كشف المؤلف محمد العزيز، تفاصيل جديدة عن دوره في مسلسل تيتا زوزو، مشيرا إلى أن هذا المسلسل تناول التطور التقني والذكاء الاصطناعي بطريقة ذكية.

أبطال تيتا زوزو يكشفون أسرار وكواليس العمل مع إسعاد يونس تعرف على أحداث الحلقة 8 من مسلسل تيتا زوزو قبل عرضها

وأضاف المؤلف محمد العزيز، في لقاء مع الإعلامية إسعاد يونس، مقدمة برنامج صاحبة السعادة، المذاع عبر قناة دي إم سي، مساء اليوم الأثنين، أن التكنولوجيا تتحرك بقوة رهيبة، والذكاء الاصطناعي يتطور بشكل مرعب، وفكرة النظارة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي مبتكره، ومن الممكن أن نجدها بعد عام أوعامين حقيقة تباع للمواطنين.

 
مسلسل «تيتا زوزو » يضم عددا كبيرا من النجوم، وهم: إسعاد يونس، بسمة داود، محمد كيلاني، مصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.
وقدمت النجمة إسعاد يونس أغانى مسلسل "تيتا زوزو" والتي تعاونت فيها مع الشاعرة منه عدلى القيعى والملحن عزيز الشافعى والموزع الموسيقى أمين نبيل.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تيتا زوزو برنامج صاحبة السعادة صاحبة السعادة اسعاد يونس عدلي القيعي الذكاء الاصطناعي محمد كيلاني الاعلامية اسعاد يونس مسلسل تيتا زوزو إسعاد یونس تیتا زوزو

إقرأ أيضاً:

أدائه يُدرس.. إشادات واسعة بمحمد محمود عبد العزيز في مسلسل برغم القانون

أشاد الجمهور بأداء الفنان محمد محمود عبد العزيز، خلال أحداث مسلسل برغم القانون، الذي يتم عرضه حاليا عبر شاشة قناة ON ومنصة Watch It.

 

إشادة الجمهور بأداء محمد محمود عبد العزيز 

 

وأعرب الجمهور عن إعجابه بإتقان محمد محمود عبد العزيز لشخصية المهندس محمود شرشر، كما أثنى على حسه الكوميدي بالعمل، مُعلقين: "أدائه يُدرس".

موعد عرض مسلسل برغم القانون 

 

مسلسل برغم القانون يعرض من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحًا والساعة 5 مساء، هذا بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

 

أبطال مسلسل برغم القانون 

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • 3 أشهر في طقس شديد الحرارة.. إسعاد يونس تكشف كواليس تيتا زوزو
  • إسعاد يونس وأبطال تيتا زوزو يقفون دقيقة حداد على أرواح أبناء الشركة المتحدة
  • مخرجة تيتا زوزو تفجر مفاجأة تنكشف في الحلقات الأخيرة من المسلسل
  • حداد.. إسعاد يونس تقف في بداية حلقتها مع أبطال مسلسل تيتا زوزو على أرواح المنتجين الأربعة
  • محمد الكيلاني: مسلسل تيتا زوزو قريب من الناس
  • أحمد عنان لـ الفجر الفني: تحمست لـ تيتا زوزو كونه مسلسل عائلي..وأتمنى تجسيد قصة نجاح شخصية مشهورة (حوار)
  • بعد نجاح بالطو ..المؤلف أحمد عاطف فياض يعود بعمل درامي جديد | تفاصيل
  • نور محمود: "سيف "في مسلسل "تيتا زوزو" شخصية رجعية.. والتربية في الزمن الحالي تحتاج مرونة في التعامل (خاص)
  • أدائه يُدرس.. إشادات واسعة بمحمد محمود عبد العزيز في مسلسل برغم القانون