كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات اندلاع حريق داخل غرفة نوم بشقة سكنية في مدينة نصر.

"اتطبق وبقى خردة"|أول صور لـ أتوبيس طريق الجلالة بعد رفعه من الطريق مصرع شخصين في حادث مروري على طريق الأوتوستراد.. صور القبض على طالبين تحـ ـرشا بموظفة ومدرسة في باب الشعرية طلاب كلية الطب.

. ننشر أسماء ضحايا حادث أتوبيس طريق الجلالة التحريات تكشف سبب حريق شقة مدينة نصر

وتبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة وفرق الأدلة الجنائية أن الحريق اندلع بسبب ماس بمقبس الكهرباء في غرفة النوم، ولم يتهم حارس العقار أحد أو يشتبه في حدوث الحريق جنائيا.

وشرحت التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، أن الشقة في عقار مكون من 4 طوابق، واندلعت النيران في غرفة نوم في شقة بالطابق الأول - مغلقة - ونتج عنها احتراق دولاب ملابس بدون إصابات.

فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من السيطرة على حريق نشب في شقة بأحد العقارات في مدينة نصر بدون وقوع إصابات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة مدينة نصر أول أفاد بورود بلاغا لغرفة عمليات النجدة تضمن اندلاع حريق في شقة سكنية بمنطقة مدينة نصر.

على الفور دفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسيارتين إطفاء وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية في الأرواح وتم إجراء عمليات التبريد لمنع تجدد النيران.

وتبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة أن الحريق اندلع في شقة سكنية بعقار مكون من 4 طوابق والحريق اندلع في غرفة نوم مغلقة داخل الشقة وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة مديرية امن القاهرة حادث مروري شقة سكنية حريق شقة مدينة نصر شقة مدينة نصر الأجهزة الأمنیة بمدیریة أمن القاهرة مدینة نصر فی شقة

إقرأ أيضاً:

كانوا نايميين.. التحريات الأولية تكشف تفاصيل وفاة زوجين وطفليهما بعد تسريب الغاز

تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية تحقيقاتها في واقعة مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة فتاة خامسة بعد استنشاقهم غاز داخل منزل الأسرة بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

انفجار أسطوانة غاز تصيب فتاة تفاصيل إيران تستهدف منصة غاز إسرائيلية إطاعة لمشعوذ.. إعدام موظف غاز اعتدى على طفلة ثم تخلص منها خنقاً مقتل ١٩ شخصا وإصابة آخرين في انفجار منجم غاز بإيران ضبط صاحب مستودع بوتاجاز لتصرفه في 500 أسطوانة غاز بالأقصر إنتاج 217 مليون قدم مكعب غاز من حقول بدر الدين بالصحراء الغربية إصابة 3 أشخاص في حادث إنفجار إسطوانة غاز بالفيوم

وكشفت التحريات الأولية حدوث إصابة الفتاة ووفاة الزوجين واثنين من أطفالهما إثر استنشاقهم غاز أثناء نومهم بمسكنهم، وإصابة ابنتهما الطفلة بعمر 15 عاما بحالة اختناق، واستمعت الأجهزة الأمنية لأقوال الشهود.

 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود بلاغ بمصرع 4 أشخاص، بينهم زوجين وطفليهما، وإصابة ابنتهما الطفلة بعمر 15 عاما بحالة اختناق، وتم نقل المصابة إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي افسعافات اللازمة، تم التحفظ على الجثامين تحت تصرف النيابة العامة، والتي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • عاجل - التحريات تكشف عن الأسباب الأولية بشأن حادث أتوبيس الجلالة المروع
  • التحريات بحريق شقة مدينة نصر: مغلقة والنيران بدأت في غرفة النوم
  • غرفة نوم.. السيطرة على حريق شقة سكنية في مدينة نصر
  • بدون إصابات.. التحريات تكشف سبب حريق ورشة الموسكي
  • التحريات: وصلة هزار وراء إغماء 40 طالبا داخل جامعة بدر
  • التحريات تكشف لغز العثور على جثـ.ـة سوداني داخل حديقة عامة بالقاهرة
  • كاميرات المراقبة تكشف لغز حريق مول برنسيس في القاهرة الجديدة.. قرار قضائي| فيديو
  • كانوا نايميين.. التحريات الأولية تكشف تفاصيل وفاة زوجين وطفليهما بعد تسريب الغاز
  • هل الحريق بفعل فاعل؟|أول قرار من النيابة بشأن حريق مول في القاهرة الجديدة..فيديو