قال الفنان تامر هجرس، أنه تخلص من عادة سيئة وحاول جاهدًا على أن تغادر حياته وهي العصبية وأيضًا صفة الغيرة بشكل كبير كونه شخص غيور للغاية، وتلك الصفة أنشأت من الأنا وهي صفة خطيرة في الشخص وخاصة في الوسط الفني.

 

وتابع تامر هجرس، خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"،:"بحب أسمع القرآن الكريم وأنا في الجيم بسمع أية معينة تريحني أو أدعية والأغاني بتقع مني وفي نفس الوقت بسهر وبخرج وأحيانًا بسمع أغاني لـ تامر حسني وعمرو دياب وشيرين عبد الوهاب ومحمد رمضان أغاني معينة ومحمود العسيلي وأنغام وأم كلثوم والقرآن بحب أسمعه بصوت ناصر القطامي والشيخ مشاري راشد".


 

وأشار "هجرس"، إلى أن البعض يعتقد بأنه شخص "رخم" وبعد ذلك يصبح لذيذ في التعامل، كما أن لو الشخص تعامل معه أكثر من مرة سوف يأخذ عنه طابع مختلف ويفضل صداقته، معقبًا "لو في حد تعامل معايا أكتر من مرة هيعرفني أكتر ويحبني".

تامر هجرس: عاوز اقدم شخصية تاريخية ودينية 


وأردف تامر هجرس، أنه يتمنى تقديم شخصيات تاريخية ودينية في أعماله الفنية، وأهم شي في حياته هو فيلم "جوازة توكسيك" أو "شوجر دادي" هما فيلمان كوميديان وأراد أن يوصل رسالة معينة إيجابية للبعض من خلالهما.


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان تامر هجرس

إقرأ أيضاً:

تامر هجرس يكشف ذكرياته مع عادل إمام في "التجربة الدنماركية" (فيديو)

قال الفنان تامر هجرس إنه محظوظ جدًا بالعمل مع الزعيم عادل إمام في «التجربة الدنماركية» و«مأمون وشركاه»، لأنه يمتلك تاريخ مشرف وكبير، ومن الصعب أن يعمل الفنان في بداية مرحلته الفنية مع نجم كبير بحجم الزعيم.

تامر هجرس: نفسي أعمل أدوار دينية وبحب صوت مشاري راشد تامر هجرس يكشف حقيقة الخلاف مع محمد رمضان

وتابع تامر هجرس، خلال لقاء خاص مع الإعلامية نهال طايل في برنامج «تفاصيل» المذاع والذي على قناة صدى البلد 2، أنه يختار أدواره بعناية ويفكر جيدًا قبل الموافقة على قبول الدور الذي يُعرض عليه، حتى يكون فخورًا بالأدوار التي يقدمها للجمهور، بالرغم من قلة أعماله.

صداقة النجمة يسرا

وتحدث تامر هجرس عن صداقته بالفنانة الراحلة مديحة يسري والفنانة سميرة أحمد، من خلال أول عمل درامي شارك في بطولته معهما، كما أنه يعتز بصداقة النجمة يسرا، قائلاً: «يسرا بالنسبة لي أخت عزيزة، وبحبها جدًا ودايمًا بنسأل على بعض واحنا أصدقاء داخل وخارج الوسط».


وأوضح تامر هجرس، أنه شعر بالخوف أثناء عمله في التجربة الدنماركية كونه ثاني عمل له، حيث رشحه الزعيم عادل إمام للدور بعدما شاهده في فيلم «بركان الغضب»، وهاتفه في التليفون وذهب له في مكتبه بالمهندسين وكانا يحاولان أن يتقربا من بعض قبل التصوير، وفي أول مشهد كان متخوفاً، حيث قال له الزعيم عادل إمام: «أنا عاوز هجرس مش اللي بيمثل.. أنا مش بحب اللي يمثل لأني وقتها كنت متردد وقلقان شوية».


وأشار تامر هجرس، إلى أن الزعيم عادل إمام لم يكن شخص عصبي خلال التصوير بل أختلف من مرحلة لـ مرحلة، واصفاً إياه «كل ما بيكبر بيحلو بس هو خلقه كان أضيق في التجربة الدنماركية ولكنه بقى أهدى في مسلسل مأمون وشركاه»، موضحاً أن أصعب مشاهده في «التجربة الدنماركية»، هو مشهد الملاكمة.


 

مقالات مشابهة

  • تامر هجرس يكشف ذكرياته مع عادل إمام في "التجربة الدنماركية" (فيديو)
  • تامر هجرس يكشف سر غضب عادل إمام منه قبل فيلم «التجربة الدنماركية».. فيديو
  • تامر هجرس: بسعى أكون قريب الصلة بربنا.. وبصلي علشان أنضف نفسي
  • أشرف زكي يواجه البلوجر.. تامر هجرس يوجه رسالة على الهواء| شاهد
  • تامر هجرس: نفسي أعمل أدوار دينية وبحب صوت مشاري راشد
  • تامر هجرس: لم أمانع دخول ابنتي الوسط الفني وهما أفضل إنجاراتي
  • تامر هجرس: عندي ثقة في نفسي وعادل إمام مش عصبي ويسرا من أعز صديقاتي
  • رحاب الجمل: لا أشعر بالقلق من عدم تقديم أدوار البطولة المطلقة
  • عارفة عبد الرسول: "نفسي أعمل دور واحدة مدمنة أو رقاصة"