استمعت جهات التحقيق بالعجوزة لأقوال الزوجة دنيا محمد المجني عليها فى واقعة سحلها وقص شعرها بسلاح أبيض على يد زوجها، بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة.

ضحية سحل زوجها فى الشارع

ونفت الزوجة أقوال زوجها بتعديه عليها بسبب ظهورها على مدار 24 ساعة على التيك توك وظهورها بشعرها باللايفات، وتحذيرها أكثر من مرة، قائلة إنها لم تظهر في مرة من المرات عبر التيك توك بوجهها، وأنها مشتركة في جروب ومجموعة داعمين عبر التيك توك من خلال جبر خواطر الأشخاص الموجودين.

وأضافت دنيا محمد ضحية زوجها أنه دائم التعدي عليها وتهديدها، وفي يوم ارتكاب الواقعة تربّص لها أثناء عودتها من المحكمة، وانهال عليها بالضرب، ثم أخرج سلاحا أبيض مطواة من بين طياته ومزق شعرها، وسدد لها عدة ضربات في رأسها وجسدها، وظل يسحلها في الشارع حتى استغاثت بالمارة الذين هرولوا خلفه لكنه رش قطع زجاج في الأرض حتى لا يستطيع أحد الإمساك به.

وواجهت النيابة الزوج المتهم بمقطع الفيديو المتداول لحظة قيامه بسحل زوجته فاعترف بالواقعة، مبررا ارتكابه الواقعة لعدم استجابتها له، وإصرارها علي تصوير مقاطع فيديو عبر تطبيق "تيك توك" مظهرة شعرها رغم أنها محجبة، وطالبها بعدم تصوير مقاطع فيديو دون حجاب لكنها لم تستجب، وأمرت النيابة بحجز المتهم ٢٤ ساعة علي ذمة التحريات

ترجع تفاصيل الواقعة عندما القت مباحث الجيزة القبض على "حداد" بطل فيديو السحل، بعد ظهوره في مقطع مصور وهو يمزق شعر زوجته وسط الشارع بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، وتمت إحالته إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

وكانت أجهزة الأمن، رصدت مقطع فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لشخص يعتدي على سيدة بالضرب بأحد الشوارع في العجوزة.

وبإجراء التحريات توصل رجال المباحث إلى هوية المتهم وتم ضبطه، وتبين أنه اعتدى على زوجته بسبب خلافات أسرية واتهم زوجته بكثرة الجلوس على الإنترنت.

 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيقات.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرض اللواء العجوزة التيك توك تيك توك التیک توک

إقرأ أيضاً:

بعد تداول الفيديو.. ضبط المتهم بسحل زوجته وحلق شعرها وسط الشارع بالعجوزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في القبض على المتهم بضرب زوجته وسحلها وحلق شعرها وسط الشارع بمنطقة أرض اللواء بدائرة قسم شرطة العجوزة عقب تداول مقطع فيديو بالواقعة.

سحل وحلق شعر سيدة العجوزة 

البداية برصد الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر خلاله تعدي شخص على زوجته ويقوم بسحلها وسط الشارع ويقوم بحلق شعرها بمنطقة العجوزة.

ونجحت جهود ضباط مباحث قسم شرطة العجوزة بقيادة الرائد أحمد فاروق رئيس وحدة المباحث في تحديد هوية المتهم الظاهر بمقطع الفيديو وضبطه واقتياده إلي ديوان القسم.

 واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • عايزه تصور تيك توك.. أقوال المتهم بسحل زوجته وقص شعرها وسط الشارع
  • بسبب تيك توك..حداد يسحل زوجته في مصر
  • حبس المتهم بسحل زوجته بالعجوزة
  • بسبب التيك توك.. حبس المتهم بسحل زوجته وحلق شعرها في العجوزة
  • بينت شعرها على تيك توك قطعتهولها.. اعترافات صادمة من بطل فيديو سحل زوجته
  • اعترافات المتهم بسحل زوجته وحلق شعرها بالعجوزة: "بتصور فيديوهات على التيك توك"
  • القبض على المتهم بسحل زوجته وحلق شعرها وسط الشارع في العجوزة
  • بعد تداول الفيديو.. ضبط المتهم بسحل زوجته وحلق شعرها وسط الشارع بالعجوزة
  • القبض على المتهم بسحل زوجته وتمزيق شعرها وسط الشارع بالعجوزة