نجحت قوات الإنقاذ النهري  بالغربية في انتشال جثمان شاب غرق في مياه بحر شبين المتصل بفرع نهر النيل وهو ما ادي الي وفاته علي اثر اصابته نتيجة اسفكسيا الغرق وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الضحية إلي مشرحة مستشفى المحلة العام.

اندلاع حريق بمحل جزارة بشوارع طنطا إثر ماس كهربائي والدفع بـ3 سيارات لإخماده


وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية تلقت بلاغا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده يفيد بوقوع حادث غرق الشاب يدعي "م.

ن"17 سنة من أبناء منطقة منشية البكري بنطاق دائرة المركز.

أهالي المحلة يودعون جثمان خالة "النني" لاعب المنتخب الوطني


كما انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الضحية إلي مشرحة مستشفى المحلة العام.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بمقابر أسرته.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الغربية اندلاع حريق مديرية امن الغربية المنتخب الوطني حادث غرق امن الغربية مستشفى المحلة العام وطن مستشفي منتخب الأجهزة الامنية سري

إقرأ أيضاً:

حزن في القليوبية بعد وفاة الضحية الثانية في حادث قطار المنيا

اتشحت قرية كفر طحا التابعة لمدينة شبين القناطر في محافظة القليوبية، بالسواد، عقب نبأ مصرع ابن "حامد"، موظف، يبلغ من العمر 23 عامًا بعد سقوطه في ترعة الإبراهيمية، في حادث قطار المنيا.

وأكد أهالي القرية أن الفقيد كان يستقل القطار قادما من محافظة أسوان وأن آخر تواصل بينه وبين والدته في فجر اليوم ثم أغلق هاتفه، وأنهم علموا بالحادث من خلال أحد جيرانهم، مشيرًا إلى أن الراحل يبلغ من العمر 23 عامًا، وكان يعمل بإحدى الشركات المعاونة في القطار.

وأوضح أهالي القرية أن الراحل كان العائل لأسرته، وكان يتحمل نفقات والديه، ووفاته كانت صدمة لهم جميعا، مؤكدا أن الأسرة حاليًا تنهي الإجراءات في مستشفى المنيا؛ من أجل استخراج تصريح الدفن.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، من استخراج جثمان ثاني ضحايا حادث قطار المنيا، الذى سقطت عرباته في ترعة الإبراهيمية، لشخص يدعى حامد من كفر طحا التابعة لمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، وجرى نقل الجثمان للمشرحة تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق لاتخاذ اللازم.

كان قد تصادم جرار بمؤخرة قطار 1087 النوم القادم من أسوان باتجاه القاهرة، بين مركزي أبو قرقاص والمنيا أمام قرية ماقوسة، ما أدى إلى سقوط عربة القوى وأخرى من القطار في ترعة الإبراهيمية، وأسفر عن وقوع حوالى 20 راكبا من ضحايا ومصابين وجرى الدفع ب23 سيارة إسعاف، كما تم انتشال جثمان ضحيتان من ترعة الابراهيمية.

مقالات مشابهة

  • عم الضحية الثالثة بحادث قطار المنيا: قلبي ارتاح فور انتشال جثمانه
  • الإنقاذ النهري ينتشل جثة ضحية ثالثة بحادث قطاري المنيا
  • حادث قطار المنيا.. انتشال الجثمان الثالث من ترعة سمالوط
  • انتشال الجثمان الثالث من حادث قطاري المنيا
  • تشييع جثمان ضحية قطار المنيا وسط حالة من الحزن بين أهالي شبين القناطر
  • حزن في القليوبية بعد وفاة الضحية الثانية في حادث قطار المنيا
  • بالصور.. قوات الإنقاذ النهري والمسطحات تمشط موقع حادث قطاري المنيا
  • حادث تصادم قطار المنيا.. الدفع بقوات الإنقاذ النهري للبحث عن مفقودين بترعة الإبراهيمية
  • «القاهرة الإخبارية»: فرق الإنقاذ تحاول انتشال ضحايا مجزرة جباليا شمالي غزة