هطلت مساء اليوم، أمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية على منطقة جازان.
وشملت عددًا من المحافظات والمراكز والقرى. جعلها الله أمطار خير وبركة وعمّ بنفعها أرجاء البلاد.طقس الباحة اليومكما شهِدت منطقة الباحة اليوم، هطول أمطارٍ متفرقة من خفيفة إلى متوسطة مصحوبة بعواصف رعدية.
أخبار متعلقة مصحوبة بعواصف رعدية.. هطول أمطار على جازان والباحةمصحوبة بعواصف.

. هطول أمطار على الباحة وجازانهطول أمطار على الباحة مصحوبة بعواصف رعدية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } طقس الباحة اليوم - واس طقس الباحة اليوم - واس var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وشملت أجزاءً من مدينة الباحة وضواحيها، وعددًا من محافظات ومراكز المنطقة.
وسالت على إثرها عدد من الأودية والشعاب وارتوتْ الأرض

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس الباحة جازان طقس الباحة طقس جازان طقس السعودية طقس السعودية اليوم مصحوبة بعواصف رعدیة هطول أمطار على الباحة الیوم

إقرأ أيضاً:

رياح قوية وأمطار رعدية تتعدى 40 ملم اليوم

أفاد تنبيه لمصالح الأرصاد الجوية بتسجيل هبوب رياح قوية وتساقط أمطار رعدية بكميات معتبرة على عدة ولايات اليوم.

وأوضح المصدر ان الرياح ستكون مرفوقة بتطاير كثيف للرمال بداية من منتصف نهار اليوم لتستمر إلى غاية الساعة السادسة من مساء اليوم على كل من ولايات النعامة و البيض.

كما ستشهد كل من ولاياتب البيض،سيدي بلعباس، سعيدة ،الأغواط ،الجلفة ،تيارت ،معسكر ،غليزان ،تيسمسيلت و المدية تساقط أمطار رعدية معتبرة محليا بداية من الساعة السادسة من مساء اليوم لتستمر إلى غاية فجر يوم غد الثلاثاء.

وحسب نشرية خاصة للأرصاد الجوية، سيستمر تساقط أمطار رعدية معتبرة محليا بكميات تتعدى 40ملم بولاية تندوف إلى غاية الساعة السادسة من مساء اليوم.

وبشكل من ولايتي بشار وبني عباس سيستمر تساقط أمطار رعدية معتبرة محليا بكميات تتعدى 40ملم إلى غاية الساعة الحادية عشر ليلا.

مقالات مشابهة

  • أمطار رعدية وبرد بداية من مساء اليوم على هذه الولايات
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على عدة محافظات
  • رياح قوية وأمطار رعدية تتعدى 40 ملم اليوم
  • مصحوبة بعواصف.. هطول أمطار على الباحة وجازان
  • مصحوبة برياح شديدة.. تحذير من أمطار غزيرة على الباحة وجازان
  • الأرصاد اليمني يتوقع هطول أمطار رعدية على سبع محافظات
  • "الأرصاد": أمطار غزيرة على محافظتي أضم والليث
  • الأرصاد: أمطار متوسطة على العاصمة المقدسة ومحافظة الجموم
  • أمطار رعدية بالجنوب اليوم