قال الصربي ميلوتان ميتشو المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك إن محمود شيكابالا قائد القلعة البيضاء أسطورة الكرة المصرية مؤكدًا أن زيزو يعشق نادي الزمالك.

اضاف ميتشو خلال حواره مع الإعلامي خالد الغندور عبر برنامج ستاد المحور:" خلال تواجدي في الزمالك لمست حب اللاعبين لبعضهم واحترامهم للجمهور وكان هذا أكثر ما يميز هوية الزمالك".

استبعاد 5 لاعبين من قائمة الزمالك للسوبر المصري وهذا موقف الصفقة الجديدة حسام البدري يكشف حقيقة توليه تدريب شباب بلوزداد الجزائري

تابع:" شيكابالا هو ابن الزمالك واصبح جزء من عائلة القلعة البيضاء وصفاته الإنسانية جعلته اسطورة للنادي وكرة القدم المصرية واسأل الله العلي القدير أن يباركه ويمنحه الصحة والعافية ويستمر طويلا في الملاعب ليؤكد ان الاساطير يتواجدون في اللحظات الحاسمة  ".

تابع:" احيي زيزو هو شخص مميز ويحب الزمالك وانا دربته وأعلم ذلك جيدًا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي خالد الغندور الصفقة الجديدة الكرة المصرية شباب بلوزداد الجزائري شيكابالا نادي الزمالك محمود شيكابالا

إقرأ أيضاً:

ثروت سويلم: لا يمكن إبعاد "القامات" عن إدارة الكرة المصرية.. وقرعة الدوري بعد السوبر

انتقد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، تصريحات حسام حسن بشأن استبعاد الأشخاص الذين أداروا الكرة المصرية خلال السنوات الـ10 الماضية، مؤكدًا أن القامات الكبيرة التي ساهمت في تطوير الرياضة لا يمكن إبعادها.


قال سويلم في تصريحات لبرنامج "لعبة والتانية" مع الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم: "تصريح حسام حسن هو وجهة نظر شخصية، لكن هناك قامات رياضية كبيرة خدمت الكرة المصرية خلال هذه الفترة. إذا أبعدنا هؤلاء، فمن سيدير الكرة؟".

وأضاف: "حسام حسن نجم كبير، لكن ليس بالضرورة أن يتمتع كل نجم بخبرة إدارية. هناك شخصيات كبيرة ستكون في الانتخابات المقبلة، وهي تهدف لخدمة الرياضة".

كما كشف سويلم عن موعد قرعة الدوري الممتاز التي ستُجرى بعد السوبر المصري يوم 25 أكتوبر، مؤكدًا أن الشكل الجديد للدوري جاء لمصلحة الكرة المصرية بموافقة الأندية.
وأوضح أن النظام الجديد جاء لمصلحة كرة القدم المصرية، قائلاً: "الشكل الجديد للدوري تم بالتوافق مع الأندية وبمباركة من وزارة الرياضة. هذا النظام محصن ولن تكون هناك مشاكل تتعلق بالهبوط أو التقاضي".

وحول موعد قرعة الدوري الممتاز، أكد سويلم أنه سيتم عقدها بعد يوم 20 أكتوبر الجاري، وتحديدًا بعد السوبر المصري في 25 أكتوبر. ولفت إلى أن الدوري سينطلق بنهاية الشهر الحالي بعد الاتفاق مع الأندية والاتحاد. وأضاف: "الشركة الألمانية ستتولى تنظيم الجدول مع مراعاة التوقفات الدولية، ولن تكون هناك تأجيلات للمباريات هذا الموسم".

وأكد سويلم أن الدوري سيستمر لمدة 26 أسبوعًا دون أي تأجيلات، لضمان انتهاء الموسم مبكرًا، وفقًا لما اشترطته الشركة المنظمة. وأشار إلى أن جميع القرارات المتعلقة بالدوري تمت بالتنسيق بين الأندية، الرابطة، والاتحاد.

مقالات مشابهة

  • ميتشو: الأهلي يخوض السوبر المحلي للانتقام من الزمالك ورد الاعتبار
  • ثروت سويلم: لا يمكن إبعاد "القامات" عن إدارة الكرة المصرية.. وقرعة الدوري بعد السوبر
  • حقيقة تزوير عقد فدائي الأهلي في اتحاد الكرة.. ماذا يحدث ضد القلعة الحمراء؟
  • «زيزو» أخدها مع الزمالك مرتين.. إعلامي يسخر من بطولة وحيدة للأهلي
  • أسطورة ليفربول يكشف عن الوجهة الأنسب لـ محمد صلاح خلال الفترة القادمة
  • لا يستحق الانضمام للمنتخب.. نجم الأهلي يثير غضب جماهير الزمالك بسبب زيزو
  • ثروت سويلم ينتقد حسام حسن بسبب تصريح الـ10 سنوات: إذا أبعدنا القامات الإدارية فمن سيدير الكرة المصرية؟
  • خده في حضنك يا كولر| ياسمين عز: كهربا ميسى الكرة المصرية
  • أحمد سليمان يطمئن جماهير الزمالك بشأن مستقبل زيزو