كشفت الفنانة إسعاد يونس، تفاصيل جديدة من كواليس مسلسل تيتيا زوزو، مشيرة إلى أن هذا العمل الفني مميز في مسيرتي الفنية.

أبطال تيتا زوزو يكشفون أسرار وكواليس العمل مع إسعاد يونس إسعاد يونس: عاطف بشاي جزء من عمري وأعماله تسبق عصرها

وأضافت الإعلامية إسعاد يونس، مقدمة برنامج صاحبة السعادة، المذاع عبر قناة دي إم سي، مساء اليوم الأثنين، أن عملت في هذا المسلسل لمدة 3 أشهر في ظل طقس شديد الحرارة، وعملنا بتركزي شديد وهذا العمل قدم فكرة اجتماعية.

وتابعت الفنانة إسعاد يونس، أن سعيدة بردود الافعال لهذا العمل الفني الاجتماعي، والفنان أحمد السقا كلمني مكاملة طويلة يعبر فيها عن اعجابه بالمسلسل.

من جانبه علق الفنان حمزة العيلي، عن دوره في مسلسل تيتا زوزو، قائلا :"يتجيلي رودو أفعال في غاية الروعة عن ما يقدمه هذا العمل من قيمة فينة ومعالجة للمشاكل الاسرية".

مسلسل «تيتا زوزو » يضم عددا كبيرا من النجوم، وهم: إسعاد يونس، بسمة داود، محمد كيلاني، مصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

وقدمت النجمة إسعاد يونس أغانى مسلسل "تيتا زوزو" والتي تعاونت فيها مع الشاعرة منه عدلى القيعى والملحن عزيز الشافعى والموزع الموسيقى أمين نبيل.  
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اسعاد يونس احمد السقا محمد كيلاني برنامج صاحبة السعادة صاحبة السعادة الاعلامية اسعاد يونس طقس شديد الحرارة مسلسل تيتا زوزو إسعاد یونس تیتا زوزو

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس: عاطف بشاي جزء من عمري وأعماله تسبق عصرها

أكدت الفنانة إسعاد يونس، أن الراحل عاطفي بشاي كان كاتبا عظيما وصاحب فكر وفلسفة مميزة وخط في الدراما رائع يمتزج بالكوميديا والسياسة والاجتماع، قائلة "عاطف شخص عظيم بما فيه الكفاية، وأتمنى تقديم حلقة كاملة عن عاطف بشاي".

أبطال تيتا زوزو يكشفون أسرار وكواليس العمل مع إسعاد يونس إسعاد يونس عن اعتزالها: أتمنى أكون بصحتي.. وهقرأ كتب اشتريتها آخر 10 سنين خايفة افتحها ماعرفش| موقف محرج لـ إسعاد يونس في صاحبة السعادة

وأضافت إسعاد يونس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الزمن يتغير ودائمًا هذا التغير ليس في صالح العظماء وهو واقع لا يمكن أن ننكره، مؤكدة أن الكاتب الراحل عاطف بشاي كان له فكر خاص به ووجد ملعب عظيم مع أفكار أحمد رجب للدراما.

 

وتابعت: قدمت معه "فوزية البرجوازية" و"المجنون" و"محاكمة علي بابا" و"الحب وسنينه" وأعمال هامة سعدت بها، وشاركت معه في العديد من الأعمال الدرامية، وكان متدفق ومتحمس طول الوقت، العمر لم يؤثر معه وكان شعلة متدفقة"، إلا أن الوقت تغير وكان يواجه مشكلة قبل رحيله أن هناك واقع لا يتماشى مع فكرة.

 

واستكملت: "كنت بحضر، لأعمل معاه حلقة ولكن حظي كان قليل وملحقتش أعمل حلقة معاه في برنامج صاحبة السعادة"، موضحة أنه جزء من عمرها وكان مفكر أكثر منه كاتب للدراما، وأعماله كانت تسبق عصرها.

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس وأبطال تيتا زوزو يقفون دقيقة حداد على أرواح أبناء الشركة المتحدة
  • مخرجة تيتا زوزو تفجر مفاجأة تنكشف في الحلقات الأخيرة من المسلسل
  • حداد.. إسعاد يونس تقف في بداية حلقتها مع أبطال مسلسل تيتا زوزو على أرواح المنتجين الأربعة
  • محمد الكيلاني: مسلسل تيتا زوزو قريب من الناس
  • مؤلف "تيتا زوزو": نظارة الذكاء الاصطناعي للمسلسل يمكن تواجدها بالأسواق بعد عامين
  • أحمد عنان لـ الفجر الفني: تحمست لـ تيتا زوزو كونه مسلسل عائلي..وأتمنى تجسيد قصة نجاح شخصية مشهورة (حوار)
  • إسعاد يونس: عاطف بشاي جزء من عمري وأعماله تسبق عصرها
  • ميرفت القفاص تكشف كواليس الأغنية التي أهداها لها زوجها عمار الشريعي .. غدا
  • نور محمود: "سيف "في مسلسل "تيتا زوزو" شخصية رجعية.. والتربية في الزمن الحالي تحتاج مرونة في التعامل (خاص)