يمانيون../
تمكنت شرطة محافظة الحديدة من تحقيق إنجاز أمني جديد بضبط كمية كبيرة من المبيدات الزراعية المهربة، وذلك في إطار الجهود المستمرة لمكافحة التهريب وحماية المجتمع من المخاطر الناجمة عن استخدام المواد المهربة التي قد تضر بالبيئة والصحة العامة.

وأوضحت شرطة المحافظة أن مركز شرطة الرازقي في مديرية الحوك تمكن من ضبط 145 كرتونًا من المبيدات الزراعية، بالإضافة إلى 5 أكياس “شوايل” وعدد من القراطيس التي تحتوي على بودرة، و40 علبة من المبيدات الزراعية المهربة، حيث كانت هذه المواد محملة على متن شاحنة نقل.

تم إحالة المضبوطات إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. تأتي هذه العملية كجزء من سلسلة من العمليات الناجحة التي تهدف إلى حماية الزراعة والبيئة في اليمن، ومنع دخول المبيدات غير القانونية التي قد تؤدي إلى تلوث المحاصيل وإلحاق الضرر بصحة المستهلكين.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: من المبیدات الزراعیة

إقرأ أيضاً:

فيديو.. الكويت تعلن إحباط تهريب ضخم للمخدرات بـ 8 ملايين دولار

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، عن ضبط كمية ضخمة من المخدرات، تقدر قيمتها بـ 8 ملايين دولار.
وأشارت إلى أنها ضبطت 3 أشخاص وبحوزتهم كمية من المخدرات تقدر بـ (308) كيلوجرامات من مادة الحشيش ومليون كبسولة ليريكا و500 ألف حبة كبتاجون.قضايا المخدرات في الكويتولفتت إلى أن الكمية تقدر قيمتها السوقية بنحو مليونين و500 ألف دينار كويتي (الدولار يساو 6ر3فلس)، مشيرة إلى إحالتهم مع المضبوطات إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
أخبار متعلقة مصر.. وفاة شخصين بحادث قطاري المنيا وإحالة المتسببين في الحادث للنيابة استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف إسرائيلي وسط قطاع غزة

في ضربة جديدة لمهربي المواد المخدرة
«المكافحة» بالتعاون مع «خفر السواحل» تتمكن من احباط محاولة تهريب (3) أشخاص كمية كبيرة من المواد المخدرة إلى البلاد عن طريق البحر
- عثر بحوزتهم على (308) كيلوجرامات من مادة الحشيش و(1,000,000) مليون كبسولة ليريكا و(500,000) ألف حبة كبتاجون... pic.twitter.com/BI48Hr1kLX— وزارة الداخلية (@Moi_kuw) October 13, 2024
وحاول المهربين إدخالها إلى البلاد عن طريق البحر، من خلال عمليات البحث والتحري عن مهربي ومروجي المواد المخدرة، توصل رجال المكافحة إلى معلومات تفيد بقيام عدة أشخاص بتهريب كمية من المواد المخدرة إلى البلاد عن طريق البحر.
وبالتنسيق مع الإدارة العامة لخفر السواحل، تم رصد قارب يدخل المياه الإقليمية من خلال المنظومة الرادارية المتطورة، وبالتعامل معه ضُبط (3) أشخاص في أثناء عملية تسليم المواد المخدرة متلبسين بعد مقاومة شديدة".

مقالات مشابهة

  • المسيلة: حجز كمية كبيرة من المؤثرات العقلية وتوقيف مروّجيها
  • الأردن.. إحباط محاولة تهريب كمية مـن المواد المخدرة
  • ضبط كمية من المواد المخدرة بقيمة 13 مليون جنيه فى الجيزة
  • محافظ أسيوط يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال حارقي المخلفات الزراعية   
  • فيديو.. الكويت تعلن إحباط تهريب ضخم للمخدرات بـ 8 ملايين دولار
  • “جهاز مكافحة المخدرات” يضبط شخصاً بحوزته كمية كبيرة من الحشيش
  • الداخلية: ضبط 3 أشخاص بحوزتهم كمية كبيرة من المخدرات حاولوا إدخالها للبلاد عبر البحر
  • ضبط شخص بحوزته كمية كبيرة من الحشيش في بنغازي
  • بقيمة ربع مليار جنيه.. السلطات المصرية تحبط أكبر عملية تهريب عبر قناة السويس