بوابة الوفد:
2024-10-15@00:21:27 GMT

لأول مرة .. حسن فؤاد يكشف سبب غيابه عن الفن

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

كشف الفنان حسن فؤاد، خلال استضافته في أحد البرامج الشهيرة، سبب غيابه عن الفن، وتفاصيل فترة ابتعاده .

قال المطرب حسن فؤاد في أول ظهوره له بعد غياب 17 عاما من خلال برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي د. عمرو الليثي ان سبب غيابه وابتعاده عن الفن هو التفرغ لحفظ القرأن الكريم والتحق بمعهد القراءات وحصل على إجازة في القرآن الكريم برواية حفص عن عاصم.

وأضاف فؤاد: كنت إمام مسجد لمدة تزيد عن عشر سنوات وتلك الفترة من أجمل فترات حياتي، وتعلمت منها العديد من الأشياء منها انه عندما يعطيك الله موهبة تعرف كيف تستغلها فيما ينفع الناس، مشيرا إلى أن هناك أعمال مازالت خالدة في ذهن المشاهد والمتلقي ومنها اغنية مسلسل أرابيسك والوتد وغيرها من الأعمال الدرامية الرائعة التي قدمها قطاع الإنتاج.

كما تناولت الحلقة حديث حسن فؤاد عن العديد من الأسرار والمفاجآت حول أسباب غيابه وعودته وأيضاً يتحدث عن أسرته ووالديه، كما تحدث عن لقاءه مع الموسيقار عمار الشريعي وتعاونه معه في أغنية أرابيسك والتي حققت نجاح ساحق وذكرياته مع الفنان صلاح السعدني ، كما يتحدث عن تجربته بالتمثيل في مسلسل "الوتد "وايضاً مسلسلات " أوراق من. المجهول وحبنا الكبير ونجاحه في غناء تترات المسلسلات ومنها ألف ليلة وليلة، سعد اليتيم والوزير العاشق.

 

وهل تأثر بوفاة الفنان علاء ولى الدين والفنان عبد اللة محمود كان احد اسباب ابتعادك عن الفن ؟ ، وعلاقته بنجوم الطرب علي الحجار ومحمد الحلو ومدحت صالح

 

كما يتحدث عن أسباب عدم تقديمه حفلات فى الأوبرا او فى مهرجان الموسيقى العربية ؟وهل فكر في اللجوء الي نقابة المهن الموسيقية علشان يشتغل ؟ وعن رأيه في اغاني المهرجانات. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسن فؤاد الفنان حسن فؤاد الفن واحد من الناس عمرو الليثي القران الكريم حسن فؤاد عن الفن

إقرأ أيضاً:

محمود قابيل يتحدث عن حرب أكتوبر وإصابته ثلاث مرات

حكى الفنان محمود قابيل، ذكرياته عن حرب أكتوبر المجيدة وتذكر عندما كان ملازم أول فرقة استطلاع خلف خطوط العدو وكيف أصيب ٣ مرات خلال حرب ٦٧ وكان كل مرة يصاب ثم يلتحق مرة أخرى بالفرقة ولكن في المرة الثالثة أحيل للتقاعد.

وظل محمود قابيل يدعو لمصر قائلا "طول عمر الجيش المصري بيصون شعبه وأرضه.. وربنا بحفظ مصر.. ويحفظ الرئيس.. تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر".

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيلما تسجيليا عن حرب الإرهاب والتطرف التي خاضتها مصر ضد جماعة الإخوان الإرهابية، وجاء الفيلم مصحوبا بصوت بتعليق صوتي أداء الفنان أحمد فؤاد سليم.

جاء ذلك الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد، والتي تبثها «إكسترا نيوز».

وأفاد التعليق الصوتي: «شعب مصر صبور مكافح، وصبره وكفاحه نابع من خوفه على بلده وحرصه على أمنها واستقرارها، وسط مشكلات متراكمة خرج الشعب المصري يطالب بمطالب مشروعة وهي العيش والحرية والعدالة الاجتماعية، وفي غفلة من ناسنا وأهلنا دخل علينا جماعة لا هم منا او نحن منهم».

وأضاف: «ولائهم الوحيد لجماعتهم التي كانت خدعتنا فترة بثوب الدين الذين كانوا يستترون ورائه، ولكن مثلما يُقال «انت يمكن تخدع بعض الناس لبعض الوقت، لكن مش مممكن تخدع كل الناس كل الوقت»».

وتابع: «شعر الشعب بالخطر، فنزل مرة أخرى في أكبر تجمع بشري عرفته الإنسانية في 30 يونيه 2013، ومكنش ينفع جيشنا يشوف شعبه بيناديه ويغمض عينه، فكان القرار التاريخي للقيادة العامة للقوات المسلحة، وهو تعطيل العمل بالدستور بشكل مؤقت وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة على أن يتولى رئيس المحكمة الدستورية العليا إدارة شؤون البلاد خلال المرحلة الانتقالية ولحين انتخاب رئيس جديد».

مقالات مشابهة

  • خفظ القرآن.. حسن فؤاد يكشف كواليس اعتزاله الغناء والعمل إمام مسجد (فيديو)
  • حفظ القرآن الكريم وإمام مسجد لمدة عشر سنوات..أسباب غياب حسن فؤاد عن الساحة الفنية
  • بوتين مهتم شخصيا بالسم.. عميل روسي مزدوج يتحدث لأول مرة
  • دون تحديد مدة غيابه.. برشلونة يكشف تفاصيل إصابة يامال
  • حسن فؤاد ضيف برنامج "واحد من الناس".. الليلة
  • محمود قابيل يتحدث عن حرب أكتوبر وإصابته ثلاث مرات
  • عانت آخر أيامها .. إسماعيل فرغلي يتحدث عن زوجته الراحلة
  • محمد منير يثير تساؤلات بسبب غيابه عن تكريم مهرجان الموسيقى العربية
  • عقب صمته ..محمد منير يكشف سبب غيابه عن تكريم الموسيقى العربية