موقع 24:
2024-10-15@04:31:57 GMT

أول تعليق من ديشامب على التحقيقات مع مبابي

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

أول تعليق من ديشامب على التحقيقات مع مبابي

تحدث المدرب ديدييه ديشامب عن الأزمة التي تورط فيها النجم كيليان مبابي في الأيام الماضية.

نقلت صحيفة leparisien الفرنسية تصريحات أدلى بها مدرب منتخب فرنسا مبدياً خلالها تعاطفه مع قائد "الديوك".

Deschamps sur l’enquête pour viol qui viserait Mbappé en Suède : « Si vous accordez du crédit à n’importe quoi.

.. »
➡️ https://t.co/QBKRgvT6tc pic.twitter.com/XToOdat0NM

— Le Parisien | sport (@leparisiensport) October 14, 2024
وأوضحت: "ردا على سؤال حول ما كشفته الصحافة السويدية عن ذكر اسم كيليان مبابي في التحقيق بتهمة الاغتصاب، كان مدرب منتخب فرنسا حذراً للغاية، مع التأكيد على أن هذا ليس بالأمر الجيد للمنتخب الفرنسي".
وأعرب المدرب ديدييه ديشامب عن آسفه بعد الفوز على بلجيكا 2-1 في دوري الأمم الأوروبية الإثنين، وقال "أقول لكم مرة أخرى، الجميع أحرار في كتابة ما يريدون، ولكن هناك بيئة سلبية حول "البلوز" يجب الابتعاد عنها".
وأضاف: "كن حذراً عندما تكرر الأشياء، ومن الأفضل أن نرجع خطوة إلى الوراء قبل إطلاق أي شيء وكل شيء، لكن هذا يحدث مرات عديدة".
وتابع: "مع ذلك، هناك أشياء ليس من الصعب التحقق منها، وعلى أية حال، لن أناقش مع مبابي هذا الأمر، فهو كبير بما يكفي ليعرف كيفية التواصل".
وبحسب صحيفة إكسبريسن السويدية، فإن المهاجم الفرنسي يعتبر مشتبهاً إلى حد معقول في تحقيق الشرطة هذا بتهمة "الاغتصاب والاعتداء الجنسي"، وهو أدنى مستوى من الاشتباه ينص عليه التشريع السويدي، بينما علق النجم الفرنسي مؤكداً أنها أخبار كاذبة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية منتخب فرنسا كيليان مبابي ديدييه ديشامب كيليان مبابي منتخب فرنسا ديدييه ديشامب

إقرأ أيضاً:

كابيلو يحذر مبابي: اللعب في ريال مدريد مختلف

وجّه الإيطالي فابيو كابيلو المدرب السابق لريال مدريد تحذيرا شديدا إلى النجم الفرنسي كيليان مبابي، مشيرا إلى أنه بغض النظر عن مدى عظمته، فإن الانضمام للملكي يعني بذل نفس الجهد في العمل مثل أي لاعب آخر.

وتحدث كابيلو لبرنامج "تي إم دبليو" (TMW) ونقلته صحيفة موندو ديبورتيفو، "في ريال مدريد، لا يوجد لاعب واحد يتفوق على الآخرين. وعلى الرغم من كونه أيقونة كرة القدم العالمية، يتعين على مبابي أن يفهم أن النادي مليء بالعديد من النجوم، ومن المتوقع منه أن يعمل بجد مثل أي من زملائه في الفريق".

وأوضح المدرب البالغ 78 عاما "عندما يأتي نجم كبير إلى ريال مدريد، يجب عليه أن يفهم أنه يتعين عليه العمل مثل أي لاعب آخر. لأن هذا النادي لا يحتوي على نجم واحد، بل العديد من النجوم".

وفي الفترة الأخيرة، تعرض ريال مدريد لانتقادات بسبب افتقاره للتوازن على أرض الملعب، لكن كابيلو أعرب عن ثقته الكاملة في قدرة المدرب كارلو أنشيلوتي على قيادة الفريق نحو النجاح في خضم هذه التحديات.

وذكر أن أنشيلوتي، بخبرته الواسعة، يحتاج ببساطة إلى الوقت لضبط تشكيلته وسيتمكن في النهاية من إيجاد التوازن المناسب وتحقيق الأهداف.

وقال الفني الإيطالي "كارلو يجد قريبا التوازن المناسب لتحقيق الانتصارات. أعتقد أنه يحتاج إلى الوقت، لكنه يعرف الكثير من الأشياء".

وتولى كابيلو تدريب النادي الملكي لفترتين بين عامي 1996-1997 و2006-2007، وقاده للفوز بلقب الدوري الإسباني في مناسبتين.

ومن المثير للاهتمام أن كابيلو ليس المدرب السابق الوحيد لريال مدريد الذي تحدث عن مبابي. فقبل أيام قليلة، تحدث كارلوس كيروش المدرب السابق للميرنيغي (2003-2004) عن الدولي الفرنسي.

وذكر البرتغالي أن مبابي يحتاج إلى الوقت للتأقلم، لكن الضغط في ريال مدريد هائل، ولا يوجد وقت كاف لأي لاعب لكي يشعر بالراحة.

وخاض مبابي 11 مباراة مع ريال مدريد بمختلف البطولات، وسجّل 7 أهداف وصنع هدفا واحدا.

مقالات مشابهة

  • استجواب زعيمة اليمين الفرنسي بتهمة اختلاس أموال أوروبية قد تبدد حلمها بـالرئاسة
  • ديشامب يثير الجدل مجددًا حول مبابي
  • كيف علق ديشامب على سهر مبابي في السويد خلال مباراة فرنسا؟
  • رد فعل صادم من ديشامب على تواجد مبابي في ملهى ليلي
  • "حُر يفعل ما يشاء".. ديشامب يثير الجدل مجدداً حول مبابي
  • ديشامب يعلق على تصرف مبابي الأخير
  • ديشامب ينتقد طريقة تعامل ريال مدريد مع كيليان مبابي
  • كابيلو يحذر مبابي: اللعب في ريال مدريد مختلف
  • ديشامب يعتزم سحب شارة القيادة من مبابي بعد عودته لمنتخب فرنسا