صدى البلد:
2024-10-15@08:24:58 GMT

استبعاد 5 لاعبين من قائمة الزمالك للسوبر.. تفاصيل

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

قال الإعلامي خالد الغندور، إن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استقر على استعباد الخماسي سيف فاروق جعفر ومهاب ياسر ومحمد عاطف وسامسون أكينيولا وأحمد رفاعي من قائمة الأبيض لمنافسات بطولة السوبر المصري.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" جوميز يرى بأن الخماسي لن يضيف للفريق في البطولة لذلك سيتم استبعادهم من القائمة".

وأضاف:" جوميز يدرس بشدة تواجد الغيني جيفرسون كوستا مدافع الزمالك إلى قائمة بطولة السوبر بسبب إصابة مصطفى الزناري وعدم وجود بديل للثنائي حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادي الزمالك كرة القدم خالد الغندور قائمة الزمالك فاروق جعفر زمالك مدافع الزمالك السوبر المصري سيف فاروق جعفر محمد عاطف

إقرأ أيضاً:

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة الزناري

قال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مصطفى الزناري مدافع الأبيض، تعرض لإصابة بتمزق في أربطة الكاحل من الدرجة الثانية.

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة الزناري

وأضاف رئيس الجهاز الطبي أن اللاعب يخضع للفحوصات الطبية اللازمة في الفترة الحالية من أجل تحديد البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي سيخضع له المدافع في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

الزمالك يكتسح الصداقة الكاميروني في بطولة إفريقيا لكرة اليد ويمضي نحو اللقب الثالث عشر 20 لاعبا في قائمة طنطا لمواجهة بروكسي

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  •  استبعاد 5 لاعبين من قائمة الزمالك للسوبر وموقف جوميز من الصفقة الجديدة
  • استبعاد 5 لاعبين من قائمة الزمالك للسوبر المصري وهذا موقف الصفقة الجديدة
  • الزمالك يكافئ لاعبيه بـ150 ألف جنيه بعد الفوز بالسوبر الإفريقي تحفيزًا للسوبر المحلي
  • كولر يستقر على استبعاد ثلاثي الأهلي من السوبر المصري
  • حسام المندوه يترأس بعثة الزمالك للإمارات استعدادا للسوبر المحلي
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل جلسة كولر مع جهازه الفني استعدادًا للسوبر المحلي
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة الزناري
  • تفاصيل جلسة جوميز مع طبيب الزمالك بمران اليوم
  • أبرز تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادا للسوبر المصري