موقع 24:
2024-10-15@04:31:43 GMT

التحقيق مع مبابي في قضية اغتصاب.. مؤامرة من بي إس جي

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

التحقيق مع مبابي في قضية اغتصاب.. مؤامرة من بي إس جي

ذكرت صحيفة لو باريزيان الفرنسية أن أزمة ذهاب النجم كيليان مبابي إلى ملهى ليلي تفاقمت.

قالت الصحيفة إن لاعب منتخب فرنسا مستهدف في التحقيقات وفقاً لمعلومات من الصحافة السويدية بشكوى تتعلق بالاغتصاب والاعتداء الجنسي عقب إقامته في ستوكهولم الأسبوع الماضي، مبينة أن كيليان مبابي يتحدث عن معلومات كاذبة ويثير فكرة وجود مؤامرة مدبرة في إطار صراعه مع باريس سان جيرمان.


Enquête sur un viol présumé : le nom de Kylian Mbappé cité selon la presse suédoise
➡️ https://t.co/Of8lewkyVP pic.twitter.com/bw4dOMmgTc

— Le Parisien | sport (@leparisiensport) October 14, 2024
وأضافت: "اتخذت الاضطرابات التي أحدثتها مغامرة كيليان مبابي في السويد الأسبوع الماضي، بينما كان المنتخب الفرنسي يلعب ضد إسرائيل، بعداً جديداً في الساعات الأخيرة. لا يتناسب مع أي جدل رياضي".
وأشارت إلى أنه وفقاً لمعلومات من صحيفة Expressen السويدية، فإن قائد "البلوز" سيكون بالفعل هدفًا لشكوى بتهمة الاغتصاب والاعتداء الجنسي.
وأردفت: "إذا ظل الوضع غير واضح للغاية في هذه المرحلة، فإن الحقائق التي استنكرتها الضحية المزعومة كانت ستحدث ليلة الخميس 10 أكتوبر (تشرين الأول) إلى الجمعة 11 في الفندق بوسط مدينة ستوكهولم حيث كان يقيم مهاجم باريس سان جيرمان السابق، 25 عاماً وعدداً من مرافقيه".
وتابعت: "قدمت الضحية المزعومة نفسها لأول مرة يوم الجمعة إلى أحد مستشفيات العاصمة السويدية بداعي تعرضها لإصابات جسدية محتملة وتداعيات نفسية محتملة بعد الاغتصاب الذي تعرضت له".
وواصلت: "بعد هذه الخطوة الأولى، تم الاستماع إليها في اليوم التالي، السبت 12 أكتوبر (تشرين الأول)، من قبل قوة من الشرطة وقدمت شكوى".
وزادت: "هذه المرأة، التي لا نعرف عمرها أو جنسيتها حالياً، كانت ستحدد كيليان مبابي كمهاجم لها، حسبما كشفت صحيفة Expressen مساء الاثنين. سيكون قائد البلوز في هذه المرحلة "مشتبهًا به بشكل معقول"، وهو أدنى مستوى من الاشتباه في القانون الجنائي السويدي، بالاغتصاب والاعتداء الجنسي. وقال المتحدث باسم الشرطة لـ Expressen ببساطة: "القضية في يد المدعي العام".
وقالت: "بعد الإدانة بالضحية المزعومة، فُتح تحقيق تحت سلطة المدعي العام وأُسند إلى قوة من الشرطة توجهت يوم الإثنين إلى الفندق الذي يقيم فيه مهاجم ريال مدريد من أجل جمع الشهادات الأولى والعناصر المادية المحتملة (تحليل) صور المراقبة بالفيديو وعينات الحمض النووي المحتملة".
وأكدت على أنه لم يتم حتى الآن تصفية أي معلومات دقيقة عن رحلة صاحبة الشكوى في الساعات التي سبقت الوقائع المزعومة.
ومن ناحية أخرى، وثقت الصحافة المحلية جدول أعمال كيليان مبابي خلال مساء الخميس 10 أكتوبر (تشرين الأول)، إذ يقال إن نجم باريس سان جيرمان السابق بدأ الأمسية في مطعم Chez Jolie بوسط المدينة، حيث يتم تقديم المأكولات المستوحاة من المطبخ الفرنسي، حتى أنه تم تصويره وهو يغادر هذه المؤسسة بصحبة ثلاثة أشخاص: حارسه الشخصي، ومساعده الشخصي الذي يرافقه ويشرف عليه في حياته اليومية، وزميله السابق في باريس سان جيرمان نوردي موكيليلي، على سبيل الإعارة هذا الموسم من نادي العاصمة في باير ليفركوزن.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية باریس سان جیرمان کیلیان مبابی

إقرأ أيضاً:

مبابي يفند أخبار “قضية الاغتصاب” ويصفها بـ “الكاذبة” !

رد الدولي الفرنسي كيليان مبابي بقوة على أخبار قناة “أر أم سي” التي انتشرت بقوة في العالم بشأن اغتصابه فتاة في إحدى الفنادق السويسرية.

وقال مبابي خلال منشور له عبر صفحته الرسمية على منصة “إكس” اليوم الاثنين أخبار كاذبة  ..الأمر أصبح متوقعا للغاية.. حيث تسمع عن الموضوع كأنه حدث بالصدفة”.

وكان موقع قناة “أر أم سي” قد  اتهم مبابي باغتصاب فتاة في إحدى الفنادق حينما قال على منصة “إكس” اليوم الإثنين عنونه  “بحسب الصحافة السويدية فتحت شرطة ستوكهولم تحقيقات بعد ببعد شكوى قدمتها إمراة بشأن اغتصاب مزعوم وقع في الفندق الذي قضى فيه كيليان مبابي وأقاربه يومين الأسبوع الماضي”.

وكان مبابي قد خضع لجلسة الاستماع مع البياسجي، وهو الأمر الذي قد لمح إليه أن إدارة النادي كانت وراء ذلك وقامت باستغلال القناة الفرنسية.

c إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

مقالات مشابهة

  • إخفاقات باريس| تحويل بعض رؤساء الاتحادات الرياضية إلى جهات التحقيق
  • كيليان مبابي متهم بالاعتداء الجنسي بأحد فنادق السويد
  • مبابي يفند أخبار “قضية الاغتصاب” ويتهم إدارة بياسجي !
  • مبابي يفند أخبار “قضية الاغتصاب” ويصفها بـ “الكاذبة” !
  • مواجهة قانونية مرتقبة.. مبابي وباريس سان جيرمان أمام لجنة الاستئناف بسبب 55 مليون يورو
  • سوشيال ميديا سبورت.. مبابي يرد على مزاعم اغتصاب فتاة وأوسمين مستاء من أزمة مباراة نيجيريا وليبيا
  • عاجل.. مبابي يكشف حقيقة تورطه في قضية أخلاقية بالسويد
  • آخر تطورات التحقيق في قضية الراحل أحمد رفعت
  • ديشامب ينتقد طريقة تعامل ريال مدريد مع كيليان مبابي