يعاني العديد من مستخدمي الهواتف الذكية من مشكلة اختفاء زر التثبيت في متجر Google Play عند تصفح التفاصيل الطويلة للتطبيقات، لكن لحسن الحظ، جوجل تخطط لتغيير ذلك في التحديث القادم، مما يجعل زر التثبيت دائمًا مرئيًا.

بحسب “phonearena” التقني، تم الكشف في تحديث جديد لمتجر Google Play عن النسخة 43.1.19 تحتوي على كود يشير إلى إضافة ميزة جديدة تُبقي زر التثبيت ثابتًا في مكانه أثناء التمرير عبر تفاصيل التطبيق.

، وهذا يعني أن زر التثبيت سيكون مرئيًا دائمًا، مما يسهل على المستخدمين تنزيل التطبيقات دون الحاجة للعودة للأعلى.

Google Play

سيوفر الرأس الثابت أيضًا معلومات أساسية عن التطبيق، مثل الأيقونة واسم المطور والتقييمات، بالإضافة إلى وجود زر التثبيت ودروب داون يسمح بتثبيت التطبيق على الأجهزة الأخرى. 

وتعتبرهذه الميزة البسيطة قد تساهم في زيادة معدلات التنزيل، حيث يُمكن للمستخدمين تحميل التطبيق بسهولة بعد قراءة التفاصيل.

 فيما يتردد أن المتجر سيبرز قريبًا التطبيقات المحسنة للأجهزة اللوحية والتي تتوافق مع السيارات، بالإضافة إلى تحسينات في وظيفة البحث على الأجهزة اللوحية وأجهزة الأندرويد القابلة للطي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: متجر Google Play تحديث Google Play تطبيقات الأندرويد الهواتف الذكية الأندرويد

إقرأ أيضاً:

رويترز: المركزي المصري قد يبقي أسعار الفائدة دون تغيير

أظهر استطلاع لآراء محللين أن البنك المركزي المصري من المتوقع أن يبقي على سعري العائد على الإيداع والإقراض لليلة واحدة دون تغيير عندما تجتمع لجنة السياسة النقدية الخميس المقبل بعد تسارع التضخم خلال الشهرين الماضيين.

وأبقى البنك المركزي أسعار الفائدة ثابتة منذ أن رفعها 600 نقطة أساس في مارس في إطار اتفاق قرض موسع قيمته ثمانية مليارات دولار مع صندوق النقد الدولي. وجاء هذا الرفع عقب زيادة تكاليف الاقتراض نقطتين مئويتين في يناير.

وتوقع جميع المشاركين في استطلاع لوكالة "رويترز" شمل 16 محللا أن البنك المركزي المصري سيُبقي على سعر العائد على الإيداع دون تغيير عند 27.25 بالمئة وسعر عائد الإقراض عند 28.25 بالمئة في الاجتماع الدوري للجنة السياسة النقدية.

وكان معدل التضخم في مصر يتجه نحو الانخفاض من ذروته البالغة 38.0 بالمئة في سبتمبر 2023، لكنه ارتفع على نحو غير متوقع في شهري أغسطس وسبتمبر.

وقال جيمس سوانستون من كابيتال إيكونوميكس "ارتفاع التضخم على مدى الشهرين الماضيين سيضيف إلى الأسباب التي قد تدفع البنك المركزي المصري إلى الإبقاء على أسعار الفائدة دون تغيير هذا الشهر. لا نتوقع خفض أسعار الفائدة قبل الربع الأول من 2025، عندما يتباطأ التضخم بصورة أكثر حدة".

وارتفع التضخم الذي بلغ 25.7 بالمئة في يوليو، إلى 26.2 بالمئة في أغسطس ثم إلى 26.4 بالمئة في سبتمبر.

وكان يوليو أول شهر يتحقق خلاله سعر فائدة حقيقي إيجابي منذ يناير 2022.

وفي إطار الاتفاق مع صندوق النقد في مارس، سمحت مصر بتحرير سعر الصرف ليصل إلى أقل من 50 جنيها للدولار بعد تثبيته عند 30.85 لمدة عام.

مقالات مشابهة

  • رويترز: المركزي المصري قد يبقي أسعار الفائدة دون تغيير
  • إبراهيم جابر: خطوط إمداد قوات الدعم السريع أصبحت في متناول القوات المسلحة
  • عبدالله العجلان إلى رحمة الله
  • بمثابة كتاب مقدس لهم.. ماذا في هذا التطبيق الذي يرافق صينيين عند السفر
  • كيف تباينت مواقف ترامب وهاريس من المناخ؟
  • التوقيت الشتوي.. موعد التطبيق والمواعيد الجديدة لغلق المحلات
  • غوغل تطلب تعليق حكم حول متجر التطبيقات
  • خطوات استلام الأموال من خلال لينك انستا باي.. وحدود السحب من التطبيق
  • تكشف الصور المميزة.. جوجل تعمل على ميزة قوية من الذكاء الاصطناعي