صرحت النيابة العامة في القاهرة بدفن جثمان ضحية الميراث الذي قام نجل عمه بدهسه بالسيارة في منطقة التبين عقب ورود تقرير الصفة التشريحية الخاص به وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

"اتطبق وبقى خردة"|أول صور لـ أتوبيس طريق الجلالة بعد رفعه من الطريق مصرع شخصين في حادث مروري على طريق الأوتوستراد.. صور القبض على طالبين تحـ ـرشا بموظفة ومدرسة في باب الشعرية طلاب كلية الطب.

. ننشر أسماء ضحايا حادث أتوبيس طريق الجلالة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات مصرع شاب في منطقة التبين في حادث سيارة حيث تبين أن وراء الواقعة نجل عمه.

التحريات تكشف سبب مصرع شاب في التبين

وشرحت تحريات أجهزة أمن القاهرة التي أجرتها فرق المباحث في التبين أنه بسبب خلافات اسرية على الميراث قام المتهم بدهس نجل عمه بالسيارة اثناء سيره في الشارع.

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على عاطل بالغ من العمر 35 عاما لاتهامه بقتل نجل عمه دهسا بالسيارة بسبب خلافات بينهم في التبين جنوب القاهرة.

عاطل يدهـ ـس نجل عمه بالسيارة بسبب خلافات بينهم

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة التبين تضمن ورود إشارة من المستشفى العام افادت باستقبال شاب يدعى وجدى أ بالغ من العمر 33 عاما متوفي جراء كسور وسحجات ونزيف في أنحاء الجسد بإدعاء حادث سيارة.

على الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة لموقع الحادث وكشفت المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عم المجني عليه الذي قام بدهسه بالسيارة بسبب خلافات بينهم وتركه وفر هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة المباحث في جنوب القاهرة القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة مديرية امن القاهرة النيابة العامة مستشفي خلافات التبين أمن القاهرة بسبب خلافات نجل عمه

إقرأ أيضاً:

وزير النقل يشارك في عزاء ضحية قطار المنيا بالقليوبية

شارك الفريق كامل الوزير وزير النقل في عزاء الشاب مصطفي كامل ضحية حادث قطار المنيا.

وشيع أهالي كفر طحا التابعة لمركز شبين القناطر بالقليوبية، جثمان الشاب حامد مصطفى كامل، 23 عاما، ضحية حادث قطار المنيا، لدى سقوط عرباته بمياه ترعة الإبراهيمية.

واتشحت قرية كفر طحا التابعة لمدينة شبين القناطر في محافظة القليوبية، بالسواد، عقب نبأ مصرع "حامد"، بعد سقوطه في ترعة الإبراهيمية، في حادث قطار المنيا.

وأكد أهالي القرية أن الفقيد كان يستقل القطار قادما من محافظة أسوان وأن آخر تواصل بينه وبين والدته في فجر اليوم ثم أغلق هاتفه، وأنهم علموا بالحادث من خلال أحد جيرانهم، مشيرًا إلى أن الراحل يبلغ من العمر 23 عامًا، وكان يعمل بإحدى الشركات المعاونة في القطار.


وأوضح أهالي القرية أن الراحل كان العائل لأسرته، وكان يتحمل نفقات والديه، ووفاته كانت صدمة لهم جميعا، مؤكدا أن الأسرة حاليًا تنهي الإجراءات في مستشفى المنيا؛ من أجل استخراج تصريح الدفن.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، من استخراج جثمان ثاني ضحايا حادث قطار المنيا، الذى سقطت عرباته في ترعة الإبراهيمية، لشخص يدعى حامد من كفر طحا التابعة لمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، وجرى نقل الجثمان للمشرحة تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق لاتخاذ اللازم.

كان قد تصادم جرار بمؤخرة قطار 1087 النوم القادم من أسوان باتجاه القاهرة، بين مركزي أبو قرقاص والمنيا أمام قرية ماقوسة، ما أدى إلى سقوط عربة القوى وأخرى من القطار في ترعة الإبراهيمية، وأسفر عن وقوع حوالى 20 راكبا من ضحايا ومصابين وجرى الدفع ب23 سيارة إسعاف، كما تم انتشال جثمان ضحيتان من ترعة الابراهيمية.

مقالات مشابهة

  • تشريح جثة شاب قُتل على يد نجل عمه في التبين
  • وزير النقل يشارك في عزاء ضحية قطار المنيا بالقليوبية
  • مقتل صاحب مخزن على يد 6 من أقاربه بسبب خلافات عائلية فى التبين
  • حبس المتهم بالاعتداء على زوجته بالشارع فى منطقة العجوزة 4 أيام
  • التحريات: خلافات الميراث وراء دهـ ـس شاب في جنوب القاهرة
  • ضبط المتهم بالاعتداء على زوجته بأحد شوارع العجوزة
  • القبض على عاطل قتل نجل عمه دهـ ـسا بالسيارة في جنوب القاهرة
  • تشييع جثمان محمد رمضان ابن الفيوم ضحية حادث قطار المنيا
  • بسبب الميراث.. شاب يدهس نجل عمه في التبين