الرياض – هاني البشر
أعلن معالي رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه (GeA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، بالتعاون مع WWE®، إحدى شركات TKO Group Holdings (NYSE: TKO)، عن توفر تذاكر عرضي كراون جول و WWE RAW، والمقرر إقامتهما في محمد عبده أرينا بالرياض وذلك عبر تطبيق webook المخصص لبيع تذاكر فعاليات موسم الرياض.

وسيشهد عرض “كراون جول” حدثًا تاريخيًا هذا العام، حيث ينطلق لأول مرة نزال سنوي يجمع بين أبطال WWE وأبطال العالم لفئتي الرجال والنساء لتحديد أول بطل في تاريخ كراون جول، وهو لقب مصنوع من 50 قيراطًا من الألماس، يمثل أفضل الأفضل في عالم المصارعة. وسيتم التنافس على لقب كراون جول يوم السبت 2 نوفمبر بين بطل WWE بلا منازع “ذا أمريكان نايتمير” كودي رودز، وبطل العالم للوزن الثقيل غونثر، بالإضافة إلى بطلة WWE للسيدات نيا جاكس، وبطلة العالم للسيدات ليف مورغان. وسيحظى عشاق المصارعة بمزيد من الإثارة خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث سيظهر نجوم WWE المفضلون، بما في ذلك رومان رينز، سامي زين، سيث “فريكن” رولينز، ريا ريبلي، داميان بريست، “مين إيفنت” جاي أوسو، درو ماكنتاير، ذا نيو داي، وغيرهم الكثير.
ولأول مرة في السعودية، ستنطلق حلقة WWE RAW من “محمد عبده أرينا” يوم الأحد 3 نوفمبر، وستُبث الحلقة حول العالم يوم الاثنين 4 نوفمبر.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الرياض عرض WWE RAW

إقرأ أيضاً:

“برنامج ريف” يوضح القطاعات الزراعية المستهدفة في الرياض وشروط القبول في الدعم

مقالات مشابهة للعام الدراسي 1446.. استعلام عن نتائج المرشحين للقبول النهائي بكلية الملك فهد الامنية

‏16 دقيقة مضت

اكواد بلوكس فروت الجديدة المجانية 2025 .. أحدث كودات Blox Fruits على منصة روبلوكس

‏21 دقيقة مضت

خطوة بخطوة.. رابط التقديم قرض الضمان الاجتماعي بدون كفيل 2024 في السعودية

‏36 دقيقة مضت

اكواد فري فاير 2025 صالحة للجميع كودات شغالة 100% سكنات وجواهر مجانية 

‏44 دقيقة مضت

كم باقي ع نهاية الفصل الدراسي الاول 1446؟.. “وزارة التعليم السعودي” تحدد

‏50 دقيقة مضت

إنتاج ليبيا من النفط يحقق طفرة تنعش الأسواق العالمية.. 1.3 مليون برميل يوميًا

‏59 دقيقة مضت

حدد برنامج دعم ريف القطاعات الزراعية المستهدفة في الرياض مع توضيح الشروط المطلوبة من أجل التسجيل في الدعم، حيث أن دعم ريف عبارة عن برنامج يقدم دعم مالي ويساهم في تنمية النشاط الريفي ويستهدف القطاع الزراعي، وذلك لدعم الأسر المنتجة والمحاصيل الزراعية في إطار تحقيق رؤية وأهداف المملكة 2030، والجدير بالذكر أن البرنامج يدعم المزارعين وعائلاتهم الريفية المنتجة بموجب نتائج أهلية دعم مستفيدي الأسر المنتجة الشهرية بنسبة 10% من رأس المال المسجل في البيانات.

القطاعات الزراعية المستهدفة في الرياض

أوضح برنامج ريف عن القطاعات الزراعية المستهدفة لبرنامج التنمية الريفية المستدامة في منطقة الرياض، وأكد من خلال حسابه على منصة القطاعات الزراعية المستهدفة هم العسل و المحاصيل البعلية مثل القمح والشعير والفواكه مثل “الرمان – الليمون – العنب – الفراولة” وفق الميز النسبية لكل قطاع.

القطاعات الزراعية المستهدفة في الجوف

صرحت برنامج ريف بأن القطاعات الزراعية المستهدفة ببرنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة بمنطقة الجوف هي العسل وبعض من الفواكه “المشمش – الرمان – البخاري – الخوخ – الليمون – العنب – اللوز – الفراوله” وفقًا للميز النسبية لكل قطاع، والجدير بالذكر أن البرنامج أكد عن إمكانية الاطلاع على الشروط اللازمة من أجل الحصول على الدعم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لبوابة دعم ريف.

شروط دعم ريف 1446

كشف برنامج دعم ريف عن مجموعة شروط للاستفادة من الدعم الريفي، وذلك في إطار المساهمة المستمرة لإيصال الدعم للفئات المستحقة تتمثل الشروط فيما يلي:

أن يكون المتقدم حامل الجسنية السعودية.كما يشترط أن يكون المتقدم من العاملين في إحدى المهن الزراعة مع شرط مباشرة الأعمال بنفسه وأن يكون من ساكني المنطقة الإدارية الشاملة للدعم.عدم التوظيف في القطاع العام أو الخاص.ألا يكون العمر أقل من 21 عام.ألا يتخطى الدخل الشهري عن 6000 ريال سعودي.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • طرح تذاكر عرضَي «كراون جول» و«WWE RAW»
  • “الصقور الخضر”.. حجز تذاكر مباراة السعودية والبحرين ضمن تصفيات كأس العالم 2026
  • دبي تستضيف الدورة الثانية لمؤتمر ” أسماء النطاق” نوفمبر المقبل
  • “الرياض” تستضيف الجولة الختامية من جولف السعودية
  • مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي يُعلنان تنظيم “قمَّة المعرفة 2024” في دورتها التاسعة 18 و19 نوفمبر المقبل
  • أصالة تفتتح حفلات موسم الرياض يوم 21 نوفمبر المقبل
  • “برنامج ريف” يوضح القطاعات الزراعية المستهدفة في الرياض وشروط القبول في الدعم
  • العراق يودع أيام الحر المرهقة مطلع الأسبوع المقبل
  • “الأغذية العالمي”: انقطاع خطوط مساعدات الغذاء إلى شمال القطاع منذ مطلع الشهر الجاري