بوابة الفجر:
2024-10-15@06:11:44 GMT

تامر هجرس: لا أمانع دخول ابنتي عالم التمثيل

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

تحدث الفنان تامر هجرس عن تقدم شخص ناجح ومثقف لخطبة ابنته، مشيرًا إلى أنهما التقيا في منزله، حيث شعر الشخص بالقلق، لكن تامر طمأنه، جاء ذلك خلال استضافته في برنامج "تفاصيل" الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على شاشة صدى البلد.

 

وأضاف تامر هجرس:"كنت شخص لذيذ معاه ومطلبتش منه شبكة غالية وهو بيته قريب من بيتنا، وإن شاء الله ربنا يوفقه هو وبنتي وأهم حاجه أنهم يتعلموا من تجاربهم وأنا بالنسبة لي الهدف الأعلى هو القناعة ودي حاجه بتيجي من الرضا والتوكل على الله".

 

أوضح تامر هجرس أن ابنته في مرحلة الخطوبة، واتفقا على فترة تمتد لعامين قبل الزواج، مشيرًا إلى أن هذه المرحلة صعبة عليه كأب بسبب ارتباطه الشديد بابنته، وبالنسبة للشروط المكلفة التي يفرضها بعض الآباء على أهل العريس، مازح قائلًا: "أنا طالب منه قصر في الساحل و2 أو 3 مليون شبكة.. الطبيعي يعني.. لأ طبعا إحنا متكلمناش في الموضوع ده ومش مقتنع بالحاجات دي خالص".

 

أكد تامر هجرس أنه لم يعارض دخول ابنتيه مجال التمثيل، بل كان داعمًا لهما، حيث شجعهما على خوض التجربة ورشحهما للمشاركة في مسلسل "الصندوق الأسود" مع رانيا يوسف، وكتب لهما مشهدين قدّموهما بنجاح دون صعوبة، وأعرب عن فخره قائلًا: "بناتي هما أفضل إنجاز في حياتي، وفخور أنني ساعدتهما في الوصول إلى ما هما عليه الآن".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان تامر هجرس برنامج تفاصيل الفجر الفني تامر هجرس

إقرأ أيضاً:

تامر هجرس يكشف ذكرياته مع عادل إمام في "التجربة الدنماركية" (فيديو)

قال الفنان تامر هجرس إنه محظوظ جدًا بالعمل مع الزعيم عادل إمام في «التجربة الدنماركية» و«مأمون وشركاه»، لأنه يمتلك تاريخ مشرف وكبير، ومن الصعب أن يعمل الفنان في بداية مرحلته الفنية مع نجم كبير بحجم الزعيم.

تامر هجرس: نفسي أعمل أدوار دينية وبحب صوت مشاري راشد تامر هجرس يكشف حقيقة الخلاف مع محمد رمضان

وتابع تامر هجرس، خلال لقاء خاص مع الإعلامية نهال طايل في برنامج «تفاصيل» المذاع والذي على قناة صدى البلد 2، أنه يختار أدواره بعناية ويفكر جيدًا قبل الموافقة على قبول الدور الذي يُعرض عليه، حتى يكون فخورًا بالأدوار التي يقدمها للجمهور، بالرغم من قلة أعماله.

صداقة النجمة يسرا

وتحدث تامر هجرس عن صداقته بالفنانة الراحلة مديحة يسري والفنانة سميرة أحمد، من خلال أول عمل درامي شارك في بطولته معهما، كما أنه يعتز بصداقة النجمة يسرا، قائلاً: «يسرا بالنسبة لي أخت عزيزة، وبحبها جدًا ودايمًا بنسأل على بعض واحنا أصدقاء داخل وخارج الوسط».


وأوضح تامر هجرس، أنه شعر بالخوف أثناء عمله في التجربة الدنماركية كونه ثاني عمل له، حيث رشحه الزعيم عادل إمام للدور بعدما شاهده في فيلم «بركان الغضب»، وهاتفه في التليفون وذهب له في مكتبه بالمهندسين وكانا يحاولان أن يتقربا من بعض قبل التصوير، وفي أول مشهد كان متخوفاً، حيث قال له الزعيم عادل إمام: «أنا عاوز هجرس مش اللي بيمثل.. أنا مش بحب اللي يمثل لأني وقتها كنت متردد وقلقان شوية».


وأشار تامر هجرس، إلى أن الزعيم عادل إمام لم يكن شخص عصبي خلال التصوير بل أختلف من مرحلة لـ مرحلة، واصفاً إياه «كل ما بيكبر بيحلو بس هو خلقه كان أضيق في التجربة الدنماركية ولكنه بقى أهدى في مسلسل مأمون وشركاه»، موضحاً أن أصعب مشاهده في «التجربة الدنماركية»، هو مشهد الملاكمة.


 

مقالات مشابهة

  • أخبار الفن .. تامر هجرس يكشف عن مهر ابنته.. ونسمة محجوب تكشف كواليس مشاركتها في مهرجان الجونة
  • هكذا احتفل تامر هجرس بعيد ميلاد ابنته
  • فنانون رفضوا بناتهم العمل في التمثيل(تقرير)
  • قصر في الساحل و3 ملايين شبكة.. تامر هجرس يتحدث عن مهر ابنته
  • تامر هجرس يُثير الجدل "طلبت شبكة 3 مليون وقصر في الساحل لبنتي" (فيديو)
  • تامر هجرس يكشف ذكرياته مع عادل إمام في "التجربة الدنماركية" (فيديو)
  • تامر هجرس يكشف سر غضب عادل إمام منه قبل فيلم «التجربة الدنماركية».. فيديو
  • تامر هجرس: لم أمانع دخول ابنتي الوسط الفني وهما أفضل إنجاراتي
  • لقاء سويدان: أنا سينجل ماما.. وأرفض دخول ابنتي الوسط الفني| فيديو