أصدرت النيابة العامة قرارا جديدا في حادث أتوبيس الجلالة، حيث قررت  التحفظ على السائق وإجراء تحليل مخدرات، وذلك لبيان تعاطية مواد مخدرة من عدمه.

وانتقل فريق النيابة العامة إلى مجمع طبي السويس أقوال المصابين الشهود العيان في الحادث، الذين أفادوا أن السائق كان يسير بسرعة زائدة عن الحد المسموح في المنطقة المنحدرة التي شهدت الحادث عند المفارق، وناظرت النيابة العامة جثامين الضحايا، بمشرحة السويس العام.

حادث أتوبيس الجلالة وقع على الطريق في الاتجاه القادم من الزعفرانة إلى العين السخنة، وكان يقل عددا من طلاب كلية الطب بجامعة الجلالة، ونتيجة لوجود منحنى خطر ومنزل على الطريق لم يستطع قائده السيطرة عليه مما نتج عنه انقلاب الأتوبيس أكثر من مرة على الطريق ووفاة 12 طالبا وطالبة بداخله.

وانتهت الأجهزة الأمنية، من رفع حطام أتوبيس طريق الجلالة وسحبه من الطريق، وذلك بعد ساعات من انقلابه على طريق الجلالة في القادم من الزعفرانة باتجاه العين السخنة، وبدأ الحادث بمصرع طالبين ثم ارتفعت الحصيلة إلى ٨ ضحايا حتى وصلت لوفاة ١٢ طالبا وإصابة ٣٣ آخرين.

وحصل موقع صدى البلد على أسماء ضحايا حادث أتوبيس طريق الجلالة والذين لقوا مصرعهم جراء انقلاب الاتوبيس على طريق الجلالة أثناء خروجه من الجامعة باتجاه بورتو السخنة.

اسماء ضحايا حادث اتوبيس الجلالة

وتضمنت أسماء ضحايا حادث اتوبيس الجلالة كلا من بسملة ممدوح، وميرنا أشرف، وملك محمد إمام، وهاجر محمد، وعبدالرحمن أحمد، وعمر أحمد حسن، ومحمد شعيب، ودينا هيكل، ومحمد إبراهيم عبدالغفار.

تجمع طلاب جامعة الجلالة بمحيط مستشفى مجمع السويس الطبي للاطمئنان على زملائهم المصابين في حادث طريق الجلالة، حيث نقلت سيارات الإسعاف المصابين للمجمع لتلقي العلاج.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية تفاصيل حادث أتوبيس طريق الجلالة، حيث تبين أنه نتيجة السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد قائد الأتوبيس مما نتج عنه انقلابه.

التحريات تكشف سبب انقلاب أتوبيس طريق الجلالة

وشرحت المعاينة الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية في حادث اتوبيس الجلالة، أن سائق الأتوبيس بسبب السرعة الزائدة فقد السيطرة على الأتوبيس في أحد ملفات طريق الجلالة بالاتجاه القادم من الزعفرانة باتجاه طريق العين السخنة مما نتج عنه انقلابه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حادث اتوبيس الجلالة اتوبيس الجلالة النيابة العامة الجلالة العين السخنة أتوبیس طریق الجلالة حادث أتوبیس

إقرأ أيضاً:

طلاب.. ارتفاع عدد ضحايا أتوبيس طريق الجلالة إلى 10 أشخاص

ارتفعت أعداد ضحايا حادث أتوبيس طريق الجلالة لـ 10 ضحايا و20 مصاب، بعد انقلاب الاتوبيس على طريق الجلالة وتم نقل الضحايا إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

حصل موقع صدى البلد على اللقطات الأولى لحادث أتوبيس طريق الجلالة والذي نتج عنه مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين حتى الآن.

حادث طريق الجلالة

دفعت الأجهزة الأمنية بسيارة إطفاء لحادث طريق الجلالة مع 8 سيارات إسعاف، وذلك بعد انقلاب أتوبيس طلاب على طريق الجلالة.

حادث طريق الجلالةحادث طريق الجلالة

لقى شخصان مصرعهما على طريق الجلالة، فيما أصيب نحو 10 آخرين في انقلاب اتوبيس تابع لجامعة الجلالة على الطريق في القادم من رأس غارب والزعفرانة باتجاه طريق العين السخنة.

انقلاب اتوبيس على طريق الجلالة

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من قيادات طريق الجلالة أفاد بوقوع حادث مروري على طريق الجلالة، ووقوع مصابين ووفيات وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف.

حادث طريق الجلالةحادث طريق الجلالةحادث طريق الجلالة

 تبين من المعاينة الأولية والتحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية في حادث طريق الجلالة، أنه اثناء سير الاتوبيس على طريق الجلالة في القادم من الزعفرانة باتجاه طريق السخنة ونتيجة لاختلال عجلة القيادة انقلب الاتوبيس على يسار الطريق.

مقالات مشابهة

  • "اتطبق وبقى خردة"|أول صور لـ أتوبيس طريق الجلالة بعد رفعه من الطريق
  • الصحة: 12 وفاة و33 إصابة في حادث أتوبيس طريق السخنة
  • اصطدم بالجزيرة المتواجدة بمنتصف الطريق.. محافظ السويس يكشف ملابسات حادث أتوبيس الجلالة
  • عاجل - "أمن السويس" يتحفظ على سائق أتوبيس حادث الجلالة المروع
  • عاجل ـ ماذا يحدث الآن داخل جامعة الجلالة بعد حادث الأتوبيس المرعب
  • طلاب كلية الطب.. ننشر أسماء ضحايا حادث أتوبيس طريق الجلالة
  • عاجل - الصحة: الدكتور خالد عبدالغفار يتابع توفير الخدمات الاسعافية والعلاجية لمصابي حادث أتوبيس طريق العين السخنة
  • عاجل - حادث أتوبيس الجلالة.. مصرع وإصابة 33 طالبا على طريق السخنة
  • طلاب.. ارتفاع عدد ضحايا أتوبيس طريق الجلالة إلى 10 أشخاص