استشهد فلسطينيان وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الاثنين، على خيام النازحين غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 374 إلى 42289 شهيدًا و98684 جريحًا.
أخبار متعلقة جرائم الاحتلال.

. استشهاد فلسطينيين في قصف مراكز إيواء بقطاع غزةغزة.. استشهاد 6 فلسطينيين في قصف الاحتلال على مركز إيواء ومنزلغزة.. استشهاد 18 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على مدرسة إيواء ومنزلوأشارت إلى ارتكاب 4 مجازر ضد العائلات الفلسطينية، ووصول 62 شهيدًا و220 مصابًا إلى مستشفيات القطاع، خلال الـ24 ساعة الماضية.قصف تجمع للفلسطينييناستشهد 8 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة في قصف للاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم، استهدف تجمعًا للفلسطينيين في حي الشيخ رضوان غرب مدينة غزة.

#منظمة_التعاون_الإسلامي تعرب عن إدانتها الشديدة لاستمرار تصاعد وتيرة جرائم الحرب التي يرتكبها الاحتلال ضد الفلسطينيين خصوصًا في شمال #غزة
للمزيد | https://t.co/2qqtsZ0gQ0#فلسطين | #اليوم@oicarabic pic.twitter.com/rwXIXI0ubD— صحيفة اليوم (@alyaum) October 14, 2024
وفي شمال قطاع غزة، أصيب 13 فلسطينيًا بجروح جراء استهداف إسرائيلي لمركز إيواء في مخيم جباليا.
ترافق ذلك مع استمرار الحصار الإسرائيلي على مستشفيات شمال القطاع لليوم العاشر على التوالي، وسط دعوات فلسطينية بضرورة إدخال الأدوية والمستلزمات الطبية والطعام إلى المرضى والطواقم الصحية المحاصرة، وتوفير الحماية لهم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس غزة الأراضي الفلسطينية المحتلة قصف قصف خان يونس قصف الاحتلال الإسرائيلي على غزة قطاع غزة قصف خيام النازحين قصف خيام النازحين في خان يونس خان يونس عدد الشهداء الفلسطينيين عدد الشهداء الفلسطينيين في غزة فی قصف للاحتلال فلسطینیین فی

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يرتكب محرقة جديدة باستهداف خيام النازحين بـمستشفى “شهداء الأقصى بغزة

الجديد برس|

اكد المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، فجر اليوم الإثنين، أن جيش الاحتلال الصهيوني قصف للمرة السابعة على التوالي خيام للنازحين داخل أسوار مستشفى شهداء الأقصى في محرقة جديدة راح ضحيتها ثلاثة شهداء و40 إصابة بينها خطيرة.

وقال الإعلامي الحكومي في بيان، أنه سبق وأن نفذت طائرات الاحتلال جرائم قصف خيام النازحين داخل أسوار مستشفى شهداء الأقصى في التواريخ التالية: الأربعاء 10 يناير 2024م، الأحد 13 مارس 2024م، الاثنين 22 يوليو 2024م، الأحد 4 أغسطس 2024م، و الخميس 5 سبتمبر 2024م، والاثنين 27 سبتمبر 2024م، والاثنين 14 أكتوبر 2024م.

ودان “الإعلامي الحكومي” ارتكاب الاحتلال لهذه المحرقة الجديدة داخل أسوار مستشفى شهداء الأقصى، محملا الاحتلال والإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن هذه المحرقة والجرائم المُمنهجة بحق المدنيين والنازحين في قطاع غزة.

وطالب “الإعلامي الحكومي” المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والأممية بالضغط على الاحتلال لوقف جريمة الإبادة الجماعية والتطهير العرقي ضد المدنيين والنازحين في قطاع غزة.

وفي وقت سابق الليلة الماضية، استهدف قصف إسرائيلي خيمة تُؤوي نازحين داخل مستشفى شهداء الأقصى في المحافظة الوسطى من قطاع غزة ما أسفر عن استشهاد وإصابة العشرات.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي يرتكب محرقة جديدة باستهداف خيام النازحين بـمستشفى “شهداء الأقصى بغزة
  • استشهاد 12 فلسطينيا وإصابة 53 آخرين في قصف للاحتلال الإسرائيلي شمال وجنوب غزة
  • استشهاد 19 فلسطينييًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على شمال وجنوب قطاع غزة
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مستشفى شهداء الأقصى وسط قطاع غزة
  • استشهاد 5 أطفال فلسطينيين في قصف للاحتلال على مخيم الشاطئ شمال غزة
  • استشهاد 8 فلسطينيين في قصف الاحتلال منزلًا وسط قطاع غزة
  • العدوان على غزة.. استشهاد 6 فلسطينيين في قصف للاحتلال على منزل
  • جرائم الاحتلال.. استشهاد فلسطينيين في قصف مراكز إيواء بقطاع غزة
  • استشهاد 6 فلسطينيين في قصف للاحتلال على جنوب قطاع غزة