أكد السفير خالد يوسف سفير مصر في موريتانيا، أنه تم استقبال بعثة منتخب مصر بشكل جيد لدى وصولها إلى المطار، وتم إنهاء كافة الإجراءات بشكل سريع، وتوفير كل سبل الراحة للفريق وانهاء إجراءات الإقامة في الفندق، مشيرا إلى أن الشعب الموريتاني رائع.

وقال يوسف في تصريحات عبر "زووم"، لبرنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "هناك نسبة رطوبة في الجو، ولكن أعتقد غدًا في اللقاء ستكون الأجواء جيدة، وكان الجمهور الموريتاني يتمنى وجود محمد صلاح لأنه لاعب عالمي، والجمهور سيحرص على الحضور بكثافة في اللقاء".

وأضاف: "نتمنى تقديم مباراة جيدة ونحقق الانتصار، وتحدثت مع حسام حسن وهو شخص رائع، وهناك جالية مصرية ليست كبيرة، ومتوقع حضور حوالي 150- 200 مشجع".

وواصل: "موريتانيا بلد آمنة ومنفتحة اقتصاديا، وهم دائمًا يريدون الاستفادة من خبرات المصريين وينظرون إلى مصر على أنها (أخ كبير) بالنسبة لهم".

وأشار إلى أن ملعب المباراة تمت الموافقة عليه من جانب الكاف، والملعب الذي سيحتضن اللقاء هو أفضل ملعب في موريتانيا، وهناك تطور كبير حدث مؤخرا للكرة الموريتانية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سفير مصر موريتانيا بعثة منتخب مصر منتخب مصر تصفيات أمم أفريقيا

إقرأ أيضاً:

الزناتى : الشئون الخارجية بنقابة الصحفيين تستضيف سفير روسيا بالقاهرة يوم الاثنين

تنظم لجنة الشئون الخارجية والعربية بنقابة الصحفيين بعد غد الاثنين حوارا مفتوحا مع السفير الروسى بالقاهرة " جيورجى بوريسينكو"  فى تمام الواحدة ظهرا. 


صرح بذلك حسين الزناتى وكيل النقابة حسين الزناتي مقرر لجنة الشئون الخارجية والعربية بها.


وأوضح الزناتي ان السفير الروسى سيتناول في اللقاء موقف بلاده مما يجري في المنطقة خاصة فى غزة ولبنان وليبيا والسودان والدور الروسي الذي يمكن أن تقوم به في ظل هذا الصراع الدائر بها  وحربها مع أوكرانيا ومستقبل مايمكن أن نسميه بالنظام العالمي القادم.


وأشار رئيس لجنة الشئون الخارجية ان مايحدث الآن في المنطقة يحتاج الي مزيد من الإطلاع علي مواقف الدول المؤثرة في العالم ومتغيراته ومن بينها روسيا كواحدة من القوي الدولية المؤثرة في العالم ومن هنا تأتي أهمية هذا اللقاء في التوقيت الراهن للسفير الروسي بالقاهرة وهو ماجعل لجنة الشئون الخارجية بالنقابة تنظم هذا اللقاء.


وقال الزناتي إن من قام بالإعداد لهذا اللقاء هو الزميل الصحفي أبوالحسين غنوم وأنه سيقام بالقاعة المستديرة بالدور الثالث بمبنى النقابة.

مقالات مشابهة

  • سفير مصر في موريتانيا: الجماهير كانت متشوقة لرؤية صلاح 
  • لجنة الشؤون العربية بنقابة الصحفيين تستضيف سفير روسيا جيورجى بوريسينكو
  • عبد الجليل : خسارة الأهلي للسوبر كانت مفاجأة .. والأحمر يظهر بشكل أقوى في البطولات الكبرى المجمعة
  • اليوم .. الشئون الخارجية بنقابة الصحفيين تستضيف سفير روسيا بالقاهرة
  • الزناتى : الشئون الخارجية بنقابة الصحفيين تستضيف سفير روسيا بالقاهرة يوم الاثنين
  • الشئون الخارجية بنقابة الصحفيين تستضيف سفير روسيا بالقاهرة
  • نقابة الصحفيين تستضيف سفير روسيا بالقاهرة الإثنين المُقبل
  • الشئون الخارجية بالصحفيين تستضيف سفير روسيا بالقاهرة الإثنين القادم
  • الإثنين.. الشؤون الخارجية بنقابة الصحفيين تستضيف سفير روسيا بالقاهرة