تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف المهندس نصر أبو الحسن، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عن عدة أمور تخص قلعة الدراويش، موضحا تفاصيل معسكر الفريق في قطر.

وقال أبو الحسن في تصريحات تلفزيونية إن مجلس إدارة الإسماعيلي لن يتحمل تكاليف معسكر الفريق في قطر بل سيتحمل خالد السويدي رئيس مجلس إدارة أحد البنوك في قطر  تكاليف تذاكر السفر بالإضافة إلى استخراج الاتحاد القطري لكرة القدم للتأشيرات الخاصة بالبعثة بجانب تحمل وزارة الرياضة القطرية الإقامة وملاعب التدريبات والتنقلات الداخلية".

وأضاف رئيس نادي الإسماعيلي أن أحمد إبراهيم المدير الفني للفريق طلب إقامة معسكر لإعداد بالشكل المثالي والهدف من المعسكر هو مساعدة الفريق على تخطي حالة الحزن التي سيطرت عليه بعد رحيل إيهاب جلال والبعثة تطير إلى قطر في التاسعة صباح الأربعاء القادم .

وعن التحديات التي تواجه النادي أكد: النادي اصطدم بعدد 12 قضية في فيفا بقيمة 6 ملايين و800 ألف دولار لكننا تمكنا من إغلاق 8 قضايا منذ يناير الماضي حتى الآن بالإضافة إلى التصالح في قضيتين يتم سدادهما بشكل جزئي ويتبقى فقط قضيتين لم يصدر فيهما حكم نهائي.

وأوضح مصر أبو الحسن أن قرار إيقاف القيد ليس له علاقة بأي مستحقات مالية متأخرة بينما هو عقوبة تقديرية من فيفا بسبب خرق النادي للأمور التعاقدية خلال السنوات الماضية.

وشدد: ننتظر قرار من فيفا برفع العقوبة عن النادي في أي وقت خاصة أننا في مناقشات مع مسئولي الاتحاد الدولي لتوضيح أن المجلس الحالي غير مسئول عن الأزمات التعاقدية السابقة.

وأشار نصر أبو الحسن: الإسماعيلي تعاقد مع 3 لاعبين أفارقة مميزين للغاية بالإضافة إلى 4 لاعبين مصريين ونتمكن من قيدهم قبل نهاية شهر أكتوبر حال رفع فيفا العقوبة المفروضة على النادي. 

وأوضح رئيس نادي الإسماعيلي أن الفريق استعاد خدمات إريك تراروي بالإضافة إلى عودة هشام محمد من الإصابة ولم نتناقش حول عودة حمدي النقاز مرة أخرى للنادي، وأن حمدي النقاز خارج حساباتنا حاليا لأنه موقوف من اللعب بسبب أزمته مع نادي الزمالك.

وأتم: اعتذرت عن عدم حضور اجتماع مجلس الإدارة بسبب عقد جلسة مع جمال علام رئس اتحاد الكرة ومحمد الطويلة رئيس نادي النجوم لحل أزمة مستحقات ناديه في صفقة إبراهيم حسن وبأمر الله سيتم حل تلك الأزمة قريبا وسيتمكن الإسماعيلي من استخراج رخصة المشاركة الخاصة به.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نادي الإسماعيلي نصر أبو الحسن بالإضافة إلى أبو الحسن

إقرأ أيضاً:

وديا.. غزل المحلة يتعادل مع الجونة في ختام معسكر الفريق بالقاهرة

تعادل نادي غزل المحلة مع نادي الجونة إيجابيا بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي اقيمت بينهما عصر اليوم على ستاد الشرطة بالعباسية.

شركة استادات تتحمل تكاليف علاج وتأهيل يوسف حسن لاعب الكرة ومنتخب مصر شركة استادات تتحمل تكاليف علاج وتأهيل يوسف حسن لاعب الكرة ومنتخب مصر

تقدم الجونة في بداية الشوط الثاني واحرز هدف التعادل للفريق المحلاوي اللاعب عبده يحيى.

وقرر المدير الفني لنادي غزل المحلة الكابتن أحمد عيد عبد الملك منح راحة للفريق لمدة ٤٨ ساعة على أن يعود الفريق للمحلة يوم الأربعاء المقبل لمواصلة الاستعدادات للدوري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • نصر أبو الحسن: نجحنا في حل 10 قضايا.. وهذه حقيقة انقسامات مجلس الإسماعيلي
  • نصر أبوالحسن: نجحنا في حل 10 قضايا.. وهذه حقيقة وجود انقسامات داخل مجلس الإسماعيلي
  • قطر تحتضن معسكر الإسماعيلي استعدادا للموسم الجديد
  • قطر تحتضن معسكر الإسماعيلي استعدادًا للموسم الجديد
  • نادي النصر السعودي يواجه صدمة بعد توصية بإجراء عملية جراحية لنجم الفريق
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي عرعر
  • بري تلقى اتصالا من رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري
  • وديا.. غزل المحلة يتعادل مع الجونة في ختام معسكر الفريق بالقاهرة
  • رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري يستقبل وزير الإعلام