أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية د. عبدالعزيز بن عبدالله الرقابي، أن اختيار جمهورية موريتانيا لإقامة مسابقة خادم الحرمين الشريفين لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية في دورتها الأولى يعكس متانة العلاقات السعودية الموريتانية.
جائ ذلك خلال تدشينه معرض "جسور"، المصاحب للمسابقة التي تنفذها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بالتعاون مع وزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي في جمهورية موريتانيا، على مستوى دول غرب إفريقيا في موريتانيا.


أخبار متعلقة حتى 8 صباحًا.. ضباب متباين الشدة على أجزاء من 6 مناطقدعمًا للشعب الفلسطيني.. المملكة تسلم تبرعها إلى "الأونروا" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } السفير الرقابي خلال افتتاح معرض جسور - إكس السفارة في موريتانيامراحل طباعة المصحفوأوضح الرقابي أن المعرض يجسد مراحل طباعة المصحف الشريف والسنة النبوية في المملكة، ويعزز مكانة المملكة ودورها الريادي في خدمة الإسلام على مستوى العالم.
وقال: "إن المملكة هي صاحبة السبق في تنظيم المسابقات التي تهتم بكتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم، سواء داخل المملكة أو خارجها، وهذا يجسد اهتمام القيادة بكل ما يهم الإسلام والمسلمين".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس نواكشوط موريتانيا جسور معرض جسور

إقرأ أيضاً:

"الأرصاد": توقعات بأمطار أكثر على سواحل مكة في نوفمبر - عاجل

كشف المتحدث الرسمي للمركز الوطني للأرصاد، حسين القحطاني، أن شهر نوفمبر هو آخر شهور فصل الخريف، متوقعًا حدوث انخفاض تدريجي في درجات الحرارة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حسين القحطاني
أخبار متعلقة إنقاذ رضيع يعاني من تشوهات قلبية نادرةاستئصال 30 ورمًا ليفيًا من رحم سيدة بمستشفى الرسوأوضح "القحطاني" أن السواحل في منطقة مكة المكرمة ستشهد أمطارًا أعلى من المعدل المعتاد، بينما ستكون حول معدلاتها الطبيعية في المناطق الأخرى، خاصة المناطق الشمالية والوسطى.
وأشار إلى أن منطقة الوجه سجلت تاريخيًا أعلى كمية هطول مطري بواقع 116.4 ملم.

مقالات مشابهة

  • "الأرصاد": توقعات بأمطار أكثر على سواحل مكة في نوفمبر
  • "الأرصاد": توقعات بأمطار أكثر على سواحل مكة في نوفمبر - عاجل
  • شاهد.. معرض للتوعية بمخاطر الكوارث وتمكين الشباب بالشرقية
  • أمير الشرقية يستقبل سفير جمهورية الجزائر لدى المملكة
  • 120 متطوعاً ينظفون كورنيش سنابس ويجمعون 135 كيساً من النفايات
  • جدة.. مداهمة 3 مواقع مخالفة لتصنيع "المعسل" في الحمدانية
  • أشهرها القمري.. المملكة تحتضن 27 نوعًا من الطيور المهدّدة بالانقراض
  • الأحساء.. 13 حاضنة بلدية جديدة لدعم الباعة وتنظيم الأسواق
  • شاهد| بصيرة مبدعة.. حرفي كفيف يروي قصة 30 عامًا مع شباك طرح الصقور