تناولت برامج الـ توك شو، خلال الساعات الماضية عددًا من الملفات والقضايا المهمة محليًا ودوليًا، نستعرض لكم أبرزها من خلال التقرير التالي:

المقاومة الإسلامية في العراق تعلن قصف هدف حيوي بالأراضي المحتلة متحدث الوزراء: الدولة مستمرة في برنامج الطروحات وقريبا سنعلن عن أخبار إيجابية بخصوص المطارات


نشتري دهب ولا لأ.

. مفاجأة بسعر عيار 21 في الأسواق
قال المهندس هاني ميلاد، رئيس شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، أن الذهب هو الملاذ الآمن للدول وللأفراد، وهذا ما نشاهده الأن، خاصة في ظل الظروف التي يمر بها الشرق الأوسط من الاضطرابات، وأوضح قائلا: "أنصح الجميع بعدم الانسياق وراء تصريحات أي شخص يتحدث أنه على علم بأسعار الذهب في الفترة اللي جايه".

 

«القاهرة الإخبارية»: نتنياهو يتوعد بقصف بيروت ردًا على عمليات حزب الله الأخيرة
قالت دانا أبو شمسية، مراسلة «القاهرة الإخبارية» من القدس المحتلة، إن رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو صرح بأن تل أبيب ستواصل ضرب حزب الله دون رحمة، وسيتم قصف بيروت والضاحية الجنوبية.

 

الكتكوت أغلى من الدولار.. غرفة صناعة الدواجن: لا مبرر لزيادة السعر
قال سامح السيد، رئيس غرفة صناعة الدواجن بالغرفة التجارية بالجيزة، أنه لا يوجد مبرر نهائي لزيادة سعر الكتكوت، رغم أن مدخلات الإنتاج من أعلاف وأدوية بيطرية متوفرة، وسعر الصرف ثابت، بالإضافة إلى الإفراج الجمركي على مدخلات الإنتاج بصفة مستمرة.

 

عبد العزيز مخيون: أضعت فرصا فنية ثمينة بسبب «طبيعة شخصيتي»
أكد الفنان  عبد العزيز مخيون، أن بداياته كانت في مناخ صحي سيطر على الفن، والجميع كان يريد مساعدة الممثل الصاعد، مشيرا إلى أن “يسن عوض" و"حسين فوزي" من الشخصيات التي أثرت في شخصيتي”


بتشتروا سلاح ليه؟.. أحمد أبو الغيط يرد على بعض المصريين| شاهد
أكد أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، أن قوة مصر في المنطقة لا ترضي بعض الأهداف، وما حدث في 2011 كان الهدف منه إسقاط الدولة المصرية وإضعاف قدرتها.

 

الصحة: 28 سيارة إسعاف توجهت لموقع حادث أتوبيس طريق العين السخنة
تحدث الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، عن حادث انقلاب أتوبيس في العين السخنة.


تفاصيل الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب أتوبيس العين السخنة
كشف الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، تفاصيل الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب أتوبيس في العين السخنة.

وقال الدكتور حسام عبدالغفار، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"،: "الوضع الصحي للمصابين في حادث العين السخنة غير مستقر".


أيمن الرقب: مواقف مصر الداعمة للقضية الفلسطينية لا تعد ولا تحصى
أكد الدكتور أيمن الرقب، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القدس، أن مصر اعتبرت القضية الفلسطينية قضية مهمة ورئيسية لها، خاصة منذ بداية الاحتلال الإسرائيلي، مشيرا إلى أن مصر خاضت العديد من الحروب أمام العدو الإسرائيلي.


اشتباكات ضارية بين حزب الله وقوات الاحتلال.. فيديو
قال أحمد سنجاب، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من جنوب لبنان، إنه تزامنا مع تصريحات رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو حول الرد على الهجمات الإيرانية؛ كانت هناك توسعات كبيرة في المواجهات البرية على الحدود الجنوبية اللبنانية، حيث وسع جيش الاحتلال العمليات هناك بشكل غير مسبوق.


اصطدم بالجزيرة المتواجدة بمنتصف الطريق.. محافظ السويس يكشف ملابسات حادث أتوبيس الجلالة
علق اللواء طارق حامد الشاذلي محافظ السويس، على حادث انقلاب أتوبيس الطلاب على طريق الجلالة بالعين السخنة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: توك شو وزارة الصحة والسكان اتحاد الغرف التجارية أسعار الذهب الغرف التجارية وزارة الصحة لبنان بنيامين نتنياهو أسعار الذهب أسعار الذهب حادث انقلاب أتوبیس العین السخنة حزب الله

إقرأ أيضاً:

مصرع 7 أشخاص وإصابة 25.. الصحة تصدر بياناً بشأن حادث انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة

كتب - أحمد جمعة:

تابع الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، توفير الخدمات الإسعافية والعلاجية لمصابي حادث انقلاب الأتوبيس الذي وقع مساء اليوم الإثنين، على طريق الجلالة العين السخنة، اتجاه «الزعفرانة ـ السويس»، وكلف نائبه الدكتور محمد الطيب بالتوجه إلى مجمع السويس الطبي لمتابعة الوضع الصحي ميدانيا، مع توجيه هيئة الرعاية الصحية برفع درجة الاستعداد الطبي.

وقالت الوزارة إن هيئة الإسعاف المصرية قامت بالدفع بـ24 سيارة إسعاف مجهزة إلى موقع حادث الأتوبيس، موضحة أن الحصر المبدئي يشير إلى أن عدد المصابين بلغ 25 مصابا، جاري نقلهم إلى مجمع السويس الطبي، إلى جانب 7 حالات وفاة، وذلك في حصيلة أولية ومازالت عمليات الإنقاذ جارية.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: نتنياهو يتوعد بقصف بيروت ردًا على عمليات حزب الله الأخيرة
  • تفاصيل الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب أتوبيس العين السخنة
  • الصحة: 33 مصابًا و12 حالة وفاة في حادث انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة
  • الصحة: 33 مصابا و12 حالة وفاة في حادث انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة
  • اشتباكات ضارية في عدة محاور بين حزب الله وقوات الاحتلال
  • اشتباكات ضارية بين حزب الله وقوات الاحتلال.. فيديو
  • مصرع 7 أشخاص وإصابة 25.. الصحة تصدر بياناً بشأن حادث انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة
  • الصحة: بالدفع بـ24 سيارة إسعاف لإنقاذ المصابين في انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة
  • أخبار التوك شو: صاعقة تهز جيش الاحتلال.. الأرصاد تعلن مفاجأة بشأن طقس هذا الأسبوع