#سواليف

أعلنت ” #المقاومة_الإسلامية في #العراق” مساء اليوم الاثنين، أنها هاجمت هدفا حيويا في شرق #فلسطين_المحتلة بواسطة #طائرة ذات #قدرات_متطورة.

وفي بيان لها، قالت “المقاومة الإسلامية في العراق”: “استمرارا بنهجنا في #مقاومة_الاحتلال، ونُصرة لأهلنا في فلسطين ولبنان، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدونا مساء هذا اليوم الاثنين، هدفا حيويا في شرق أراضينا المحتلة بواسطة طائرة ذات قدرات متطورة”.

وأكدت “المقاومة الإسلامية، في العراق” استمرار العمليات في “دك معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة”.

مقالات ذات صلة أميركا تطالب رعاياها بمغادرة لبنان فورا 2024/10/14

وتعد هذه العملية هي الثالثة التي تنفذها “المقاومة الإسلامية في العراق” لليوم، حيث جاء في بيانين سابقين لها أنه “استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرة لأهلنا في فلسطين ولبنان، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ”:

“هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، فجر اليوم الاثنين، هدفا حيويا في غور الأردن بأراضينا المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر”. “هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، للمرة الثانية اليوم الاثنين، هدفا حيويا في غور الاردن باراضينا المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف المقاومة الإسلامية العراق فلسطين المحتلة طائرة قدرات متطورة مقاومة الاحتلال المقاومة الإسلامیة فی العراق الیوم الاثنین هدفا حیویا فی

إقرأ أيضاً:

للمرة الثانية اليوم.. المقاومة العراقية تقصف في غور الأردن


هاجمت المقاومة في العراق، للمرة الثانية اليوم الاثنين، هدفاً حيوياً في غور الأردن في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر.

وكانت المقاومة الإسلامية العراقية، قد أعلنت فجراً، مهاجمتها هدفاً حيوياً في غور الأردن، بواسطة الطيران المسيّر أيضاً.

وكانت المقاومة الإسلامية في العراق – سرايا أولياء الدم، قد أعلنت قبل ذلك، استهدافها بالمسّيرات هدفين حيويين في حيفا المحتلة، ونشرت مشاهد من العمليتين النوعيتين، تحت عنوان: وَأَنتُمُ الْأَعْلَوْنَ.

وسبق أن هاجمت المقاومة الإسلامية في العراق، أمس الأحد، مرتين، هدفاً حيوياً في الجولان السوري المحتل، بواسطة الطيران المسيّر.

وفي بياناتها، أكّدت المقاومة “استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة”، استمراراً بنهجها في مقاومة الاحتلال، و”نُصرةً لفلسطين ولبنان، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ”.

مقالات مشابهة

  • المقاومة العراقية تدك هدفاً حيوياً للعدو الصهيوني شرق فلسطين المحتلة
  • "المقاومة الإسلامية في العراق" تعلن مهاجمة هدف حيوي في شرق إسرائيل بواسطة طائرة "ذات قدرات متطورة"
  • المقاومة العراقية تدك هدفاً حيوياً في شرق فلسطين المحتلة بطائرة ذات قدرات متطورة
  • للمرة الثانية اليوم.. المقاومة العراقية تقصف في غور الأردن
  • المقاومة الإسلامية في العراق تضرب هدفا حيويا بالأراضي المحتلة
  • المقاومة الإسلامية في العراق تدك بالطيران المسيّر هدفين للعدو الصهيوني في أم الرشراش “ايلات” المحتلة
  • للمرة الثالثة.. المقاومة العراقية تقصف هدفاً حيوياً للعدو الإسرائيلي في الجولان المحتل
  • المقاومة العراقية تدك هدفاً حيوياً في الجولان المحتل للمرة الثالثة
  • للمرة الثانية خلال 24 ساعة.. المقاومة الإسلامية في العراق تضرب هدفا حيويا بالأراضي المحتلة