صدى البلد:
2024-10-15@08:24:41 GMT

كارمن سليمان تطرح أغنية أسيب لك روحي.. قريبا

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

نشر الملحن محمود جاد زوج المطربة كارمن سليمان تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام يروج فيه لأغنية كارمن الجديدة بعنوان “أسيبك لك روحى”. 

وعلق محمود جاد : تكمله لمشروع كنا في مكان الشتوية كارمن هتطلق أغنية جديدة بعنوان أسيبلك روحي.

محمود جادكارمن سليمان مع محمود سعد 

وظهرت كارمن سليمان مع الإعلامي محمود سعد في تونس ببرنامجه "سولد أوت – كامل العدد" على قناة "CBC"، ضمن سلسلة من 3 حلقات يقدمها من تونس الخضراء.

 

سلط محمود سعد الضوء خلال الحلقة على عديد من المناطق منها سيدي بوسعيد لأبو الحسن الشاذلي لقرطاچ ومسجد الزيتونة والأسواق الشعبية كما يستعرض الأكلات التقليدية والهريسة التونسية والرموز الثقافية.

"بداية الرحلة".. لطفى لبيب: دخولي الفن كان أصعب من حرب أكتوبر.. تمردت وكسرت العادات والتقاليد الصعيدية بسببه.. اتعينت في مسرح الطليعة وراتبي 17 جنيها و42 قرشا| حوار الجزء الأول مليون قضية هتترفع عليا.. مروة صبري تكشف مكالمة سرية لها مع مطربة شهيرة خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو ناس دخّلتهم السجن.. إلهام شاهين تدافع عن ابنة شقيقتها | فيديو

قدم البرنامج حفلًا  للمطربة كارمن سليمان ، حيث أبدعت في الغناء وتقدم مجموعة من أجمل أغانيها، كما تفاجئ الحضور وتطلب من شقيقتها "فرح سليمان" الانضمام إليها على مسرح ليغنيا معًا لأول مرة في حفل جماهيري.

شاركت كارمن سليمان، جمهورها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورًا جديدة لها.

وتألقت كارمن سليمان مرتدية بدلة أنيقة بلون البينك وتصميم جذاب في لقائها مع النجم مروان خوري يصل سعره 37 ألف جنيه مصري، وبنطلون من نفس اللون الفوشيا، يصل سعره إلى 34 ألف جنيه مصري، وتعاونت فيها مع الاستايلست ياسمين كيناوي.

وتعتمد أغلب الأحيان على الأزياء  والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضا.

ومن الناحية الجمالية تعتمد على وضع الماكياج بلمسات بسيطة من الألوان الهادئة، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي كتفيها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كارمن سليمان الاعلامي محمود سعد المطربة كارمن سليمان محمود جاد اغاني كارمن سليمان کارمن سلیمان

إقرأ أيضاً:

شاهد.. آبل بلس تطرح تريلر مسلسل "SILO 2"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت منصة آبل بلس عن التريلر الرسمي للموسم الثاني من مسلسل الخيال العلمي “SILO" للنجم ريبيكا فيرجسون، والمقرر طرحه في 15 نوفمبر المقبل على منصة البث.

تدور أحداث “SILO”، استنادًا إلى روايات هيو هاوي، حول آخر عشرة آلاف شخص على وجه الأرض، حيث يحميهم منزلهم الذي يبلغ عمقه ميلًا من العالم السام والمميت في الخارج. ومع ذلك، لا أحد يعرف متى أو لماذا تم بناء الصومعة وأولئك الذين يحاولون معرفة ذلك يواجهون عواقب وخيمة.

تلعب فيرجسون،  دور جولييت، وهي مهندسة تبحث عن إجابات حول مقتل أحد أحبائها وتتعثر في لغز أعمق بكثير مما كانت لتتخيله، مما يقودها إلى اكتشاف أنه إذا لم تقتلك الأكاذيب، فإن الحقيقة ستقتلك.

يضم الموسم الثاني عدد من نجوم الجزء الأول، أبرزهم: كومون، وهارييت والتر، وتشينازا أوتشي، وآفي ناش، وألكسندريا رايلي، وشين ماكراي، وريمي ميلنر، وكلير بيركنز، وبيلي بوستليثويت، وريك جوميز، وكيتلين زوز، وتانيا مودي، وإيان جلين.

مقالات مشابهة

  • حازم خميس: لدينا معمل مصري لفحص المنشطات سيحصل على الاعتماد قريبا.. واتحاد الكرة يرفض سداد المديونيات
  • شاهد.. آبل بلس تطرح تريلر مسلسل "SILO 2"
  • كارمن سليمان تعتمد ذوق كيم كارداشيان (تفاصيل)
  • أحمد سليمان يحضر مواجهة الزمالك وزد الودية
  • أحمد سليمان يتابع ودية الزمالك امام زد
  • التنمية تبدأ بقطار| تفاصيل خطة حكومية بـ 600 مليار جنيه لتعمير سيناء وتوطين 3 ملايين مصري
  • محمود بسيوني: ساعدنا علاء عبد الفتاح بصفته مواطن مصري
  • تعرف على تفاصيل أغنية "سكر مصر" لـ شذى
  • أحمد سليمان يؤازر الزمالك في ودية إيسترن كومباني استعدادا للسوبر المحلي