أكد خالد جادالله نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن اللعب على النجيل الصناعي مختلف في سرعة الكرة والتمريرات، كما أن اللاعبين تواجه شبح الإصابة في الركبة، وملعب مواجهة موريتانيا «ضيق» ومساحته ليست مثل استاد القاهرة.

وقال "جاد الله" فى تصريحات تلفزيونية "نتمنى الخروج بنتيجة جيدة سواء بالفوز أو بنقطة التعادل على الأقل، ومنتخب موريتانيا سيكون أفضل في التمرير لانه يحفظ الملعب جيدًا، وسيكون أفضل في الالتحام والسرعة والكرات العالية والركلات الثابتة، ولديهم طموح كبير لتحقيق نتيجة جيدة أمام جماهيرهم الكبيرة التي ستحضر اللقاء".

ويخوض منتخب مصر، مواجهة مرتقبة أمام موريتانيا، المقرر إقامتها في السابعة مساء غد الثلاثاء، على ملعب «الأخير»، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة الثالثة في تصفيات أمم أفريقيا  برصيد ٩ نقاط و تأتي كاب فيردي في المركز الثاني ثم بوتسوانا في المركز الثالث و موريتانيا رابعا برصيد ٣ نقاط .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر موريتانيا خالد جاد الله النجيل الصناعي الأهلى

إقرأ أيضاً:

طارق يحيى يوجه رسالة قوية لـ حسام حسن قبل مواجهة موريتانيا

وجه طارق يحيى نجم الزمالك السابق والمدير الفني لفريق إيسترن كومباني، رسالة قوية لـ حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا.

وقال طارق يحيى، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، إن الحالة الفنية في مصر ليست سيئة والتجانس وصل إلى نحو 80% ومن المستحيل أن تكون 100% لأن التجمعات تكون قليلة.

وتابع يحيى: هناك بعض الأمور تحدث "ملهاش لازمة"، مثل بعض الأسئلة التي تستفز المدير الفني فيخرج للحديث عن المشكلات، أتمنى أن تكون الأسئلة في المباراة والأمور الفنية مثل دواعي التغييرات.

وواصل نجم الزمالك السابق: كل الاختيارات رؤى فنية، ومن الممكن أن يرد المدير الفني بجملة "انت مالك"، وأتفق أن حسام حسن يضع ضغوطا على نفسه بدون داعٍ.

واختتم طارق يحيى: المدرب وقت الفوز يشعر بالمظلومية، وأحيانا يضطر للرد، وأقول لحسام إنه نجم كبير والهداف التاريخي للمنتخب والناس تحبه، ولا يوجد داعي أن تضع نفسك تحت الضغوط من خلال الشعور بهذه المظلومية

مقالات مشابهة

  • الخشاب: زيزو الأنسب لتعويض محمد صلاح أمام موريتانيا
  • خالد جاد الله: منتخب مصر قادر على تحقيق نتيجة جيدة أمام موريتانيا.. وهؤلاء الأقرب للمباراة
  • مدافع موريتانيا يعلق على مواجهة مصر في تصفيات أمم إفريقيا
  • طارق يحيى يوجه رسالة قوية لـ حسام حسن قبل مواجهة موريتانيا
  • ناشئات الأهلي يشاركن في حصد منتخب الكاراتيه برونزية العالم
  • نجم موريتانيا السابق: غياب محمد صلاح ليس في صالحنا.. ولا نستحق الخسارة أمام مصر
  • نجم الأهلي السابق: عمر كمال أفضل من لاعب منتخب مصر
  • عصام مرعي: منتخب مصر استحق الفوز على موريتانيا..وزيزو أفضل لاعب
  • منتخب مصر يعلن موقف عبدالمنعم من مواجهة موريتانيا