أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن نبيل عماد دونجا لاعب الفريق، لن يلحق بمواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي بسبب الإصابة.

وقال "سالم" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامج "يا مساء الأنوار" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر: " بعثة الزمالك ستتجه إلى الإمارات صباح الخميس المقبل لخوض منافسات السوبر المحلي".

وأضاف: ": "نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك سيكون خارج لقاء بيراميدز بسبب الإصابة، وحاليا يخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الدكتور محمد أسامة، أملاً في تجهيزه للقاء النهائي في حال تأهل الأبيض".

وتابع: "الزمالك لم يصله أي خطابات رسمية بشأن إيقاف القيد في أزمة بنيامين أشيمبونج، ولكن متوقع وصول خطاب إيقاف القيد خلال الفترة القادمة".

وواصل: "لا توجد أي أزمة بين جوزيه جوميز وإدارة الزمالك بشأن فشل التعاقد مع إيجاريا، والمدرب البرتغالي متفهم الأمر تماماً".

وأكمل: "موقف سامسون إكينيولا  معلق في الفترة الحالية، ومازال لاعباً في الزمالك، وملف اللاعب لم يشهد أي جديد مؤخراً".

وعن ملف الصفقات علق قائلاً: "هناك أكثر من لاعب مرشح للزمالك ولكن لم يتم حسم أي صفقة حتى الآن، وقد يتم تأجيل الصفقات للانتقالات الشتوية على حسب طلبات المدير الفني".

وأردف: "الجهاز الفني صاحب القرار النهائي في مصير الثنائي سيف فاروق جعفر ومهاب ياسر، وسيف جعفر تم قيده في القائمة الإفريقية مؤخراً".

واختتم: "شكوى الجابوني أرون بوبيندزا سيتم تقديمها للاتحاد الدولي خلال الأيام القليلة القادمة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك بعثة آرون بوبيندزا أحمد سالم دونجا

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح: من الخطأ تركيز الزمالك على مواجهة الأهلي قبل مباراة بيراميدز في السوبر المصرى.. وضد قرار الجهاز الفني للمنتخب

 

 

أكد محمد صلاح مدرب نادى الزمالك الأسبق أن الحديث حاليا عن مواجهة الأهلي في بطولة السوبر المحلي أمر خطأ للغاية ولا بد من التركيز أولًا عن مواجهة بيراميدز للوصول إلى المباراة النهائية.

محمد صلاح: من الخطأ تركيز الزمالك على مواجهة الأهلي قبل مباراة بيراميدز في السوبر المصرى.. وضد قرار الجهاز الفني للمنتخب


وقال محمد صلاح خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 " البرتغالى جوزيه جوميز يتعامل نفسيا بطريقة جيده جدا مع اللاعبين وهذا الأمر واضح جدا خلال التعامل معه أثناء إلقاء بعض الحضرات بالرخصة التدريبية A “.

عاجل.. تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة زد وديًا حسام المندوه يترأس بعثة الزمالك للإمارات استعدادا للسوبر


وأردف: " أنا ضد قرار الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن بإراحة بعض اللاعبين من مواجهة موريتانيا المقبلة "
 

مقالات مشابهة

  • رابطة التجار: ارتفاع طفيف في أسعار السيارات المستعملة الفترة القادمة
  • محمد صلاح: من الخطأ تركيز الزمالك على مواجهة الأهلي قبل مباراة بيراميدز في السوبر المصرى.. وضد قرار الجهاز الفني للمنتخب
  • 11 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الساعات القادمة
  • سامسون يرفض فسخ عقده مع الزمالك بالتراضي
  • أسطورة ليفربول يكشف عن الوجهة الأنسب لـ محمد صلاح خلال الفترة القادمة
  • الزمالك يستعد لتقديم شكوى رسمية ضد بوبيندزا إلى الفيفا
  • متحدث الزمالك: إيقاف القيد أمرًا متوقعًا ولم يصلنا إخطارًا حتى الآن
  • إنيستا يكشف عن خطوته بعد الاعتزال
  • إنييستا يكشف مستقبله بعد الاعتزال