تابع وزير العمل والتأهيل الدكتور عبدالله الشارف أرحومة سير العمل بمختلف إدارات الوزارة خلال الاجتماعات التي عقدها صباح اليوم الاثنين بمكتبه بديوان وزارة العمل والتأهيل بمدينة سرت.

واجتمع الوزير مع، أبوبكر يونس مدير عام الشؤون العامة، وأبوبكر افكيرين مدير مكتب الوزير، ومفتاح أحواس رئيس اللجنة الرئيسية المشكلة لتنفيذ الحلول الجذرية لمشاكل العاملين بالشركات المتعثرة والمنسحبة، ومنصور عامر المستشار القانوني بمكتب الشؤون القانونية.

واطلع الوزير على سير العمل في مختلف إدارات الوزارة، مشددًا على سرعة تذليل أي صعوبات تواجه عمل الإدارات واللجان بديوان الوزارة.

واستعرض رئيس لجنة الشركات المتعثرة والمنسحبة خلال الاجتماع الإحصائيات الخاصة بسداد مرتبات الستة اشهر للعاملين بالشركات المنسحبة والمتعثرة.

الوسومالحكومة الليبية الساعة24 الشركات المتعثرة ليبيا وزير العمل

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الحكومة الليبية الشركات المتعثرة ليبيا وزير العمل

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يستقبل وفدًا من مؤسسة التدريب المهني الأردنية لتبادل الخبرات

استقبل محمد جبران وزير العمل، اليوم بمقر "الوزارة" بالعاصمة الإدارية الجديدة، وفدًا من مؤسسة التدريب المهني الأردنية، وذلك للترحيب بهم، عقب لقائهم مع مسؤولي إدارتي العلاقات الدولية والتدريب المهني بالوزارة، وتمنى الوزير للوفد الأردني نجاح برنامج الزيارة، والمزيد من التعاون في مجال التدريب المهني، والتعرف على أهم الخبرات وتبادلها بين البلدين، وخاصة في مجال التدريب المهني الخاص بقطاع السيارات الكهربائية.

وسبق لقاء الوزير، اجتماعًا داخل الوزارة، بين "الوفدين"، وذلك في إطار التعاون المثمر بين جمهورية مصر العربية، والمملكة الأردنية الهاشمية لتنفيذ البرنامج التنفيذي المُوقع في مجال التدريب المهني للأعوام 2023 / 2024 بين وزارة العمل، ومؤسسة التدريب المهني الأردنية، والذي يهدف الي تبادل الخبرات، والتعرف على أفضل الممارسات في مجال التدريب، وتنفيذ البند الثاني من "البرنامج"، الخاص بالاطلاع على التجربة المصرية في مجال التدريب المهني.

وقام الجانبان باستعراض الهيكل التنظيمي وآليات العمل في مجال التدريب المهني، مؤكدين على ضرورة تعزيز التعاون لتسهيل عملية التعاون المتبادل  بشأن المهارات، والشهادات التدريبية، وربط مخرجات العملية التدريبية باحتياجات أسواق العمل.

هذا ومن المتوقع أن يقوم الوفد الأردني بزيارة مركزي تدريب الإسماعيلية، والشرابية، للاطلاع بشكل عملي على الخدمات التدريبية التي تقدمها الوزارة من خلالهما.

مقالات مشابهة

  • وزير الصناعة بالحكومة الليبية يأمر بحصر مقرات الأسرة المنتجة بالجفرة لصيانتها وتجهيزها
  • وزير قطاع الأعمال العام: استراتيجية للنهوض بالشركات التابعة
  • وزير الخارجية بالحكومة الليبية يكلف مديرًا لإدارة التخطيط السياسي والاستراتيجي
  • وزير الخارجية يبحث مع مساعديه أطر تعزيز العمل بالوزارة وآخر المستجدات الإقليمية والدولية
  • وزير العمل يلتقي السفير المصري الجديد لدى ألمانيا
  • رئيس مجلس الوزراء يطلع على أداء وزارة الخارجية والمغتربين
  • رئيس الوزراء يتابع مع وزير الزراعة عددا من ملفات العمل
  • وزير العمل يستقبل وفدًا من مؤسسة التدريب المهني الأردنية لتبادل الخبرات
  • اختتام أعمال لجنة الطوارئ في سبها وتكريم الجهات المساهمة