سواليف:
2024-10-14@23:22:14 GMT

أميركا تطالب رعاياها بمغادرة لبنان فورا

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

#سواليف

طالبت #الولايات_المتحدة_الأميركية، الاثنين، رعاياها بمغادرة #لبنان الذي يتعرض لقصف جوي عنيف من #جيش_الاحتلال الإسرائيلي منذ 23 أيلول/سبتمبر الماضي.

وقالت السفارة الأميركية في لبنان، إنها تدعو “بقوة رعاياها لمغادرة البلاد الآن”.

وأضافت أن ” #الرحلات_الجوية الإضافية التي نظمتها السفارة لنقل الأميركيين إلى خارج #بيروت لن تستمر إلى الأبد”.

مقالات ذات صلة بيان غرفة عمليات المقاومة الأخير هو الأخطر منذ بدء الحرب على الجبهة اللبنانية 2024/10/14

ومساء الأحد، أعلن “حزب الله” اللبناني مهاجمة معسكر تابع للواء “غولاني” في “بنيامينا” جنوبي حيفا المحتلة بسرب من المسيرات الانقضاضية، ما أدى إلى سقوط أربعة قتلى و67 مصابا.

ووسعت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ 23 أيلول/سبتمبر الماضي، نطاق الإبادة الجماعية التي ترتكبها في غزة منذ عام كامل، لتشمل عدة مناطق لبنان، بما فيها العاصمة بيروت، عبر غارات جوية غير مسبوقة عنفا وكثافة، كما بدأت توغلا بريا في جنوبه ضاربة عرض الحائط بالتحذيرات الدولية والقرارات الأممية.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الولايات المتحدة الأميركية لبنان جيش الاحتلال الرحلات الجوية بيروت

إقرأ أيضاً:

أين يقطن المسلمون في أميركا؟ وكيف يؤثرون على الانتخابات الأميركية؟

يوضح الفيديو توزيع المسلمين في الولايات المتحدة، مع التركيز على الولايات الكبرى مثل نيويورك وكاليفورنيا. ويسلط الضوء على تاريخ وصول المسلمين إلى أميركا منذ القرن الـ14، وتدفقهم خلال فترات تاريخية معينة. كذلك يشير إلى أهمية المسلمين في الانتخابات، إذ تبلغ نسبة تصويتهم في بعض الولايات 7%، مما يتجاوز المعدل الأميركي العام. كما يستعرض دور المسلمين في الانتخابات الأخيرة، خاصة كيفية تأثيرهم في فوز جو بايدن. أين يقطن المسلمون في أميركا؟ وكيف يؤثرون على الانتخابات الأميركية؟ وهل يتفق المسلمون أكثر مع الجمهوريين أم الديمقراطيين خلال تاريخ الانتخابات في الولايات المتحدة الأميركية؟

13/10/2024المزيد من نفس البرنامجما سر تأثير ولاية تكساس في الانتخابات الأميركية؟play-arrowحزام الصدأ منطقة لها تأثيرها في الانتخابات الأميركية.. ما المقصود بها؟play-arrowقناة بنما.. قصة الظهور والتغيرات الجيوسياسيةplay-arrowكيف تبتلع إسرائيل الأراضي الفلسطينية؟play-arrowكاليدونيا.. هل نكثت فرنسا العهدplay-arrowمخيم الركبان.. الموت عطشاplay-arrowمن نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • أميركا تطلب من رعاياها مغادرة لبنان فورا
  • السفارة الأمريكية في لبنان تحث رعاياها على مغادرة البلاد
  • الاحتلال الإسرائيلي يطالب سكان 25 قرية في جنوب لبنان بإخلائها فورًا
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يطالب سكان أكثر من 20 بلدة إضافية في جنوب لبنان بالإخلاء فورا
  • تمهيداً لقصفها..إسرائيل تطالب سكان 21 قرية في جنوب لبنان بالتوجه إلى ما بعد الأولي
  • النزاهة تعلن إحصائية بنشاطاتها خلال شهر أيلول الماضي
  • أين يقطن المسلمون في أميركا؟ وكيف يؤثرون على الانتخابات الأميركية؟
  • تحديد موعد صرف رواتب موظفي الإقليم لشهر أيلول الماضي
  • دولة عظمى تطالب رعاياها بمغادرة اليمن فورا وتمنع سفر مواطنيها للأراضي اليمنية حتى وان كانت جزيرة سقطرى