قدمت الإعلامية نهال طايل حلقة خاصة من برنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، باستضافتها للفنان تامر هجرس ليكشف عن تفاصيل وأسرار عن حياته الفنية والشخصية. 

تامر هجرس: الشللية صعبة بالوسط الفني ولابد من وجود موقع إلكتروني للنقابة تامر هجرس يكشف سر غضب عادل إمام منه قبل فيلم «التجربة الدنماركية».

. فيديو محظوظ بالعمل معه.. تامر هجرس: الزعيم عادل إمام تاريخ مشرف ولديه كاريزما|فيديو أشرف زكي يواجه البلوجر.. تامر هجرس يوجه رسالة على الهواء| شاهد الصلاة بالنسبة لي «ميديتيشن»

قال الفنان تامر هجرس أن الصلاة بالنسبة له «ميديتيشن»، موضحا أنه يشعر بأن الصلاة وقراءة القراءان «كلام ربنا» يحقق الروحانية ونظافة البني آدم، و التأمل للحصول على الصفاء النفسي، ليست بالطريقة او المفهوم الأجنبي .

وأضاف تامر هجرس، خلال لقاء خاص مع الإعلامية نهال طايل في برنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، أنه يهتم جدًا بأداء صلاة الفجر في وقتها، لأن في ذلك الوقت كل شئ في الحياة هادئ وبدون صوت، وكأنها لحظة لا يوجد بها سوى الشخص مع ربنا.

وتابع تامر هجرس،: «في اللحظة دي كأني ضغط على زرار انتظار للدنيا، ومفيش غير أنا وربنا، ولازم في الوقت ده أكون فايق، لأني بحس إني بنظف روحي يوميًا، بحاول أعمل كده كل يوم، لكن مش بعمل كده كل يوم».

وأضاف تامر هجرس، أنه يبذل مجهود لكي يصبح ايجابي في حياته أو قريب الصلة من ربنا، ويسعى لفهم الدنيا، قائلاً: «لما اصحى الصبح وألقي الصباح على بني آدم بكسب ثواب فيه، ولما ابتسم في وجه بني آدم ماشي في الشارع معرفوش واتمنى له الخير واقوله السلام عليكم دي لوحدها لها معنى جميل جدًا».
 

 

 الشللية صعبة جدًا بالوسط الفني.. وأشرف زكي يواجه البلوجرز

تحدث الفنان تامر هجرس عن مطالبة بعض الفنانين من المنتجين العمل معهم من خلال أدوار في الأفلام أو المسلسلات، ولكن بشرط أن يكون الفنان مناسبًا للشخصية، وذلك يعود المخرج.


وشدد تامر هجرس، على وجود «شللية» داخل الوسط الفني، قائلاً: «الشللية حاجة صعبة جدًا، ولكن لما الفنان بينسجم ومعه فريق معين، وبحكم أنهم مع بعض دايمًا، وهم بيعملوا عمل درامي طب ما نجيب فلان ده صديقي، وده بيحصل».

وأضاف تامر هجرس، أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، يهتم جيدًا بتشغيل الفنانين أعضاء النقابة، ومنع البلوجر من التمثيل بعد الاستعانة بهم من جانب المنتجين بسبب عدد المتابعين على انستجرام أو صفحات التواصل الاجتماعي.


وطالب تامر هجرس بوجود موقع إلكتروني خاص بنقابة الممثلين يتضمن معلومات عن الفنانين أعضاء النقابة، ويحتوي على تاريخ كل فنان بالتمثيل وله مشاهد، مما يتيح للمنتجين الدخول على الموقع واختيار الفنان المناسب للدور.


وأوضح تامر هجرس قائلاً: «أنا أعرف ناس كثيرة درسوا تمثيل ومش معروفين، فلما ادور على دور مش لازم يبقى الفنان ده قريب فلان أو من خلال مشاهدة المتابعين على صفحته، وهو ممثلش أبدًا في حياته ولكن لذيذ الشكل ومناسب للشخصية، نفكر الأولى في الفنانين اللي درسوا وتعبوا».
 

سر غضب عادل إمام منه قبل فيلم «التجربة الدنماركية»

أكد الفنان تامر هجرس على أنه يختار أدواره بعناية ويفكر جيدًا قبل الموافقة على قبول الدور الذي يُعرض عليه، حتى يكون فخورًا بالأدوار التي يقدمها للجمهور، بالرغم من قلة أعماله.


وتابع تامر هجرس، أنه محظوظ جدًا بالعمل مع الزعيم عادل إمام في «التجربة الدنماركية ومأمون وشركاه»، لأنه يمتلك تاريخ مشرف وكبير، ومن الصعب أن يعمل الفنان في بداية مرحلته الفنية مع نجم كبير بحجم الزعيم، كما أنه فخور للغاية بالعمل مع النجم الراحل محمود عبد العزيز في مسسل «باب الخلق».


وتحدث تامر هجرس عن صداقته بالفنانة الراحلة مديحة يسري والفنانة سميرة أحمد، من خلال أول عمل درامي شارك في بطولته معهما، كما أنه يعتز بصداقة النجمة يسرا، قائلاً: «يسرا بالنسبة لي أخت عزيزة، وبحبها جدًا ودايمًا بنسال على بعض واحنا أصدقاء داخل وخارج الوسط».


وأوضح تامر هجرس، أنه شعر بالخوف أثناء عمله في التجربة الدنماركية كونه ثاني عمل له، حيث رشحه الزعيم عادل إمام للدور بعدما شاهده في فيلم «بركان الغضب»، وهاتفه في التليفون وذهب له في مكتبه بالمهندسين وكانا يحاولان أن يتقربا من بعض قبل التصوير، وفي أول مشهد كان متخوفاً، حيث قال له الزعيم عادل إمام: «أنا عاوز هجرس مش اللي بيمثل.. أنا مش بحب اللي يمثل لأني وقتها كنت متررد وقلقان شوية».


وأشار تامر هجرس، إلى أن الزعيم عادل إمام لم يكن شخص عصبي خلال التصوير حسبما قال البعض، بل أختلف من مرحلة لـ مرحلة، واصفاً إياه «كل ما بيكبر بيحلو بس هو خلقه كان أضيق في التجربة الدنماركية ولكنه بقى أهدى في مسلسل مأمون وشركاه»، موضحاً أن أصعب مشاهده في «التجربة الدنماركية»، هو مشهد الملامكة.


وأختتم تامر هجرس، حديثه بأن ما يميزه عن غيره من الفنانين هو ثقته في نفسه ويهتم جيداً بدوره ويقرأ السيناريو أكثر من مرة لكي يقدم الدور جيدًا، لدرجة أن زوجته ميرال اشتكت من أحد أدواره حيث كان متقمصًا للشخصية في المنزل، من خلال نبرة الصوت وعصبيته.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تامر هجرس عادل إمام الوسط الفنى اشرف زكي نهال طايل تفاصيل صدى البلد التجربة الدنمارکیة الزعیم عادل إمام تامر هجرس من خلال

إقرأ أيضاً:

تامر هجرس: الشللية صعبة بالوسط الفني ولابد من وجود موقع إلكتروني للنقابة

تحدث الفنان تامر هجرس عن مطالبة بعض الفنانين من المنتجين العمل معهم من خلال أدوار في الأفلام أو المسلسلات، ولكن بشرط أن يكون الفنان مناسبًا للشخصية، وذلك يعود المخرج.

أشرف زكي يواجه البلوجر.. تامر هجرس يوجه رسالة على الهواء| شاهد نهال طايل: الصدق أهم من المثالية.. وفضل الوالدين لا يُقدّر ولا يُرد

وأكد تامر هجرس، خلال لقاء خاص مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، على وجود «شللية» داخل الوسط الفني، قائلاً: «الشللية حاجة صعبة جدًا، ولكن لما الفنان بينسجم ومعه فريق معين، وبحكم أنهم مع بعض دايمًا، وهم بيعملوا عمل درامي طب ما نجيب فلان ده صديقي، وده بيحصل».

وأوضح تامر هجرس، أنه لابد من وجود موقع إلكتروني خاص بنقابة الممثلين يتضمن معلومات عن الفنانين أعضاء النقابة، ويحتوي على تاريخ كل فنان بالتمثيل وله مشاهد، مما يتيح للمنتجين الدخول على الموقع واختيار الفنان المناسب للدور.


 

 

مقالات مشابهة

  • تامر هجرس عن زوجته: "الراجل اللي مش بيحب يتكلم عن مراته عنده نقص"
  • تامر هجرس يكشف ذكرياته مع عادل إمام في "التجربة الدنماركية" (فيديو)
  • مبحبش أفوت الفجر.. تامر هجرس: الصلاة بالنسبالي ميديتيشن.. فيديو
  • تامر هجرس: الشللية صعبة بالوسط الفني ولابد من وجود موقع إلكتروني للنقابة
  • تامر هجرس يكشف سر غضب عادل إمام منه قبل فيلم «التجربة الدنماركية».. فيديو
  • تامر هجرس: لم أتقاضى أجري عن دوري في "الديزل" ومشهد "أنزل على ركبك يالا" هو الأهم بالنسبة لي
  • أشرف زكي يواجه البلوجر.. تامر هجرس يوجه رسالة على الهواء| شاهد
  • تامر هجرس: عندي ثقة في نفسي وعادل إمام مش عصبي ويسرا من أعز صديقاتي
  • تامر هجرس: الزعيم عادل إمام رشحني لـ "التجربة الدنماركية" وأصعب مشهد هو الملاكمة