سيطر تامر فرج بحالة من إثارة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ليتصدر التريند بمنشور له قرر فيه بيع نفسه بسبب قلة أعماله الفنية وهو الأمر الذي أصبح مزعج لعدد من الممثلين خلال الفترة الحالية.


بالسخرية.. تامر فرج يعرض مواصفاته كفنان بسبب قلة أعماله الفنية

 

ونشر من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورتين مختلفتين له معلقًا:"دواعي الفضا.

. ابيع نفسي، فرصة للمنتجين والمخرجين للبيع أو للايجار ممثل محترف يصلح لجميع الاغراض كوميدی / تراجیدی / اجتماعی / اغراء / خیال علمی وسیم مجتهد شوجر دادى يمثل بثلاث لغات كواليس فابريقه للمعاينه والاستعلام المخابره مع ادمن الصفحة".

 

وليست المرة الأولى لتامر فرج في التحدث حول قله أعماله منذ يوم فسبق وقال من قبل معلقًا:"لا تنسونى فى دعائكم ومسلسلاتكم ولوكيشناتكم وترشيحاتكم، ودي رسالة لصناع الأعمال الدرامية، مش معنى إن أخويا المخرج وائل فرج بيخرج مسلسل يبقى انا بالضروره بشتغل فيه... صحيح إن المواقع كاتبة إنه إخراجي مش إخراجه بس فى الحقيقة هو اللى بيقبض.. أنا ممثل وحاليًا فاضى لذا وجب التنويه".


آخر أعمال تامر فرج


مسلسل بقينا أتنين كان آخر أعمال الفنان تامر فرج، وهو من بطولة الفنانة رانيا يوسف إلى جانب عدد من نجوم الفن، وتم عرضه خلال مارثون رمضان 2024، وحقق نجاح كبير.

وشارك رانيا البطولة كل من: شريف منير، وإدوارد، وميمي جمال، ويوسف عثمان، ونانسي هلال، وتامر فرج، وطارق عبد العزيز، ومروة عبد المنعم، وعمر طلعت زكريا، وياسر الطوبجي، وعزت زين، وعزة لبيب، والفنان الراحل طارق عبد العزيز، وأخرين من الفنانين، والمسلسل من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: للبيع أو الإيجار آخر أعمال تامر فرج اخر أعمال تامر هجرس

إقرأ أيضاً:

ممثل الكرد يكشف حقيقة سحب عضويته من مجلس ديالى

بغداد اليوم – ديالى

كشف ممثل الكرد في مجلس ديالى أوس المهداوي، اليوم السبت (12 تشرين الأول 2024)، حقيقة سحب عضويته.

وقال المهداوي لـ"بغداد اليوم"، إنه "يتعرض الى ضغوط مستمرة منذ اشهر بسبب مواقفه حيال ملفات حساسة في ديالى، ما جعله في مرمى الشائعات تارة ومحاولة الدفع بالمضي في قرارات للتضييق عليه تارة اخرى".

وأضاف، أن "الحديث عن قرب سحب عضويتي من مجلس ديالى لا صحة له وموقفي القانوني سليم 100%"، مؤكدا، أن "ما يجري هي ضغوط اخذت بُعد لي الاذرع في بعض فقراتها من اجل دفعي للانخراط في تكتل دون آخر".

وأشار الى أن "لي الاذرع سياسة لن تجلب لديالى سوى المزيد من الازمات وعلى من يفكر بهذا المنطق أن يتذكر ماسي المحافظة بسبب الازمات التي تخلقها سياسة القوة دون أي توافقات".


مقالات مشابهة

  • “أبيع نفسي”..ممثل مصري يُثير الجدل ببحثه عن عمل
  • "أبيع نفسي"..ممثل مصري يُثير الجدل ببحثه عن عمل
  • عبد العزيز مخيون: أضعت فرص فنية ثمينة بسبب «طبيعة شخصيتي»
  • النعيرية.. استكمال مشروع تصريف مياه الأمطار بطريق الملك عبد العزيز
  • في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز أعمال محمود ياسين الفنية
  • من برشلونة.. رانيا يوسف تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • ممثل الكرد يكشف حقيقة سحب عضويته من مجلس ديالى
  • بعد تصدرها للتريند.. تعرف على أبرز الأزمات في حياة رانيا يوسف
  • أندرو جارفيلد يروج لفيلم «We Live In Time» بالتعاطف مع غزة.. «في قلوبنا»