قررت نيابة العجوزة حبس حداد بطل فيديو سحل زوجته وتمزيق شعرها وسط الشارع بمنطقة أرض اللواء 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

وكان اللواء سامح الحميلي، مدير أمن الجيزة، قد وجه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة للتحقق من صحة المعلومات وفحص ملابسات الحادثة، بناء على رصد الأجهزة الأمنية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو، يُظهر الواقعة التي وقعت في منطقة أرض اللواء بالعجوزة.

وبعد تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، توصلت التحريات إلى وجود خلافات زوجية بين المتهم (حداد) وزوجته؛ مما دفعه للاعتداء عليها بالضرب والسحل في الشارع.

وقاد المقدم أحمد فاروق، رئيس مباحث العجوزة، قوة أمنية ألقت القبض على الزوج، وتمت إحالته إلى النيابة لمواصلة التحقيقات.

بينت شعرها على تيك توك قطعتهولها.. اعترافات صادمة من بطل فيديو سحل زوجته قطع شعرها.. سقوط حداد سحل زوجته وسط الشارع بالعجوزة.. صور

وأنكر الزوج في البداية، التهم الموجهة إليه بالاعتداء بالضرب وسحل زوجته في الشارع وتقطيع شعرها باستخدام سلاح أبيض، وبعد أن واجهته النيابة العامة بمقطع الفيديو المتداول يظهره وهو يقوم بسحل زوجته؛ اعترف بالجريمة. 

وبرر الزوج فعلته، بأن سبب اعتدائه على زوجته، هو عدم استجابتها لطلبه بالتوقف عن تصوير مقاطع فيديو عبر تطبيق "تيك توك" دون ارتداء الحجاب، رغم أنها محجبة، وطالبها مرارًا بعدم الظهور دون حجاب، لكنها لم تنصت له.

وأضاف المتهم قائلا: "حسبي الله ونعم الوكيل فيها، دي مابتحترمش رجالة، ولا بتسمع كلام رجالة"، وما زالت التحقيقات مستمرة معه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيديو سحل زوجته نيابة العجوزة سحل زوجته سحل زوجته

إقرأ أيضاً:

اعترافات المتهم بسحل زوجته وحلق شعرها بالعجوزة: "بتصور فيديوهات على التيك توك"

تباشر النيابة العامة، التحقيق مع المتهم بضرب زوجته وسحلها وحلق شعرها وسط الشارع بمنطقة أرض اللواء بدائرة قسم شرطة العجوزة، واعترف المتهم بارتكابه للواقعة

بتعمل فيديوهات على التيك توك

واعترف "حداد" بسحل زوجته مبررًا فعلته بأنه اكتشف تصوير زوجته لفيديوهات وبثها عبر حسابها على موقع "تيك توك"، ورغم تحذيره لها مرات عدة لكنها لم تهتم، واستمرت في طريق حصد المشاهدات، حتى أنها باتت تظهر بشعرها رغم كونها محجبة.

سحل زوجته

البداية برصد الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر خلاله تعدي شخص على زوجته ويقوم بسحلها وسط الشارع ويقوم بحلق شعرها بمنطقة العجوزة.

ونجحت جهود ضباط مباحث قسم شرطة العجوزة بقيادة الرائد أحمد فاروق رئيس وحدة المباحث في تحديد هوية المتهم الظاهر بمقطع الفيديو وضبطه واقتياده إلي ديوان القسم.
 

واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • عايزه تصور تيك توك.. أقوال المتهم بسحل زوجته وقص شعرها وسط الشارع
  • بسبب تيك توك..حداد يسحل زوجته في مصر
  • القبض علي زوج سحل زوجته وحلق شعرها وسط الشارع
  • بسبب التيك توك.. حبس المتهم بسحل زوجته وحلق شعرها في العجوزة
  • بينت شعرها على تيك توك قطعتهولها.. اعترافات صادمة من بطل فيديو سحل زوجته
  • اعترافات المتهم بسحل زوجته وحلق شعرها بالعجوزة: "بتصور فيديوهات على التيك توك"
  • القبض على المتهم بسحل زوجته وحلق شعرها وسط الشارع في العجوزة
  • القبض على المتهم بسحل زوجته وتمزيق شعرها وسط الشارع بالعجوزة
  • قطع شعرها.. سقوط حداد سحل زوجته وسط الشارع بالعجوزة.. صور