر بعقود من الزمن بفضل بشرتها المتوهجة الخالية من العيوب وشعرها الطويل الداكن. 

وظهرت ديمي مور ترتدي تنورة من الصوف الرمادي الداكن بطول الكاحل وسترة سوداء مع مجوهرات رقيقة حول رقبتها وقرط يتدلى من أذنيها.

وخلال المناقشة، التي أدارتها عضو مجلس استشاري HIFF والمساهمة في برنامج Sunday Morning على شبكة CBS ألينا تشو، تحدثت ممثلة فيلم The Substance عن زوجها السابق، بروس ويليس البالغ من العمر 69 عامًا، وتشخيص إصابته بالخرف الجبهي الصدغي (FTD).

 

وقالت ديمي مور: "كما تعلمون، لقد قلت هذا من قبل وأعتقد أنه يتعين علينا أن تقبل حقيقة مرض بروس ولكن بالنسبة لحالته الحالية، فهي مستقر".

كانت ديمي متزوجة من نجم فيلم Die Hard من عام 1987 إلى عام 2006. وللزوجين السابقين أصدقاء مقربون ولديهم بنات هن رومر، تبلغ من العمر 36 عامًا، وسكوت ذات الـ 33 عامًا وتالولا صاحبة الـ 30 عامًا.

خلال الندوة، تم عرض لقطات من أبرز أفلام ديمي مور خلال مسيرتها المهنية، تضم مقاطع من فيلم Ghost (1990)، وفيلم AN Indecent Proposal (1993)، وفيلم GI Jane (1997).

وتشارك ديمي حاليًا في بطولة فيلم The Substance بدور نجمة هوليوود المسنة إليزابيث سباركل التي تحقن نفسها بمادة لإعادة عقارب الساعة إلى الوراء بعد أن قيل لها إنها أصبحت كبيرة في السن بحيث لا يمكن أن تكون مرغوبة أو قابلة للعمل في مكان السينما. 

 

وتحدثت ديمي مور عن معركتها مع صورتها الذاتية في مقابلة مع صحيفة الجارديان الشهر الماضي بعد إطلاق الفيلم، قائلة: "نحن نرى هذه الأشياء الصغيرة في ملامحنا تلك التي لا ينظر إليها أي شخص آخر، لكننا نركز بشكل مفرط على كل ما لا نراه. إذا بدأنا جميعًا في التفكير في أن قيمتنا تكمن فقط في مظهرنا، فسنكون في النهاية محطمين."

مقالات مشابهة

  • "مصر.. شعب.. جيش".. آمال ماهر تبدع خلال الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة احتفالًا بذكرى نصر أكتوبر
  • ديمي مور تخطف الأنظار ببشرة متألقة رغم تجاوزها الستين
  • جوري بكر تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • آمال ماهر تقدم أغنية مصر.. شعب.. جيش خلال الندوة التثقيفية الـ 40
  • جرأة وأنوثة| سارة سلامة تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة.. صور
  • من برشلونة.. رانيا يوسف تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • زينة تتألق بإطلالة جريئة في أحدث ظهور| صور
  • ابنة صلاح عبدالله تخطف الأنظار بأنوثتها فى أحدث جلسة تصوير
  • ميرنا نور الدين تخطف الأنظار من داخل سيارتها