موقع 24:
2024-10-15@08:26:13 GMT

الأمن الإيراني يعلن اعتقال خليتين إرهابيتين

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

الأمن الإيراني يعلن اعتقال خليتين إرهابيتين

أصدرت المديرية العامة للأمن في محافظة سيستان وبلوشستان جنوب شرق إيران بياناً أعلنت فيه عن تحديد خليتين إرهابيتين تابعتين لزمرة جيش الظلم العميلة (ما يسمى بجيش العدل) في مدينتي راسك وسرباز واعتقال جميع عناصرهما.

وجاء في البيان الصادر الإثنين "مع الرصد الاستخباري المستمر وسلسلة من العمليات الهجومية من قبل رجال الأمن في المديرية العامة للامن في سيستان وبلوشستان وبدعم فعال من قيادة قوى الأمن الداخلي في المحافظة، تم تحديد خليتين ارهابتي تابعتين لزمرة جيش الظلم في مدينتي راسك وسرباز والقاء القبض على جميع عناصرهما"، وفقاً لوكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية ( إرنا ).

HEY WORLD IRGC IS A TERRORIST REGIME AND YOU KNOW IT!
Remember when U.N. Elected Iran to Commission on Women’s Rights?

They knew exactly what was going on in Iran, yet they gave the position to the IRGC terrorists regime.#Iran pic.twitter.com/ya3t1Ebvgf

— ????Fereshteh Gilaki (@fereshtehgilaki) October 14, 2024

وأضاف البيان: "بناء على المعلومات السابقة والاعترافات الصريحة للمعتقلين، فإنهم كانوا يعتزمون تنفيذ أعمال إرهابية وإثارة حالة من الفوضى الأمنية في المحافظة باستخدام أسلحة حربية وعبوات ناسفة، ولكن تم اعتقالهم قبل قيامهم بأي عملية مناهضة للأمن وجرى الكشف عن مخبأ أسلحتهم ومعداتهم المتفجرة وضبطها".

يذكر أن محافظة سيستان وبلوشستان شهدت في شهر أبريل (نيسان) الماضي هجمات من جانب مسلحين على سيارتين للشرطة الإيرانية أسفرت عن مقتل 6 من عناصر الشرطة وإصابة آخرين.

بعد الاتحاد الأوروبي..بريطانيا تعلن عقوبات جديدة على إيران بسبب الهجوم على إسرائيل - موقع 24أعلنت وزارة الخارجية البريطانية اليوم الإثنين، فرض عقوبات على إيرانيين وكيانات إيرانية بعد الهجوم الإيراني على إسرائيل في 1 أكتوبر (تشرين الأول).

كما تعرضت قواعد تابعة للحرس الثوري في جابهار وراسك المحافظة لهجمات. وأعلنت جماعة "جيش العدل " المسؤولية عن هذه الهجمات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية البيان اعتقالهم هجمات إيران

إقرأ أيضاً:

وكيل زراعة البحيرة يتفقد سير العمل بمكاتب المديرية.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجري الدكتور حسنى عطية عزام، وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة، جولة  للإدارات الفنية بديوان عام المديرية، وذلك لمتابعة سير العمل وتفقد العاملين، حيث وجه بضرورة تذليل أية عقبات تواجه المواطنين الذين يتوجهون إلى المديرية لإنهاء معاملاتهم على الفور.

وفي إطار الزيارة، أشار الدكتور عزام إلى أهمية استكمال جميع الملفات المتعثرة منذ فترة، خاصة تلك المتعلقة بالمشروعات الاستثمارية والقومية، مع التأكيد على سرعة الرد على جميع المراسلات الواردة من الجهات المختلفة خلال 48 ساعة فقط.

وأكد وكيل الوزارة، أيضًا على ضرورة استغلال الشباب خلال الفترة القادمة، وذلك لتجنب تأثير وصول عدد كبير من الزملاء إلى سن التقاعد، مشددًا على أهمية تدريب جيل جديد من الشباب لتولي مسؤوليات إدارة المديرية والإدارات الزراعية.

وختم الدكتور عزام الزيارة بتأكيد على ضرورة الالتزام بمواعيد العمل وتنظيم الإجراءات الإدارية، مع توجيهاته الصارمة لمسؤول الحضور والانصراف بضرورة إغلاق السجلات في الأوقات المحددة قانونيًا، تأكيدًا على الانضباط والتنظيم في العمل الإداري.

رافق وكيل الوزارة أثناء الجولة كلا من المهندس محمود عبد المجيد هليل مدير عام الزراعة ، والمهندس عوض موسى مدير المكتب الفنى لوكيل الوزارة ، والمهندس سعد عمار مدير عام المكافحة ، والمهندس عصام منصور مدير العلاقات العامة ، والمهندس احمد منازع مدير المركز الاعلامى.

مقالات مشابهة

  • الامن الوطني يعتقل ممجدي حزب البعث المحظور في نينوى
  • اعتقال خليتين من تنظيم جيش العدل جنوب شرق ايران
  • الشاباك يكشف عن خطة إيرانية لاغتيال مسؤولين إسرائيليين
  • وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي يتبنون عقوبات على إيران
  • ‏الشاباك يعلن اعتقال مواطنَيْن إسرائيليَيْن جندتهما إيران لاغتيال شخصيات بارزة في إسرائيل
  • صحة قنا تُجري مناورة إخلاء حريق بديوان المديرية
  • إيران تندد بالعقوبات الأمريكية على قطاعها النفطي
  • وكيل زراعة البحيرة يتفقد سير العمل بمكاتب المديرية.. صور
  • وكيل التعليم يتابع تدريبات صقر 138 لإخلاء المديرية