قال الفنان تامر هجرس إنه محظوظ جدًا بالعمل مع الزعيم عادل إمام في «التجربة الدنماركية» و«مأمون وشركاه»، لأنه يمتلك تاريخ مشرف وكبير، ومن الصعب أن يعمل الفنان في بداية مرحلته الفنية مع نجم كبير بحجم الزعيم.

تامر هجرس: نفسي أعمل أدوار دينية وبحب صوت مشاري راشد تامر هجرس يكشف حقيقة الخلاف مع محمد رمضان

وتابع تامر هجرس، خلال لقاء خاص مع الإعلامية نهال طايل في برنامج «تفاصيل» المذاع والذي على قناة صدى البلد 2، أنه يختار أدواره بعناية ويفكر جيدًا قبل الموافقة على قبول الدور الذي يُعرض عليه، حتى يكون فخورًا بالأدوار التي يقدمها للجمهور، بالرغم من قلة أعماله.

صداقة النجمة يسرا

وتحدث تامر هجرس عن صداقته بالفنانة الراحلة مديحة يسري والفنانة سميرة أحمد، من خلال أول عمل درامي شارك في بطولته معهما، كما أنه يعتز بصداقة النجمة يسرا، قائلاً: «يسرا بالنسبة لي أخت عزيزة، وبحبها جدًا ودايمًا بنسأل على بعض واحنا أصدقاء داخل وخارج الوسط».


وأوضح تامر هجرس، أنه شعر بالخوف أثناء عمله في التجربة الدنماركية كونه ثاني عمل له، حيث رشحه الزعيم عادل إمام للدور بعدما شاهده في فيلم «بركان الغضب»، وهاتفه في التليفون وذهب له في مكتبه بالمهندسين وكانا يحاولان أن يتقربا من بعض قبل التصوير، وفي أول مشهد كان متخوفاً، حيث قال له الزعيم عادل إمام: «أنا عاوز هجرس مش اللي بيمثل.. أنا مش بحب اللي يمثل لأني وقتها كنت متردد وقلقان شوية».


وأشار تامر هجرس، إلى أن الزعيم عادل إمام لم يكن شخص عصبي خلال التصوير بل أختلف من مرحلة لـ مرحلة، واصفاً إياه «كل ما بيكبر بيحلو بس هو خلقه كان أضيق في التجربة الدنماركية ولكنه بقى أهدى في مسلسل مأمون وشركاه»، موضحاً أن أصعب مشاهده في «التجربة الدنماركية»، هو مشهد الملاكمة.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر هجرس عادل أمام الزعيم التجربة الدنماركية التجربة الدنمارکیة الزعیم عادل إمام تامر هجرس

إقرأ أيضاً:

بخيت وعديلة بداية سعدي.. محمد هنيدي يكشف اسرارا عن حياته الفنية

كشف الفنان محمد هنيدي للمرة الاولى اسرار عن حياته الفنية لجمهوره وعن علاقته بالزعيم عادل امام و ما يقال عن تجاوز ثروته 100 مليون جنيه .

وقال محمد هنيدي: أعتبر عادل إمام هو مدرستي في الكوميديا وأكثر حد بيضحكني ومشهدي مع عادل إمام في بخيت وعديلة بداية سعدي وشرف لي، ولا يمكن أن أحذفه من تاريخي الفني على الإطلاق، والمقارنة بيني وبين الزعيم خلقها الإعلام والصحافة، ولكن أنا لم آخذ الأمر كما ظهر للناس، كل الأمر عمل ونجاح ولا يمكن المقارنة بيني وبين عادل إمام وهو ليس تواضع بل حقيقة والدليل فيلم بخيت وعديلة وعملت مع الزعيم أكثر من مرة .

جدير بالذكر أن محمد هنيدي ينتظر عرض فيلم الجواهرجي ، والذى يعود فيه للتعاون مع بطلة فيلم صعيدي فى الجامعة الامريكية ، وهي الفنانة مني زكي . 

فيلم «الجواهرجي» من بطولة محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، عارفة عبدالرسول وغيرهم ، وهو من تأليف عمر طاهر، إخراج إسلام خيري.


وتدور أحداث الفيلم في إطار ذات الطابع الكوميدي ، حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته؛ ثم يدخل مستشفى الأمراض النفسية والعصبية.

وفي الفيديو التالى نكشف تفاصيل  اسرار عن حياة محمد هنيدي الفنية …

مقالات مشابهة

  • دعاية لفيلمه.. تامر هجرس يكشف حقيقة وجود خلاف مع محمد رمضان
  • تامر هجرس يُثير الجدل "طلبت شبكة 3 مليون وقصر في الساحل لبنتي" (فيديو)
  • تامر هجرس: الصلاة تنظف الروح ولا أفوت الفجر نهائيا (فيديو)
  • مبحبش أفوت الفجر.. تامر هجرس: الصلاة بالنسبالي ميديتيشن.. فيديو
  • تامر هجرس يكشف سر غضب عادل إمام منه قبل فيلم «التجربة الدنماركية».. فيديو
  • تامر هجرس يكشف حقيقة الخلاف مع محمد رمضان
  • تامر هجرس: عندي ثقة في نفسي وعادل إمام مش عصبي ويسرا من أعز صديقاتي
  • تامر هجرس: الزعيم عادل إمام رشحني لـ "التجربة الدنماركية" وأصعب مشهد هو الملاكمة
  • بخيت وعديلة بداية سعدي.. محمد هنيدي يكشف اسرارا عن حياته الفنية