نعت جامعة المنيا في بيان لها طلاب جامعة الجلالة ضحايا الحادث الأليم، ونص البيان "ينعى الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا والقائم باعمال رئيس جامعة المنيا الأهلية باسمه  وباسم السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب ببالغ الحزن والأسى طلاب جامعة الجلالة الاهلية ضحايا الحادث الأليم الذي وقع أمس.

 
داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن بالشفاء العاجل على الطلاب المصابين.

 

 

 

خلال لقائه بالمواطنين.. محافظ المنيا يعلن الإنتهاء قريبا من المخطط العمرانى لمدينة ملوى للعام الثاني جامعة المنيا تطلق منصة رقمية لخدمات صندوق التكافل الطلابي


كما تقدم بخالص العزاء لـ أ.د عادل العدوى رئيس مجلس الأمناء و أ.د محمد الشناوي رئيس الجامعة.

وأعلن رئيس الجامعة والقائم بأعمال رئيس جامعة المنيا الأهلية عن تأجيل فعاليات إطلاق مبادرة ١٠٠ يوم رياضة والتى كان مقرراً اطلاقها اليوم الثلاثاء  الموافق ١٥  أكتوبر إلى يوم الأربعاء  الموافق ٢٣ أكتوبر الجاري  وذلك حداداً على أرواح طلاب جامعة الجلالة الأهلية الذين وافتهم المنية إثر الحادث الأليم.  داعين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وأن يمن بالشفاء العاجل على الطلاب المصابين. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة المنيا رئيس جامعة المنيا نعي حادث طلاب جامعة جامعة الجلالة الأهلية الحادث الأليم الطلاب المصابين ضحايا الحادث جامعة المنیا

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم العالي ينعي طلاب جامعة الجلالة

تقدم الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور عادل العدوي رئيس مجلس أمناء جامعة الجلالة، والدكتور محمد الشناوي رئيس الجامعة وأسرة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والعاملين والطلاب والمجتمع الأكاديمي، بأصدق التعازي لأسر طلاب جامعة الجلالة الذين وافتهم المنية مساء اليوم، إثر انقلاب الأتوبيس الذي كان ينقلهم بعد انتهاء اليوم الدراسي.

و تُعرب جامعة الجلالة الأهلية عن خالص تعازيها في وفاة أبنائها الطلاب، تؤكد توفير كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للطلاب المُصابين.

و انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث في إطار التنسيق الكامل مع وزارة الصحة، وتم نقل الطلاب المتوفين والمصابين إلى مجمع السويس الطبي، حيث أسفر الحادث عن وفاة وإصابة عدد من الطلاب.

مقالات مشابهة

  • جامعة القاهرة تنعى ضحايا حادث طلاب جامعة الجلالة
  • التفاصيل الكاملة حول حادث طلاب جامعة الجلالة
  • جامعة القاهرة تنعى ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث أتوبيس "طلاب الجلالة"
  • أمين صندوق تطوير التعليم تنعى طلاب جامعة الجلالة وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين
  • جامعة مصر للمعلوماتية تنعي طلاب جامعة الجلالة المتوفيين جراء حادث الأتوبيس الأليم
  • رئيس جامعة حلوان ينعى ضحايا حادث حافلة طلاب جامعة الجلالة
  • جامعة مصر للمعلوماتية تنعى طلاب جامعة الجلالة المتوفيين جراء حادث الأتوبيس الأليم
  • فتح تحقيق عاجل في حادث أتوبيس جامعة الجلالة
  • وزير التعليم العالي ينعي طلاب جامعة الجلالة