وجه الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي كل من الدكتور ماهر مصباح أمين المجلس الأعلى للجامعات الأهلية، والدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة والدكتور عمر شريف عمر أمين المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، والدكتور أحمد عناني مستشار الوزير للسياسات الصحية وعميد كلية الطب جامعة الزقازيق بالتنسيق الكامل بين المستشفيات الجامعية ومستشفيات وزارة الصحة والسكان لتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة لطلاب جامعة الجلالة المصابين في الحادث الأليم.

بسبب إنقلاب أتوبيس.. وزير التعليم العالي يقدم التعازي لأسر طلاب جامعة الجلالة خاص| بينهم وفيات.. أول رد من جامعة الجلالة على حادث طريق السخنة "بحوث الإلكترونيات" يشارك راعٍيا شرفيا ومتحدثا في قمة مصر الدولية لوسائل النقل الكهربائية مصر تشارك في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للرياضة الجامعية بدبي إصابة 40 طالبا بإغماء بسبب مادة اسبراي مجهولة.. وجامعة بدر ترد في بيان عاجل بعد تعرضهم الاختناق والذعر .. جامعة بدر توضح تفاصيل الحالة الصحية لطلابها رش اسبراي عليهم وجالهم اختناق.. جامعة بدر توضح ما حدث لطلابها التعليم العالي: تحسن وخروج كافة المصابين بـ حادث قطار المنيا وزير التعليم العالي يُغادر إلى باريس للمُشاركة في الدورة 220 للمجلس التنفيذي لليونسكو المدينة الشبابية بشرم الشيخ تستضيف برنامج بداية قادة الجامعات المصرية

كما وجه الدكتور عاشور برفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات جامعة الزقازيق والعاشر من رمضان، وهي المستشفيات الجامعية الرئيسية بإقليم القناة، لتوفير أماكن لجميع المصابين، وكذا تجهيز أطقم طبية من كلية الطب جامعة الزقازيق لدعم المجمع الطبي بالسويس وذلك لتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية عند الاحتياج.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة الجلالة طلاب جامعة الجلالة المجلس الاعلى للجامعات وزير التعليم العالى والبحث العلمى المجلس الأعلى للمستشفيات التعلیم العالی جامعة الجلالة

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم العالي يوجه بتنسيق الرعاية الصحية لطلاب جامعة الجلالة المصابين

 وجه الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بتكثيف التنسيق بين المستشفيات الجامعية ومستشفيات وزارة الصحة والسكان، بهدف تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للطلاب المصابين في الحادث الأليم الذي تعرض له طلاب جامعة الجلالة.

وجاءت توجيهات الوزير خلال اجتماع موسع ضم كل من الدكتور ماهر مصباح، أمين المجلس الأعلى للجامعات الأهلية، والدكتور محمد الشناوي، رئيس جامعة الجلالة، والدكتور عمر شريف عمر، أمين المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، والدكتور أحمد عناني، مستشار الوزير للسياسات الصحية وعميد كلية الطب جامعة الزقازيق. حيث تم الاتفاق على آليات واضحة لضمان سرعة استجابة المستشفيات وتوفير الرعاية اللازمة للطلاب المتأثرين.

وأشار الدكتور عاشور إلى أهمية رفع درجة الاستعداد القصوى في مستشفيات جامعة الزقازيق والعاشر من رمضان، وهما المستشفيان الرئيسيان في إقليم القناة، لضمان توفير أماكن كافية لاستقبال جميع المصابين، كما تم التأكيد على تجهيز أطقم طبية متخصصة من كلية الطب بجامعة الزقازيق، لدعم المجمع الطبي في السويس، لتقديم العناية الطبية اللازمة على أكمل وجه.

وأكد الوزير أن هذه الخطوات تأتي في إطار التزام الوزارة بتحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة للطلاب، خاصة في الأوقات الحرجة، حيث يمثل سلامتهم وصحتهم أولوية قصوى.

كما دعا الدكتور عاشور جميع الجهات المعنية إلى التعاون والتكاتف لضمان تقديم الرعاية الكاملة والمستدامة للطلاب، مشددًا على ضرورة استغلال كافة الإمكانيات المتاحة لتلبية احتياجاتهم الصحية.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم العالي يوجه بتنسيق الرعاية الصحية لطلاب جامعة الجلالة المصابين
  • توجيه من وزير التعليم العالي بشأن تقديم الرعاية الطبية والعلاجية لطلاب حادثة الجلالة
  • وزير التعليم العالي ينعي طلاب جامعة الجلالة
  • عاجل - أول تعليق رسمي من وزير التعليم العالي على حادث أتوبيس الجلالة
  • بسبب إنقلاب أتوبيس.. وزير التعليم العالي يقدم التعازي لأسر طلاب جامعة الجلالة
  • توجيه عاجل من "التعليم العالي" بشأن حادث أتوبيس الجلالة
  • عاجل - بيان هام من الصحة بشأن ضحايا ومصابي حادث الجلالة
  • عاجل - الصحة: الدكتور خالد عبدالغفار يتابع توفير الخدمات الاسعافية والعلاجية لمصابي حادث أتوبيس طريق العين السخنة
  • التعليم العالي: تحسن وخروج كافة المصابين بـ حادث قطار المنيا