كشف الفنان “تامر هجرس” عن لقائه مع خطيب ابنته أول مرة، وعن أصعب لحظات حياته خلال لقائه في برنامج "تفاصيل"، تقديم نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"

تامر هجرس طلبت شبكة 3 مليون لبنتى:

تحدث الفنان “تامر هجرس”، عن تفاصيل لقائه مع عريس ابنته، قائلاً: “هو شخص ناجح ومثقف في حياته ومجتهد”، موضحاً أنه حدث بينهم لقاء في منزله وكان قلقا ولكنه طمأنه.

وتابع تامر هجرس :"كنت شخص لذيذ معاه ومطلبتش منه شبكة غالية  وهو بيته قريب من بيتنا، وإن شاء الله ربنا يوفقه هو وبنتي، وأهم حاجه أنهم يتعلموا من تجاربهم وأنا بالنسبة لي الهدف الأعلى هو القناعة ودي حاجه بتيجي من الرضا والتوكل على الله".


وأشار "تامر هجرس"، إلى أن ابنته في مرحلة الخطوبة واتفقا على عامين وبعدها تتم مرحلة الزواج، وهي مرحلة صعبة عليه كـ أب لأنها متعلق بـ ابنته للغاية، وعن الشروط المكلفة التي يفرضها والد العروسة على أهل العريس، قال تامر هجرس ممازحاً :"أنا طالب منه قصر في الساحل و 2 أو 3 مليون شبكة.. الطبيعي يعني.. لأ طبعا إحنا متكلمناش في الموضوع ده ومش مقتنع بالحاجات دي خالص".

أوضح تامر هجرس، أنه لم يرفض دخول ابنتيه التمثيل أو يمانعمها، بالعكس فهو أحب أن يخوضان تلك التجربة ورشحهما في مسلسل "الصندوق الأسود"، مع رانيا يوسف، وكتب لهما مشهدين وبالفعل قدما المشهد ولا يوجد أي تعب، معقباً :"بناتي دول أفضل إنجاز عملته في حياتي وفخور اني وصلتهم للي هما فيه".

يذكر أن تامر هجرس عرض له مؤخرا فيلم "جوازة توكسيك"، بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وإنتاج شركة نيو سينشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان تامر هجرس رانيا يوسف خطوبة فيلم جوازة توكسيك ليلى علوي تامر هجرس

إقرأ أيضاً:

دعاية لفيلمه.. تامر هجرس يكشف حقيقة وجود خلاف مع محمد رمضان

قال الفنان تامر هجرس، أن الشللية موجودة في الوسط الفني، ومنتشرة للغاية وصعبة، ولكن عندما يندمج الفنان مع مجموعة معينة وينسجم معهم بحكم أنهما متواجدان بشكل مستمر فبالتالي يتم ترشيحه لأي دور.


وتابع تامر هجرس، خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، :"الدكتور أشرف زكي بيهتم بالموضوع ده وفي ناس من أعضاء النقابة هما أولى أنهم يشتغلوا من البلوجر علشان عندهم متابعين على الإنستجرام، وكل عضو لازم يبقى ليه معلومات في النقابة وتاريخ أعمالهم ولقطات خاصة من مشاهدهم".


وأشار "هجرس"، إلى أنه لا توجد خلافات بينه وبين الفنان محمد رمضان في فيلم الديزل، وأن ما روج للموضوع ربما قد يكون من جانب الشركة المنتجة حتى يحصل العمل على إيرادات قوية وقت عرضه بالسينمات، كما أنه لم يتقاضى أجر مقابل دوره ولكنه فعل ذلك مجاملةً لـ كريم السبكي ومحمد رمضان وكانت لديه رؤية مختلفة في الكتابة والإخراج والسناريو.


وأردف تامر هجرس، "أهم حاجه كسبتها من الفيلم ده المشهد اللي بقول فيه "أنزل على ركبك يالا" بسمعها في كل حتة والناس بتعبتها ليا كل شوية رغم أن الفيلم أتعرض من 7 سنين وده مهم بالنسبة ليا وفي نفس الوقت أنا ومحمد مكانش معانا مشكلة خالص بس الشوشرة مهمة وبتبقى مصنوعة أحياناً".


وأوضح تامر هجرس، أن ياسمين صبري ممثلة جميلة للغاية وكانت تسأله قبل التصوير "هو حضرتك عندك بنات فعلاً"، معقباً :"ياسمين صبري بتضحكني وهي ممثلة شاطرة ولذيذة وكانت بتقولي يا أونكل رغم أن فرق السن اللي بينا مش كبير هما كام سنة بس".


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

مقالات مشابهة

  • دعاية لفيلمه.. تامر هجرس يكشف حقيقة وجود خلاف مع محمد رمضان
  • قصر في الساحل و3 ملايين شبكة.. تامر هجرس يتحدث عن مهر ابنته
  • تامر هجرس: الصلاة تنظف الروح ولا أفوت الفجر نهائيا (فيديو)
  • تامر هجرس يكشف ذكرياته مع عادل إمام في "التجربة الدنماركية" (فيديو)
  • مبحبش أفوت الفجر.. تامر هجرس: الصلاة بالنسبالي ميديتيشن.. فيديو
  • تامر هجرس يكشف سر غضب عادل إمام منه قبل فيلم «التجربة الدنماركية».. فيديو
  • تامر هجرس: لم أمانع دخول ابنتي الوسط الفني وهما أفضل إنجاراتي
  • تامر هجرس يكشف حقيقة الخلاف مع محمد رمضان
  • تامر هجرس: الزعيم عادل إمام رشحني لـ "التجربة الدنماركية" وأصعب مشهد هو الملاكمة