تحدث الفنان تامر هجرس خلال لقائه في برنامج "تفاصيل" تقديم الإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2" ،عن مدى حبه لزوجته وعلاقتهما القوية، ومسانداتها له فى أوقاته الصعبة.

تامر هجرس: لازم الراجل يفتخر بزوجته علشان هي ست حلوة
 

قال الفنان تامر هجرس إنه يفتخر بزوجته ميرال ويحبها كثيراً ويكن لها المحبة أمام العلن، وأنه مر بوقت صعب للغاية ووقفت بجواره خلال أزمته في مرضه.

وتابع تامر هجرس: "الراجل اللي مش بيحب يتكلم عن مراته بيبقى عنده نقص في حياته أو محتاج يشتهر شوية، إحنا دورنا كشخصية عامة مهم أني أدي الحاجات الإيجابية وأني أقول أن مراتي ست حلوة وجميلة وجدعه ووقفت جنبي".

وأوضح تامر هجرس، أنه لم يصرح بأنه يفتخر بأن الرجال تعاكس زوجته كونها جميلة للغاية، ولكنه قال إن أي رجل يجب أن يفتخر بأن زوجته جميلة ويضعها في مكانة مختلفة ولابد أن يحترمها أمام الجميع ويعلو من شأنها، كونها تسانده خلال مشواره وتقف معه في أزمته.


وأردف تامر هجرس :"أنا بضايق من صحابي لما بيكونوا عنده ولد والواد ده بيفتخر أنه مصاحب اتنين.. يمكن أنت بتحترم المرأة بس الولد ده عنده 16 سنة وأنت كده بتربي فيه حاجه ودي حاجه غلط، ومهم جدا لما نحب المرآة نحبها زي ما هي ويقولها متخرجيش ومتلبسيش ده ويخنقها رغم أنه حبها زي ما هي".

يذكر أن تامر هجرس عرض له مؤخرا فيلم "جوازة توكسيك"، بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وإنتاج شركة نيو سينشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر هجرس ليلى علوي أبطال فيلم جوازة توكسيك بيومي فؤاد الفنانة ملك قورة جوهرة تامر هجرس

إقرأ أيضاً:

هكذا احتفل تامر هجرس بعيد ميلاد ابنته


 

حرص الفنان تامر هجرس على الاحتفال بعيد ابنته تالا ، حيث حرص على مشاركة جمهوره بفيديو له برفقة ابنته من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفق بالفيديو تعليقا قال فيه :" أسعد عيد ميلاد ي لولة حبيبتي بونبوني أشعة شمسنا في يوم ممطر ورفعتنا في الحياة بارك الله فيك وحفظك ممتن لهديتك الله يحفظك ويحميكي تالا وكالا وبالا". 
 

تعليقات الجمهور على منشور تامر هجرس

وفورا من مشاركة المنشور نال نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات عيد ميلاد سعيد، ربنا يباركلك فيها يارب العالمين، ربنا يحفظكم ويبارك فيكم جميعا، وغيرها من التعليقات.
 

آخر أعمال تامر هجرس

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان تامر هجرس فيلم شوجر دادي، تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوى، حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذى يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوى
 

مقالات مشابهة

  • هكذا احتفل تامر هجرس بعيد ميلاد ابنته
  • دعاية لفيلمه.. تامر هجرس يكشف حقيقة وجود خلاف مع محمد رمضان
  • تامر هجرس يكشف ذكرياته مع عادل إمام في "التجربة الدنماركية" (فيديو)
  • تامر هجرس: الشللية صعبة بالوسط الفني ولابد من وجود موقع إلكتروني للنقابة
  • تامر هجرس يكشف سر غضب عادل إمام منه قبل فيلم «التجربة الدنماركية».. فيديو
  • تامر هجرس: لم أتقاضى أجري عن دوري في "الديزل" ومشهد "أنزل على ركبك يالا" هو الأهم بالنسبة لي
  • أشرف زكي يواجه البلوجر.. تامر هجرس يوجه رسالة على الهواء| شاهد
  • تامر هجرس يكشف حقيقة الخلاف مع محمد رمضان
  • عانت آخر أيامها .. إسماعيل فرغلي يتحدث عن زوجته الراحلة