ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي (5) متون من الإبل في مواقع محظور الرعي فيها في محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية، مؤكدةً أن عقوبة رعي الإبل غرامة (500) ريال لكل متن.
وأوضحت أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه، حاثةً على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.


أخبار متعلقة القبض على مخالفين لنظام البيئة للصيد في محمية الإمام تركي بن عبداللهضبط مخالف لرعيه 24 متنًا من الإبل بمحمية الملك عبد العزيز"الأمن البيئي" يضبط مخالفًا لإشعال النار في أراضي الغطاء النباتي بحائل

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس الرياض القوات الخاصة للأمن البيئي مخالفة رعي محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية

إقرأ أيضاً:

ضبط مخالف لتلويثه البيئة بحرق مخلفات زراعية في المنطقة الشرقية

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة من الجنسية الهندية، لتلويثه البيئة والإضرار بالتربة بحرق مخلفات زراعية في المنطقة الشرقية، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته للجهات المختصة.
وأوضحت القوات أن عقوبة ممارسة نشاط أو فعل يؤدي بصورة مباشرة أو غير مباشرة إلى الإضرار بالتربة أو تلويثها أو التأثير سلبًا على الانتفاع بها أو إتلاف خواصها الطبيعية غرامة تصل إلى (10) ملايين ريال.
أخبار متعلقة الحرب على المخدرات.. إحباط تهريب 410 كيلوجرامات من القات بمنطقتينضبط مخالفًا لنظام البيئة لقطعه الأشجار وتخزين الحطب المحلي في مكة المكرمةوحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • ضبط مواطن مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية
  • ضبط مخالف لتلويثه البيئة بحرق مخلفات زراعية في المنطقة الشرقية
  • ضبط مخالف لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية
  • هيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تختتم مشاركتها في معرض الصقور والصيد السعودي 2024
  • القبض على مخالف للصيد في أماكن محظورة بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تختتم مشاركتها في معرض الصقور والصيد السعودي 2024
  • محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تشارك في الاحتفال باليوم العالمي للطيور المهاجرة
  • محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية تحتضن ٢٩٠ نوعًا من الطيور بينها 26 نوعًا مهدّدًا بالانقراض