الثورة نت:
2024-10-14@23:22:14 GMT

طوفان حتى التحرير

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

 

 

مع مرور عام على طوفان الأقصى المبارك، ورغم الدماء التي سفكت والشهداء الذين ارتقوا، والقادة الذين فقدناهم، إلا أن هناك جرس إعلان واضح يقول لإسرائيل الرحيل الرحيل، في وقت أصبح الإسرائيلي في حالة خوف وترقب وهو يرى تهديداً وجودياً وكل المعطيات تقول له أنت إلى زوال لامحالة ووجودك مؤقت.
فقد أثبتت المقاومة الفلسطينية صلابتها وشدة قاعدتها وقد كانت ولمدة عام في هجوم متواصل على العدو الذي ما برح قتل وإبادة للمدنيين، وهو ما يدل على عجزه أمام المقاومة وجبهات الإسناد في اليمن وكل دول المحور.


وقد أرسلت المقاومة الفلسطينية -مع جبهات محور الإسناد- عدة رسائل للعدو الصهيونى ومن في فلكه أمريكا وحلف الناتو أو المتصهينين العرب، رسائل مفادها إن أردت السلام إياك والاستسلام، إن أردت السلام فاحمل السلاح، إن أردت النصر فاحمل السلاح، إن أردت العزة فاحمل السلاح، إن أردت الكرامة فاحمل السلاح، احمل السلاح ولا تخف من الكثرة ولا تتردد بسبب قلة العتاد، فكثرتهم ستقل، فهم قليلون وإن كثروا فأنت صاحب الحق وأنت صاحب الأرض، وأنت صاحب القضية وأنت الأقوى والأبقى، إن أردت السلام فاجعل عدوك يعلم بأنه ليس في قاموسك كلمة الاستسلام، وليس في قاموس فلسطين ودول المحور غير مصطلحات القوة وما أخذ بالقوة فلن يُعاد إلا بالقوة.
«فالحق يأخذ عنوة لا بالوعود ولا المزاعم»
أن المقاومة الفلسطينية وجبهات الإسناد قد عرت الجيوش العربية وقادتها الذين سقطت عنهم الهيبة وجعلتهم يحصدون الخيبة ويتجرعون الهزائم النفسية في ظل تقزمهم أن يفعلوا بالعدو الإسرائيلي ما تفعله حركات المقاومة.
المقاومة التي قالت للعالم أجمع بأنها انتقلت من الدفاع إلى الهجوم وعلى عدوها أن يخاف، ونحن مستمرون وقادمون وإلى حيث أنتم قادمون ومحررون، وما ظنّه الإسرائيلي أن طوفان الأقصى سرعان ما سينحسر وتخمد نيرانه وينتهي أمر المقاومة فقد خاب ظنهم، وهاهم كمن أراد أن يستنزف مياه البحار أو يضع يديه ليغطي على شمس النهار.
الطوفان لن ينتهي حتى ينتهي العدو وتتطهر الأرض منه، الطوفان سيعلم العالم الأبجدية من جديد ويعيد الحروف إلى نصابها والكلمات إلى حقيقة معانيها، ويعيد تعريف موازين القوة، وما يستعرضه من قوة عسكرية ما هو إلا غيض من فيض والقادم أعظم وأقوى وأكبر بإذن الله.
طوفان الأقصى وجبهات محور الإسناد أعلنها صريحة، نحن ليس ممن سيقف عاجزا، وعلى العدو إعادة النظر مرات ومرات وهو يفكر في بقائه على هذه الأرض وإذا كانوا لا يقرأون التاريخ وما هو مصير المحتل، فَلينظروا في الحاضر المعاصر، وأنَّ لهم أن يطمعوا في أرض أصبح جُل أهلها مقاتلون، ولم يعد فيهم طفل صغير أو امرأة ضعيفة إذا كانت أوطانهم مهددة، فكلهم مقاتلون وقد طفح الكيل، وعرفوا أن لا جدوى من انتظار حكومات كسيحة ليس لها من أمرها شيء، وقد آن الأوان لتطهير الأرض من دنسهم.
الطوفان باق حتى التحرير وسيقف له العالم إكبارا وإجلالا، لأنه صنع وسيصنع مع جبهات إسناده مالم تستطع أن تعمله دول بجيوشها وأسلحتها طيلة سبعين عاما من الاحتلال.
الطوفان أرسل رسائله للعدو، وعليه قراءتها وإمعان النظر في محتواها وفهمها، وعلى المتصهينين ومن لازالوا في غيهم أن يعلموا أنهم في عد تنازلي وفي خسارة متصاعدة، كيف لا وهم يقفون ضد أوطانهم وشعوبهم بل ضد دينهم وكرامتهم وشرفهم ليتفكروا إن كان لهم عقول ويتدبروا أمرهم، فلن تغني عنهم أمريكا وإسرائيل وأذنابهم شيئا، فقد شهدوا ما فعلته المقاومة في عامها الأول والقادم أكبر فهم رجال أفعال.
وعلى العدو ومن وراءهم مراجعة حساباتهم قبل أن تنتهي كل الحسابات، وعليهم أن يعلموا وعروضهم العسكرية ليست للعرض فقط وكما قالها سيد الشهداء سماحة السيد حسن نصر الله رضوان الله عليه:
بيننا وبينهم الميدان والليالي والأيام.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مديرية صنعاء الجديدة تنظم فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى الأولى لمعركة طوفان الأقصى

الثورة نت|

نُظمت بمديرية صنعاء الجديدة، اليوم، فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لعملية طوفان الأقصى.

وفي الفعالية، أشار المحافظ عبد الباسط الهادي ، إلى أن السابع من أكتوبر محطة تاريخية في حياة المقاومة الفلسطينية، التي أسقطت رهانات العدو الصهيوني، للقضاء على القضية الفلسطينية ومظلومية أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم.

وحيا المحافظ الهادي الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني العظيم في قطاع غزَّة ، والبطولات التي ينفذها رجال المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني المدعوم من أمريكا وبريطانيا ودول الغرب الكافر.

وحث على ضرورة استمرار الدعم والمساندة للمقاومة الفلسطينية والعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني باعتبار أن المظلومية الفلسطينية هي القضية الأساسية التي يجب على الجميع المشاركة فيها لرفع الظلم وتحرير الأرض.

فيما أشار مدير مديرية صنعاء الجديدة، عبد الله المروني، إلى أن الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة والضفة الغربية وجنوب لبنان أسقطت كل عناوين وشعارات حقوق الإنسان وحرية الشعوب الخادعة التي يروج لها الغرب في الوقت الذي يرتكب أبشع جرائم العصر.

واستنكر المروني الموقف العربي والإسلامي المتخاذل عن المسؤولية الدينية والإنسانية والأخلاقية والقومية، وكذا الصمت المخزي للمجتمع الدولي والأممي تجاه مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة والضفة ولبنان.

وبارك عمليات محور المقاومة المساندة للشعبين الفلسطيني واللبناني، داعيا إلى استمرار الدعم والنصرة ومساندة الصمود ، أمام جرائم العدو الغاصب حتى يتحقق وعد الله.

وفي الفعالية، التي حضرها عدد من القيادات التربوية في المحافظة والمديرية، أشار ممثل مكتب حماس بصنعاء ، عبد الله عقيل، إلى التنسيق المستمر بين فصائل المقاومة في الداخل ومحور المقاومة الداعم في كل من العراق ولبنان واليمن ، لافتا إلى أن القضية الفلسطينية هي البوصلة التي تجمع كل الشرفاء وتدفعهم للعطاء .

تخلل الفعالية مسرحية عن عملية طوفان الأقصى وفقرات إنشادية و قصائد وزوامل عبرت عن المناسبة.

مقالات مشابهة

  • فعالية ثقافية في مديرية الصافية بالأمانة تحت شعار “طوفان نحو التحرير”
  • المقاومة في لبنان تكشف سر نجاح العملية ونوعية السلاح المستخدم لأول مرة
  • الإنجازاتُ العسكرية والاستراتيجية لمحور المقاومة خلال عام من “طوفان الأقصى”
  • وقفة قبلية لأبناء بني حشيش في الذكرى الأولى لطوفان الأقصى
  • أبناء مديرية بني حشيش بصنعاء يحيون الذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • وقفة في بني حشيش بصنعاء بالذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • مديرية صنعاء الجديدة تنظم فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى الأولى لمعركة طوفان الأقصى
  • فعالية بجامعة إب بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى
  • وقفات في البيضاء وحجة بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني