قامت  الوحدة المحلية بحى ثانى الاسماعيلية حى الشهداء، حملة موسعة لإجراء صيانة شاملة لأعمدة الإنارة بشارع الجعيص والشوارع الفرعية والجانبية، بعد أن توقفت عن  الإنارة بعض شوارع حى الشهداء.

 

وقالت المهندسة سعدية حجاب ، رئيس حى ثانى الاسماعيلية، إنه جرى تشكيل فريق من الفنيين لإجراء الصيانة الشاملة لأعمدة الإنارة بحي الشهداء ، عقب تلقي من حسين عبدربة احد القيادات الشعبية والمجتمعية بحى الشهداء ، تفيد بقطع التيار الكهربائي عن شوارع الحي بالكامل؛ ولإصلاح الكشافات واستبدال التالف منها، وإجراء صيانة للأعمدة.

 

وأوضحت رئيسة الحى ، في تصريح للوفد ، أن العمل استمر على مدار يومين لصيانة أعمدة حي الشهداء ، وعادت الإنارة لشوارع الحي، موجها بإجراء صيانة شاملة لأعمدة الإنارة العمومية بشوارع المدينة، بجانب الاستمرار في شن حملات النظافة اليومية.

وأكدت أنه جار رفع المخلفات والرمال بحي الشهداء ، وتكثيف أعمال النظافة بحي الشهداء والجعيص وعبدالحكيم عامر وشل  وتسوية الشوارع، تحت إشراف مهندس أيمن  عبدة  وفريق من الادارة الهندسية ، والتي تجري بشكل يومي بالتبادل بين كافة أحياء المدينة.

وأشارت سعدية، إلى أن اللواء اكرم جلال ، محافظ الإسماعيلية وجه بتفعيل منظومة النظافة الجديدة لتحسين البيئة، ورفع مستوى النظافة، واستعادة الوجه الحضاري للشوارع والميادين ليشعر المواطن بالرضا؛ لذا يجري رفع مئات الأطنان من المخلفات يوميًا بطريقة آمنة وصحية.

وقدم حسين عبدربة الذى طالبة بانارة حى الشهداء الشكر إلى محافظ الإسماعيلية ورئيسة حى ثانى وجميع العاملين وفريق العمل بالحى الذين اعادو للحرى رونقة وانارة الشوارع والحفاظ على الطابع الأصيل لحى الشهداء بالإسماعيلية

وطالب " حسين عبدربة " اللؤاء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية بتغير شبكة الصرف الصحي وتغير شبكات مياه الشرب ورصف الشوارع والارصفة الداخلية 
طبقا لتوجيهات القيادة السياسية  بدعم المناطق المحرومة من الخدمات ورفع كفاءة المناطق بالأحياء

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انارة شارع مشاركة مجتمعية الاسماعيليه لأعمدة الإنارة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد مركز صيانة السيارات للاطمئنان على سير العمل

تفقد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، مركز صيانة السيارات التابع للمحافظة للاطمئنان على سير العمل والتأكيد على دفع الجهود وإنجاز أعمال الصيانة للسيارات التي يتم إصلاحها لاستقبال دفعة جديدة من السيارات التي تحتاج إلى الصيانة ورفع الكفاءة لتدخل الخدمة في أسرع وقت ممكن وتساهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
رافقه خلال الجولة المستشار إسلام عوض مستشار المحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الإعلامي للمحافظة، ويسري كامل مدير إدارة المتابعة الميدانية. 

حيث تفقد المحافظ السيارات والمعدات بمختلف أنواعها والجاري إصلاحها موجهاً بسرعة إنجاز الأعمال والإستفادة من المشروع وتنمية موارده الذاتية بما يعود بالنفع العام على المحافظة.

وأكد محافظ أسيوط على متابعته المستمرة لكافة المشروعات التابعة للمحافظة لدفع عجلة العمل إلى الأمام وتذليل أية معوقات قد تواجهها للإستفادة منها وتنمية مواردها الذاتية بما يعود بالنفع العام على المحافظة لافتاً إلى أهمية الإخلاص والتفاني في العمل وبذل المزيد من الجهد وتطوير الأداء واستغلال كافة المقومات البشرية والمادية بجانب العمل بروح الفريق الواحد لإنجاز الأعمال وتسليم المعدات والسيارات بمواعيدها المقررة لتحقيق أقصى استفادة وأعلى عائد منها موجهاً بضرورة التنسيق والتعاون بين كافة المديريات والوحدات المحلية ومركز الصيانة لإصلاح السيارات والمعدات المعطلة وإجراء الفحص الدوري لها للتأكد من سلامتها بشكل دوري ومستمر تنفيذاً لخطة المحافظة الهادفة إلى رفع كفاءة المعدات والتأكد من جاهزيتها للعمل والطوارئ لتعظيم الاستفادة وتنمية الموارد الذاتية للمركز. 

محافظ أسيوط يتفقد مدرسة أسيوط الثانوية الصناعية بنات لمتابعة انتظام العملية التعليمية محافظ أسيوط: إزالة 6 حالات تعدي على أراضي زراعية ومخالفات بناء


وأوضح أبو النصر أننا نعمل على دفع وتيرة العمل لإجراء أعمال الصيانة اللازمة للمعدات المعطلة الباقية في أسرع وقت ممكن حتى يمكن الدفع بها في المناطق التي تحتاج إلى تدعيم مضيفاً أن الأولوية لإصلاح المعدات الثقيلة مثل اللوادر والأوناش والجليدرات وسيارات السلالم الهيدروليكية المخصصة لإصلاح كشافات الإنارة بالإضافة لسيارات الحماية المدنية والمرور حفاظاً على المال العام بالاستفادة القصوى من الإمكانات المتاحة لضمان إستمرار عمل المعدات والسيارات بحالة فنية جيدة.

IMG-20241013-WA0042 IMG-20241013-WA0041 IMG-20241013-WA0033 IMG-20241013-WA0032

مقالات مشابهة

  • حملات لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق بحى أول مدينة الإسماعيلية
  • الانتهاء من رفع كفاءة شارع مصر والثلاثينى بالإسماعيلية
  • أمن الإسماعيلية يكشف لغز العثور علي جثة مجهولة لمسن في أحد الشوارع
  • محافظ الدقهلية يتفقد الأسواق بدكرنس وحالة النظافة
  • رئيس حماية المستهلك ومحافظ الإسماعيلية يقودان حملات مفاجئة وموسعة بالأسواق للرقابة
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز صيانة السيارات
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز صيانة السيارات للاطمئنان على سير العمل
  • ضرائبنا ليست لقتل الفلسطينيين.. حملات إعلامية تجوب الشوارع الأمريكية (شاهد)
  • حملات مكثفة للنظافة في مدينة ناصر بسوهاج.. صور