تحدث الفنان تامر هجرس، عن طلب أحد الأشخاص خطبة ابنته وهو شخص ناجح ومثقف في حياته ومجتهد، موضحاً أنه حدث بينهم لقاء في منزله وكان قلقا ولكن تامر طمأنه.

وتابع تامر هجرس، خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، :"كنت شخص لذيذ معاه ومطلبتش منه شبكة غالية، وهو بيته قريب من بيتنا، وإن شاء الله ربنا يوفقه هو وبنتي وأهم حاجه أنهم يتعلموا من تجاربهم وأنا بالنسبة لي الهدف الأعلى هو القناعة ودي حاجه بتيجي من الرضا والتوكل على الله".

وأشار "هجرس"، إلى أن ابنته في مرحلة الخطوبة واتفقا على عامين وبعدها تتم مرحلة الزواج، وهي مرحلة صعبة عليه كـ أب لأنها متعلق بـ ابنته للغاية، وعن الشروط المكلفة التي يفرضها والد العروسة على أهل العروس، قال تامر هجرس ممازحاً :"أنا طالب منه قصر في الساحل و 2 أو 3 مليون شبكة.. الطبيعي يعني.. لأ طبعا إحنا متكلمناش في الموضوع ده ومش مقتنع بالحاجات دي خالص".

وأوضح تامر هجرس، أنه لم يرفض دخول ابنتيه التمثيل أو يمانعمها، بالعكس فهو أحب أن يخوضان تلك التجربة ورشحهما في مسلسل "الصندوق الأسود"، مع رانيا يوسف، وكتب لهما مشهدين وبالفعل قدما المشهد ولا يوجد أي تعب، معقباً :"بناتي دول أفضل إنجاز عملته في حياتي وفخور اني وصلتهم للي هما فيه".

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تامر هجرس تامر هجرس

إقرأ أيضاً:

مبحبش أفوت الفجر.. تامر هجرس: الصلاة بالنسبالي ميديتيشن.. فيديو

قال الفنان تامر هجرس أن الصلاة بالنسبة له «ميديتيشن»، موضحا أنه يشعر بأن الصلاة وقراءة القرآن «كلام ربنا» يحقق الروحانية ونظافة البني آدم، و التأمل للحصول على الصفاء النفسي، ليست بالطريقة او المفهوم الأجنبي .

نهال طايل: الصدق أهم من المثالية.. وفضل الوالدين لا يُقدّر ولا يُرد فقدت نظرها بسبب الاستهتار.. بكاء نهال طايل على الهواء بسبب الطفلة نور

وأضاف تامر هجرس، خلال لقاء خاص مع الإعلامية نهال طايل في برنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، أنه يهتم جدًا بأداء صلاة الفجر في وقتها، لأن في ذلك الوقت كل شيء في الحياة هادئ وبدون صوت، وكأنها لحظة لا يوجد بها سوى الشخص مع ربنا.

وتابع تامر هجرس،: «في اللحظة دي كأني ضغط على زرار انتظار للدنيا، ومفيش غير أنا وربنا، ولازم في الوقت ده أكون فايق، لأني بحس إني بنظف روحي يوميًا، بحاول أعمل كده كل يوم، لكن مش بعمل كده كل يوم».

قريب الصلة من ربنا

وأضاف تامر هجرس، أنه يبذل مجهود لكي يصبح إيجابي في حياته أو قريب الصلة من ربنا، ويسعى لفهم الدنيا، قائلاً: «لما اصحى الصبح وألقي الصباح على بني آدم بكسب ثواب فيه، ولما ابتسم في وجه بني آدم ماشي في الشارع معرفوش واتمنى له الخير واقوله السلام عليكم دي لوحدها لها معنى جميل جدًا».
 

مقالات مشابهة

  • دعاية لفيلمه.. تامر هجرس يكشف حقيقة وجود خلاف مع محمد رمضان
  • تامر هجرس يُثير الجدل "طلبت شبكة 3 مليون وقصر في الساحل لبنتي" (فيديو)
  • تامر هجرس يكشف ذكرياته مع عادل إمام في "التجربة الدنماركية" (فيديو)
  • مبحبش أفوت الفجر.. تامر هجرس: الصلاة بالنسبالي ميديتيشن.. فيديو
  • تامر هجرس يكشف سر غضب عادل إمام منه قبل فيلم «التجربة الدنماركية».. فيديو
  • تامر هجرس: نفسي أعمل أدوار دينية و"شوجر دادي" به رسالة معينة للبعض
  • تامر هجرس: لم أمانع دخول ابنتي الوسط الفني وهما أفضل إنجاراتي
  • تامر هجرس يكشف حقيقة الخلاف مع محمد رمضان
  • تامر هجرس: الزعيم عادل إمام رشحني لـ "التجربة الدنماركية" وأصعب مشهد هو الملاكمة